للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

تغلب على حرارة الصيف مع مكيف تيتان من إل جي

  • محدث
  • 04-02-2015

أشعر بالنسيم العليل في هذا الصيف الحار مع مكيفات إل جي تيتان S1864C المؤلفة من قطعتين. مكيف تيتان S1864C من إل جي يوفر بيئة باردة بشكل استثنائي، حتى أثناء أشهر الصيف الحارة وكثيرة الرطوبة وذلك بفضل الضاغط الاستوائي الذي حصل على شهادة من مؤسسة TUV Rheinland لجودة أدائه.

 Titan Air Conditioner

ويشكل الضاغط حجر الأساس بالنسبة لأي مكيف هواء. شركة إل جي رائدة عالمياً في الابتكارات في مجال مكيفات الهواء وحلول الطاقة، عملت على تطوير الضاغط الاستوائي ليناسب احتياجات منطقة الشرق الأوسط وتمكنت من الاعتماد بجودته من مؤسسة TUV Rheinland. TUV Rheinland هي مؤسسة رائدة في التقييم المحايد لكفاءة استهلاك الطاقة، وقد اجرت اختباراتها على مكيف تيتان Titan S1864C من إل جي ضمن عدة مراحل للاختبار وتمكن المكيف من اجتياز مراحل الاختبار بنجاح، وفي احدى المراحل تمكن المكيف من الصمود في وجه ظروف جوية قاسية ارتفعت فيها درجة الحرارة إلى 58 مئوية.

 Titan Air Conditioner

واثناء انعقاد مؤتمر موزعي إل جي للمكيفات المنزلية، قال دي واي كيم، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الخليج: "إن مكيف تيتان الحديث  S1864Cهو مكيف مثالي لكل منزل. ونحن نؤمن بأهمية ترتيب الأولويات ما بين سهولة الاستخدام وتلبية الاحتياجات وهذا يجعلنا واثقون من أن المكيف تيتان S1864C هو مكيف قوي وقادر على التحمل.

 

يستطيع المكيف S1864C/S2464C المؤلف من قطعتين توزيع الهواء بسرعة عالية من خلال مزايا التبريد النفاث التي تمكن من تخفيض درجة الحرارة بمقدار 5 درجات خلال 3 دقائق، وهذه النسبة هي أسرع 20% من المكيفات الأخرى ذات القطعتين.

 

يمكنك الشعور بالنسمة الباردة بأي زاوية من الغرفة مع مكيفات "تيتان" من إل جي S1864C/S2464C القادرة على دفع الهواء حتى 10 أمتار بتدفق مثالي. ويحسّن تصميمه الديناميكي تدفق الهواء بأقصى سعة ممكنة عند السحب والإفلات، وهذا ما يجعل سكان المنزل يشعرون بتدفق الهواء المنعش لمسافة تصل حتى 10 أمتار.

 

وبالإضافة إلى ذلك، ومع إمكانية التحكم بالريش العمودية للمروحة حتى ست مراحل وخمس مراحل للريش الأفقية ما يجعل مكيف "تيتان" من إل جي قادر على إيصال الهواء إلى مجالات محددة باردة في الغرفة بشكل أسرع، وبفضل مروحة الانحراف الأكبر بمقدار 25% من المراوح التقليدية فإنها تضيف تأثيراً أكبر لدى المستخدمين.

 

ومن الجدير بالذكر ان مكيفات إل جي تم تزويدها يتقنيات متطورة، بحيث تقوم بتنقية الهواء لتقديم بيئة داخلية نظيفة وصحية لمستخدميها في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.