15 مليون مستخدم اختاروا هواتف إل جي أوبتيموس إل

  • محدث
  • 02-18-2013

دبي، الإمارات العربية المتحدة 18 فبراير 2013:أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس اليوم عن وصولها إلى بيع جهاز هاتف أوبيتموس إل في كل ثانية خلال الشهرين الماضيين، مما دفع أرقام مبيعاتها من الهواتف الذكية إلى أكثر من 15 مليون جهاز. ومنذ إطلاقها في المؤتمر الدولي للجوال 2012 (MWC ) أصبحت سلسلة أوبتيموس إل تمثل الهواتف الذكية المختارة حول العالم، خصوصاً بالنسبة للمستخدمين الذين يفضلون الهواتف الذكية المتوازنة التي تمتاز بتصميمها المتفرد. تستمر إل جي في البناء على هذا الزخم بالكشف عن سلسلتها الجديدة إل الثانية من الهواتف الذكية أثناء انعقاد المؤتمر الدولي للجوال 2013، وتمتاز السلسلة الجديدة بتصميم أرقى ومزايا محسّنة.

تمثل السلسلة أوبتيموس إل الثانية خير خلف لخير سلف، وتعتمد على تراث ومجد السلسة الأولى، وتقدم تجربة استخدام فريدة لهواتف إل جي الذكية. وتتمتع جميع هواتف السلسلة الثانية الجديدة وهيOptimus L3IIو Optimus L5II و Optimus L7II بأنها تمنح المستخدم الشعور بالراحة عند الإمساك بها والشعور بخطوط تصميمها الخارجية المقصوصة بأشعة الليزر، وجسم الهاتف المصنوع من كتلة واحدة تمتاز بالنحافة. وتتميز هذه الأجهزة الأنيقة القابلة للتخصيص بإنارة مصباح LED ذكي حول زر المفتاح الرئيسي مما يمكن المستخدم من أن يعكس أسلوبه الشخصي الخاص به.

وقال الدكتور جونغ سيوك بارك، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس للهواتف المتنقلة: "إن نجاح السلسة أوبتيموس إل هو أنصع برهان على رؤيتنا الصحيحة تجاه حاجة الأسواق إلى هواتف ذكية متوازنة تعبر عن الأذواق الشخصية المتفردة". وأضاف بارك: "نحن واثقون من أن السلسة الجديدة إل الثانية ستلاقي نجاحاً كبيراً مثل السلسلة الأصلية، لأن السلسة الجديدة توسيع لآفاق فلسفة التصميم الأنيقة التي بدأناها مع السلسلة الأولى".

وسيتم الكشف عن سلسلة أوبيتموس إل الثانية الجديدة من الهواتف الذكية في المؤتمر الدولي للجوال 2013 في وقت لاحق من هذا الشهر. حيث يتهافت زوار المعرض الدوليلمشاهدة الهواتف الجديدة عن قرب في جناح إل جي ضمن القاعة رقم 3.