للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..
انتقل إلى المحتويات

تكنولوجيا مبتكرة

LG electronics بريادتها في مجال تكنولوجيا الإلكترونيات، وذلك لتقديمها حلولا شاملة تناسب الاحتياجات الشخصية المتغيرة، كما تفتخر LG بخبرتها الطويلة في مجال تطوير اللافتات الرقمية وتوفير منتجات وتقنيات راقية متطورة

صورة نظرة عامة لشركة إل جي قيمة الطرح (التفوق المنتج، والإدارة الفعالة، منتجات فريدة من نوعها)

LG Value Proposition

الشاشة الأكثر موثوقية في السوق: تكنولوجيا الشاشات الرائدة

تعرض تقنية IPS بدقة جودة الصورة وألوانها بزاوية رؤية واسعة جدًا تصل إلى 178 درجة. كما لا يوجد أي تناقص في جودة اللون ولا أي انحراف في نسبة التباين في الزوايا العريضة. فمن ضوء الشمس الساطع إلى بيئات الإضاءة الأكثر تحديًا، صُمّمِت هذه الشاشات لإنتاج درجة حرارة اللون الأساسية، والمحافظة عليها، لتبدو وكأنها صورًا حقيقية.

حائط فيديو بأفضل حافة من فئته في العالم: حافة مستوية 0.9مم

تمتلك LGE أول شاشة حائط الفيديو التي تبرز قياسًا غير مسبوق من الحافة إلى الحافة 1/16 بوصة تقريبًا، مما يسمح بربط الشاشات ببعضها البعض بدون فواصل. وهذا يُنتج حائط فيديو قوي ومؤثر، بدون الحاجة إلى الكثير من اللوحات ويصبح أكثر تماسكًا، إلى جانب عرض الصورة المستمر لتحقيق متعة مشاهدة مذهلة وساحرة.

تقنية UHD تمنح نقاءً ممتازًا ومشاهدة للتفاصيل الدقيقة حتى من مسافات قريبة.

تسمح تقنية العرض UHD مع مسافات الرؤية القريبة للغاية وإعادة إنتاج الصور الواقعية بمحاكاة النافذة، والبديل في التطبيقات التي تفتقر إلى الرؤية أو لا يوجد بها نافذة.

منصة SoC- الذكية

لكي تحقق أفضل سمات برامج اللافتات الرقمية في العام على الإطلاق، أنتجت LG نظام WebOS، وهو عبارة عن منصة تحقق تجارب مستخدم بديهية، وتمتاز بالتخصيص البسيط، والاتصال السهل، والإدارة المريحة. كما يعمل نظام WebOS للافتات على تمكين مجموعة متنوعة من التطبيقات على شبكة الإنترنت، عبر منصات متعددة (Linux، وAndriod، و iOS, وWindows، وHTML5)

اللافتات الرقمية

يتيح برنامج الإدارة المتكامل SuperSign للمستخدم التحكم في العرض ومشغل الوسائط والتمكين من إنشاء محتوى رقمي وتوزيعه، ويشتمل SuperSign على محرر الكمبيوتر بجانب العميل لإنشاء المحتوى وتحريره، ومحرر الويب بجانب الخادم.

التلفاز الفندقي

يمثل نظام LG Pro:Centric Smart أذكى طريقة للتحكم في التلفاز الفندقي وتخصيصه. إذ يوفر أدواتًا قابلة للتخصيص من أجل الاستخدام الأمثل لتليفزيونات الفندق مع المحتوى القائم على IP، مثل Web-kit، وHTML5. وهذا يُتيح إمكانية تقديم خدمات فندقية فاخرة دون الحاجة إلى أجهزة الاستقبال الرقمي.

مورد رئيسي عالمي

تتميز LGE بامتلاك شبكة عالمية قوية. فنحن نمتلك وحدات التصنيع والإنتاج، ومكاتب المبيعات، ومرافق البحث والتطوير في 128 دولة، ويدعموننا دعمًا تامًا في 200 دولة في العالم. كما نسعى جاهدين لتغيير حياة عملائنا وأعمالهم التجارية في جميع أنحاء العالم عبر التقنيات والمنتجات المبتكرة.

خدمة شبكات الأعمال (B2B) في 49 دولة

- التدريب على المنتجات والشهادات

خدمة الضمان متعددة الجنسيات

- دعم هندس للمبيعات المحلية

الدعم الهندسي بعد البيع

- التدريب والدعم التقني التجريبي

حزم الضمان للأعمال (B2B)

- الضمان الممتد والاستبدال السريع وغيره.

History of Information Display from 2009 to 2016