للمرة الأولى : إل جي تقدم أجهزة التلفاز باللون الذهبي الوردي سوبر ألترا إتش دي في الشرق الأوسط

  • Updated
  • 06-10-2015

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس عن توسيعها سلسة سوبر ألترا إتش دي بإطلاق طرازين جديدين ضمن سلسلة (3D SUPER UHD TV) الطراز الأول قياس55 بوصة (55UF851T) والثاني قياس 65 بوصة (65UF851T) ويمتاز الجهازان بفخامة التصميم وأناقة اللون الذهبي الوردي. وتمتاز سلسلة ألترا إتش دي الفاخرة من تلفازات إل جي بشاشة السينما وتقنية ألترا لومينانس، وتعرض المحتوى الحيوي بدقة ألترا إتش دي 4K 3D+.

 وتم تصميم هذه الأجهزة للعملاء الحريصين على امتلاك تجربة ترفيه متكاملة من دون التأثير على الجماليات والترتيب الداخلي لمنازلهم، فإن أجهزة  التلفاز ذات اللون الذهبي الوردي من إل جي ترتقي بالترفيه المنزلي إلى مستوى جديد.

 rose gold super uhd tv

 وبهذه المناسبة قال دي واي كيم، رئيس إل جي إلكترونيكس الخليج: "يتطلع المستهلكون إلى إل جي للحصول على أفخر مستويات الترفيه المنزلي وأكثرها شمولاً، ومع إطلاق الشركة أجهزة تلفاز فائقة النحافة باللون الذهبي الوردي، وبدقة 4K 3D+ ألترا إتش دي، فإننا نبرهن على قدرتنا في تلبية تطلعاتهم. صممنا أجهزة تلفاز فاخرة لنقدم للمستهلكين أفضل تجربة مشاهدة ممكنة مع مراعاة التوزان الدقيق مع جمال أثاث المنزل".

 تتضمن أجهزة التلفاز قياس 55 و 65 بوصة تقنية (4K Upscaler) التي ترفع بشكل تلقائي المحتوى ذي الدقة العادية لتعرضه على الشاشة بدقة قريبة من مستوى 4K، ويتمتع الجهازان بإمكانية 4K 60P HEVC التي تتيح عرض الفيديو بدقة 4K بوضوح ومن دون ضبابية وبمعدل 60 إطار في الثانية. ومع هذه الميزة يستطيع المشاهدون الاستمتاع بمشاهدة المحتوى بدقة 4K عن طريق منفذ USB أو البث المباشر عبر الإنترنت من دون الحاجة إلى تجهيزات إضافية.

 واستخدمت إل جي تقنية ألترا لومينانس لتحسين جودة الصورة بشكل أكبر، إذ تعمل هذه التقنية على التحليل المستمر لأماكن السطوع والعتمة للمحتوى الذي يعرض على الشاشة من أجل تحسين وتوسيع مجال التعبير المرئي مع وجود قمم من السطوع والعتمة لزيادة نسبة التباين. وبالاعتماد على شاشات 4K IPS من إل جي فإن أجهزة التلفاز تعرض الصورة بأدق تفاصيلها مع إمكانية مشاهدتها من زوايا واسعة.

 تتضمن أجهزة التلفاز سوبر ألترا إتش دي تقنية شاشة السينما التي تقدم تجربة مشاهدة سينمائية من خلال التقليل من مساحة حواف الشاشة الخارجية إلى الحد الأدنى مع جودة صوت غامرة بفضل نظام الصوت المصمم من شركة هارمان كاردون واستخدام تقينة ألترا التي تمنح المشاهدين ميزة الصوت المحيط.

 ويكتمل أداء أجهزة التلفاز ذات اللون الذهبي الوردي من خلال واجهة الاستخدام الذكية webOS 2.0 من إل جي. وتمتاز الواجهة بسرعة الانتقال بين القنوات، وضبط الإعدادات بسرعة أكبر مع تقليل الزمن المستغرق في تحميل المحتوى، وعززت الشركة سهولة الاستخدام بالاعتماد على جهاز التحكم السحري التي تجعل التحكم بالتلفاز كسهولة استخدام الفأرة مع الحاسوب. تتوفر أجهزة التلفاز الجديدة إل جي سوبر ألتر إتش دي باللون الذهبي الوردي في الإمارات بسعر 9,999 درهم للطراز قياس 55 بوصة (55UF851T) و بسعر للطراز قياس 65 بوصة (65UF851T).