على أحدث الهواتف الذكية في الحائز على جائزة السلسلة G.

اعرف المزيد

أداء مدهش من الكاميرا المدمجة في تصميم مدمج يتيح لك التقاط اللحظة المناسبة في الوقت المناسب بنقرة واحدة فقط

اعرف المزيد

يقدم هاتف L Fino الجديد من إل جي متعة إلتقاط الصور المثالية بمجرد لمسة الأصبع. إذا كنت من عشاق مشاركة لحظاتك السعيدة على مواقع التواصل الإجتماعي، فإن هاتف L Fino هو الهاتف الذكي الذي يحقق لك تلك الرغبة القلبية.

معرفة المزيد

قم بإظهار أسلوبك مع هاتف L Bello الجديد من إل جي. وأستمتع بالأداء الذي لا نظير له، مع الشكل المنحني الرائع واللمّاع . الآن، يمكنك الحصول على الأداء العالي والتصميم الرائع وبأنسب الأسعار.

معرفة المزيد
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4

كل الهواتف المحمولة

من أنواع الجوالات بشاشة لمس والهواتف الخلوية المدعومة من اندرويد، لتلك التي تحتوي على أحدث الكاميرات. تصفح كل الهواتف المحمولة و إختر جوال إل جي من بين مجموعة واسعة من الأشكال الأنيقة والإضافات العملية. تعرف على المزيد

تصفح كل الهواتف المحمولة لدينا وإبحث من خلال الميزات الإختيارية، بما في ذلك

الكاميرا: إختر الكاميرا 8 ميجابيكسل مع وظائف مثل مسح النصوص، الفيديو، البصريات المتقدمة، وأكثر من ذلك بحيث يمكنك التقاط اللحظة بأسلوب أنيق.

جوال إل جي اندرويد: إستفد من مجموعة واسعة من التطبيقات من سوق اندرويد، و تتمتع بالهواتف الخلوية إل جي التي تقدم تجربة مثالية للجوالات الذكية.

أنواع الجوالات بشاشة لمس: مع ميزات مثل جودة الكاميرات، لوحات المفاتيح على الشاشة، وعدادات التسارع و جي بي.إس، ستجد أنواع الموبيلات من إل جي بشاشة لمس و التي إعتمدت على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في متناول يديك.

لوحة المفاتيح QWERTY: إطبع النص و إبق على تواصل من دون أي جهد عند إختيار جوال إل جي مع خيار لوحة المفاتيح QWERTY.

Wi-Fi: إستمتع بالإتصال بشبكة الإنترنت بسرعة البرق من خلال رابط Wi-Fi ومتصفح الإنترنت مثل الكمبيوتر.

جي.بي.إس لتحديد المواقع: مع ميزات مثل الملاحة المخفية و الملاحة بلمسة النيون، فأنت دائما في مقعد السائق عندما يكون لديك جوال إل جي مع نظام الملاحة.

مشغل MP3: بعض أنواع الهواتف المحمولة من إل جي تتميز بمشغلات MP3، وبرنامج التعرف على الصوت وغيرها من المميزات، حتى تتمكن من تشغيل الموسيقى، إلتقاط الصور، برمجة يومك، وإعادة قراءة الرسائل النصية و أكثر من ذلك.

البلوتوث: تحدث بحرية بواسطة سماعة بلوتوث اللاسلكية، أو إتصل بجهاز الكمبيوتر الخاص بك للدخول إلى الموسيقى والألعاب والصور والمتصلين وأكثر من ذلك.

الشبكة العنكبوتية و البريد الإلكتروني: إبق على تواصل دائم أثناء التنقل عندما تكون موصولا بالشبكة العنكبوتية و البريد الإلكتروني الخاص بك في أي وقت وفي أي مكان.

تصنيف على حسب:

تم إستعراضها مؤخرا

إغلق