للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

LG Multi V

Multi V هو نظام لتدفق سائل التبريد المتغير (VRF) من LG؛ حيث يعمل على الحد من فقدان الكفاءة وتوفير مزايا مستدامة للطاقة. يتميز نظام LG Multi V بانخفاض تكلفة دورة الحياة الخاصة به مقارنة بأي نظام آخر موجود حالياً في السوق، حيث تعد حلول نظام تدفق سائل التبريد المتغير من LG من بين أقوى أنظمة تكييف الهواء المتاحة وأفضلها من ناحية تعدد الاستخدامات والمزايا.

تطور نظام Multi V

استمر العمل على تحسين وتطوير أنظمة Multi V منذ انطلاق السلسلة الأولى ودخولها إلى الأسواق عام 2006، وذلك في ظل ريادة  منتجات LG واستثماراتها الكبيرة في مجال البحث والتطوير، وبناءً عليه، تمكن نظام Multi V IV من وضع أفضل المعايير الخاصة بأنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC). 

مزايا LG Multi V

يتميز نظام Multi V IV المتقدم بأدائه الرائع وقدرته على توفير الطاقة من خلال التقنيات التي توفرها LG، فضلا عن راحة الاستخدام الاستثنائية ، كما تتميز أحدث حلول أنظمة تدفق سائل التبريد المتغير من LG بانخفاض التكلفة وسهولة التركيب.