الهاتف الذكي إل جي أوبيتموس جي برو يفوز بجائزة أفضل جهاز في قمة LTE العالمية 2013

  • Updated
  • 07-07-2013

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس اليوم عن تتويج هاتفها الذكي أوبتيموس جي برو بجائزة أفضل هاتف ذكي في قمة LTE العالمية 2013. وتتوج هذه الجائزة قدرات الجيل الرابع LTE المتقدمة في هذا الهاتف، ومزاياه العديدة الموجهة للمستخدم، وسهولة الاستخدام، وسلاسة وتكامل مزايا الاتصال فيه إلى جانب تصميمه الأنيق.

 

انعقدت الدورة التاسعة لقمة LTE العالمية هذا العام خلال الفترة من 24 إلى 26 يونيو في أمستردام. ولقد كانت دورة هذا العام أوسع قمة عالمية للجيل الرابع للهواتف المتحركة، واجتذبت إليها صانعي القرار في هذا القطاع وأصحاب الرأي والخبرة، وحضرها 3000 شخص، منهم أكثر من 250 متحدثاً وأكثر من 125 شركة عرضت أحدث منتجاتها، وعدد كبير من وسائل الإعلام الكلاسيكية والرقمية، وكانت دورة هذا العام هي الأكبر وحازت على أكبر تغطية إعلامية في تاريخ قمم LTE السابقة.

 

وبفضل تزايد سرعة شبكات LTE فإن المستهلكين أصبحوا اليوم قادرين على الاستمتاع بمحتويات ذات جودة أعلى عند استخدام هواتفهم الذكية. وبالمقابل توجد زيادة كبيرة في الطلب على هواتف الجيل الرابع LTE الذكية القادرة على توفير تقديم تجربة مشاهدة شاملة لمحتويات الوسائط المتعددة. والهاتف مجهّز بمعالج قوي من كوالكوم طراز سنابدراغون 600 وشاشة قياس 5.5 بوصة بتقنية IPS ذات وضوح كامل 1080p إلى جانب العديد من مزايا واجهة الاستخدام الفريدة، إن جهاز أوبتيموس جي برو الفائز بالجائزة يتمتع بسرعة أداء غير مسبوقة وجودة صورة مذهلة وواجهة استخدام حدسية.

 

وقال جونغ سيوك بارك، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس للاتصالات المتنقلة: "نحن سعداء بحصول الجهاز على هذه الجائزة التقديرية. إن جهاز أوبتيموس جي برو هو مثال واضح عن منهجية إل جي في تقديم أفضل ما لديها لعملائها في مجال الاتصالات المتنقلة وأحسن تجربة استخدام. وإلى جانب سعادتنا بهذا التكريم فإننا نعمل بجد واجتهاد على تطوير الجيل التالي من أجهزة LTE المتقدمة وتقنيات الشبكات".

 

يتضمن الهاتف إل جي أوبتيموس جي برو عدداً من تقنيات إل جي في مجال الجيل الرابع LTE ذات المستوى العالمي، لذلك فهو يدعم كل الحزم الترددية لـ LTE ما يجعله متوافقاً مع أي شبكة جيل رابع 4G LTE في العالم، مع هوائي يدعم الحزم رباعية التردد، والجهاز قادر على التجاوب مع أسرع سرعات الجيل الرابع LTE، وتدعم النوعين 2×2 و 4×2 لإشارات الدخل والخرج (MIMO)، وهو سريع في التجاوب في تراسل البيانات وذلك بفضل قدرته على تبديل الرزم ما بين شبكات LTE و W-CDMA. ويعمل الجهاز بمعالج سريع بتردد 1.7 غيغاهرتز لتقديم أسرع أداء للبيانات على شبكة LTE، وبذلك يقدم الجهاز للمستخدمين تجربة وسائط متعددة غير مسبوقة، ­­وبفضل شبكات LTE المتطورة والمعالج القوي فإن أوبتيموس جي برو قادر على أداء تعدد المهام بكفاءة.