للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

الأخبار

توصل إلى أحدث البيانات الصحفية التي تعلن عن المنتجات الجديدة والأحداث وغير ذلك الكثير.

إل جي توفر حلول شاشات العرض الرقمية لدبي باركس آند ريزورتس

10/20/2016

إل جي توفر حلول شاشات العرض الرقمية لدبي باركس آند ريزورتس

شاشات إل جي تتكامل مع المرافق التقنية والترفيهية المتطورة في دبي باركس آند ريزورتس

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 أكتوبر 2016: أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس، الرائدة عالمياً في تقديم حلول شاشات الإعلانات التجارية، أنها ستوفر أحدث هذه الحلول التفاعلية الرقمية في دبي باركس آند ريزورتس، أكبر منتجع سياحي وترفيهي متكامل في المنطقة. وتأتي هذه الصفقة في إطار التزام إل جي الثابت بتوفير أحدث الحلول المبتكرة في جميع أنحاء المنطقة.

وفي معرض تعليقه على الصفقة، قال كيفن تشا، رئيس إل جي إلكترونيكس الشرق الأوسط وأفريقيا: "نحن متحمسون للعمل مع مجموعة ترفيهية مبتكرة مثل دبي باركس آند ريزورتس، الأمر الذي يعتبر فرصة حصرية لشركة إل جي لتقديم تقنيات العرض المذهلة والرائعة للزوار القادمين من المنطقة والعالم".

وقال داميان فان هورن، رئيس قسم تقنية المعلومات ووسائل الإعلام الرقمية في دبي باركس آند ريزورتس: "يتوقع أن تكون دبي باركس آند ريزورتس أضخم مدينة ترفيهية متكاملة في المنطقة، واختارت بعناية فائقة التقنيات التي ستستخدم والشركاء المستعدين لمواكبة رؤيتها. نؤمن بأن شركتي إل جي وFWI هما الشريكان المثاليان مع ابتكاراتهما وإبداعاتهما وتقنيات الجيل القادم والحلول الرقمية المتطورة، وهذا يتناسب بشكل كبير مع رؤيتنا في تقديم تجربة فريدة للعملاء".

ومع التطورات التقنية السريعة التي حصلت في السنوات القليلة الماضية، ستكون دبي باركس آند ريزورتس بمثابة معرضٍ لمجموعة من أكثر الاتصالات المرئية تقدماً في العالم. وستقدم إل جي من خلال شراكتها مع مزود برامج الاتصالات المرئية فور ويندز إنتراكتيف (FWI)، ستقدم شاشات إل جي الإرشادات التوجيهية للزوار داخل المنتجع عبر مقاطع فيديو، كما ستدعو الزوار للتعرف على وجهات المنتجع وتعريفهم بأوقات العروض وفترات الانتظار، على سبيل المثال.

وقال لين برانان، نائب الرئيس الأول لشركة فور ويندز إنتراكتيف: "دبي باركس آند ريزورتس ستكون وجهة يجب على أي مسافر من حول العالم زيارتها. تضع هذه الشراكة أفقاً جديدةً للابتكار في تجربة الزوار".

وقد تمكّن الزوار في أسبوع جيتكس للتقنية من تجربة تقنيات العرض المبتكرة التي سيتم استخدامها في دبي باركس آند ريزورتس وذلك في جناح إل جي ضمن المعرض.

لمزيد من المعلومات حول منتجات وحلول إل جي للأعمال، يرجى زيارة www.lg.com/global/business.

-انتهى-

نبذة حول شركة إل جي للإلكترونيات لحلول الأعمال
تؤمن شركة إل جي للإلكترونيات لحلول الأعمال LG Electronics Business Solutions لعملاء الشاشات التجارية في المنطقة حلولاً في مجال اللافتات الرقمية، والإقامة والضيافة، ودمج الأنظمة، والرعاية الصحية، والتعليم، والحكومة، والأسواق الصناعية. وتقدم الشركة حلولاً تقنية للشركات تتناسب مع الاحتياجات الخاصة لبيئات العمل.

للمزيد من المعلومات، الرجاء التواصل مع:

ل جي للإلكترونيات في الشرق الأوسط
بورفي كالرا
مدير التسويق الإقليمي
الهاتف: +9714 3573511
الجوال: +971 56 1147806
البريد الإلكتروني: poorvi.kalra@lge.com

شركة LG-One
أحمد بوجيري
الهاتف: +97145539543
الجوال: +971 52 440
البريد الإلكتروني: ahmed.bucheeri@lg-one.com