للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

CES2017 LG 4K Blu-ray Player Release

  • محدث
  • 01-11-2017

 

إل جي ودولبي لابراتوريز تكشفان في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017 عن مشغّل أقراص بلوراي للفيديو فائق الوضوح يدعم دولبي فيجن

يو بي 970 من إل جي يقدم جودة مذهلة لأفلام الاستوديوهات الكبرى في هوليوود من خلال أقراص بلو راي فائقة الوضوح

 

دبي، 11 يناير 2017 – أعلنت شركة «إل جي إلكترونيكس» (LG) وشركة «دولبي لابراتوريز» (رمزها في بورصة نيويورك DLB) اليوم عن إطلاقهما مشغّل أقراص بلوراي «يو بي970» للفيديو فائق الوضوح (LG UP970 Ultra HD)، وهو أول مشغّل أقراص بلوراي تطلقه «إل جي» قادر على عرض الفيديو بدقة 4 كي مع دعم لعرض الصورة بتقنية «دولبي فيجن» والمدى الديناميكي العالي (HDR)*.

 

يمتاز هذا المشغّل بقدرته على تقديم تجربة مشاهدة مفعمة بالحيوية ومحيطة بالمشاهد بدرجة غير مسبوقة، وهو يدعم تقنية المدى الديناميكي العالي المستخدمة في أرقى دور السينما المتقدمة المزودة بتقنية دولبي في جميع أنحاء العالم، فتقنية «دولبي فيجن» تنقل تجربة التلفزيون في المنزل إلى مستوى جديد تمامًا بتوفير مقدار أكبر من السطوع والتباين، بالإضافة إلى تقديمها لوحة ألوان أكمل من الألوان الغنية. وأنتجت خبرات دولبي العميقة في جلب التقنيات المتقدمة من عالم السينما إلى بيئة المنزل مزايا فريدة تمكّن «دولبي فيجن» من تقديم تجربة مشاهدة استثنائية للمستهلكين في المنازل. وستتوفر قدرات «دولبي فيجن» في المشغل «يو بي970» بعد تحديث برمجياته الداخلية المقررة في وقت لاحق من العام الجاري. ويقدم المشغّل «يو بي970» أيضًا توافقًا متقدمًا مع معياري المدى الديناميكي العالي السائدين مع دعم لصيغة المدى الديناميكي العالي العامة HDR10))، مما يغني المستهلكين عن التفكير في مسألة توافق محتوى أقراص بلوراي ويمكنهم من مشاهدة أوسع تشكيلة من المحتوى مهما كانت صيغة المدى الديناميكي العالي المتوفر بها. ويعزز ذلك أن هذا المشغّل يقدم للمستهلكين إمكانية مشاهدة مجموعة رائعة من الأفلام والمسلسلات بتقنية «دولبي فيجن.» فابتداءً من إنشاء المحتوى إلى توزيعه وتشغيله، يقدم «دولبي فيجن» حلًا شاملًا من الألف إلى الياء يدعمه أهم المخرجين في هوليوود واستوديوهات الأفلام الكبرى والموزعين ومصنعي أجهزة التلفاز في جميع أنحاء العالم. ويضاف إلى ذلك أن خدمات الفيديو حسب الطلب المتوفرة حاليًا تقدم تشكيلة وافرة من المحتوى المنتج بتقنية «دولبي فيجن،» تشمل أكثر من 80 فيلمًا، وتقدم خدمات الفيديو «على السطح» (OTT) الرائدة على مستوى العالم أيضًا ما لا يقل عن 100 ساعة من المحتوى الأصلي الذي يدعم تقنية «دولبي فيجن،» وسيتاح للمستهلكين على مستوى العالم قبل منتصف العام الجاري إمكانية مشاهدة أفلام «دولبي فيجن» المسجلة على أقراص بلوراي فائقة الوضوح (ألترا إتش دي).

 

يمتاز المشغّل «إل جي يو بي970» بتقنيات إضافية تعزز جودة الصورة وتمنح المستخدمين تجربة مشاهدة أروع، ومنها دعم الألوان بعمق 10 بت، والمعيار «Rec. ITU-R BT. 2020» للتدرج اللوني، وكذلك تشغيل الفيديو ذو الترميز عالي الكفاءة (HEVC). وهو متوافق أيضًا مع مجموعة متنوعة من المعايير القياسية الصوتية الرائدة، مثل «دولبي ترو إتش دي» و«دولبي أتومس» و«دي تي إس – إتش دي ماستر أوديو» ليقدم تجربة صوت سينمائية وفيديوية حقيقية.

 

يوفر المشغّل «يو بي970» منفذي «إتش دي إم آي» (واجهة الوسائط المتعددة عالية الوضوح،) ومنفذًا واحدًا من نوع «إتش دي إن آي 2.0 إيه» (HDMI 2.0a) كخرج للفيديو فائق الوضوح الدقة، بالإضافة إلى منفذ «إتش دي إم آي 1.4» كمخرج صوتي لتوصيله بأجهزة تضخيم الصوت التي تعمل بنظام هاي فاي المحسّن. ويستطيع المستخدم الاعتماد على وصلات إيثرنت وواي فاي في المشغّل لمشاهدة المحتوى المتوفر من خدمات بث الفيديو التدفقي عبر الإنترنت المفضلة لديه، مثل نتفليكس ويوتيوب، ويمكنه أيضًا استخدام منفذ الناقل التسلسلي العام (USB) لتوصيل أجهزة التخزين وذاكرات فلاش وتشغيل الأفلام والصور والموسيقى المخزّنة مباشرة عليها.

 

وقال بريان كوون، رئيس شركة إل جي للترفيه المنزلي: «يمثّل مشغل أقراص بلوراي يو بي970 من إل جي المصمم لعرض الفيديو فائق الوضوح مع دعم لدولبي فيجن، مثالًا ممتازًا عن التزامنا بتوفير تجربة منزلية مذهلة من المحتوى المسجل بالمدى الديناميكي العالي، ونشعر بالفخر أننا نضع يدنا بيد شركة مثل دولبي لمشاركتنا الابتكارات وتعزيز تفوق منتجاتنا – مثل أجهزة التلفاز أو إل إي دي وسوبر يو إتش دي - بتقنياتها الفائقة الأداء.»

 

وقال جيلز بيكر، نائب الرئيس الأول لمجموعة ترفيه المستهلك في شركة دولبي لابراتوريز: «تفتح دولبي الطريق إلى مستقبل الترفيه للمستهلك عبر ابتكار تقنيات مدهشة لتشغيل الفيديو والصوت، ويمكننا العمل مع إل جي لتقديم دعم دولبي فيجن على مشغلات أقراص بلوراي فائقة الوضوح، من الوصول إلى توزيع المحتوى بأعلى جودة متاحة حاليًا ومنح المستهلكين تجربة فائقة الجودة في كل مكان.»

وعرضت «إل جي» عرضت هذا المشغل الجديد في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017 الذي أقيم في لاس فيغاس. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع http://www.LGnewsroom.com

 

                                                                                  # # #

 

* سيتوفر دولبي فيجن في وقت لاحق من هذا العام عبر تحديث للبرنامج من إل جي.

 

إل جي وشعارها علامتين تجاريتين مسجلتين لشركة إل جي، ودولبي والشعار بحرف دي مزدوج علامتين تجاريتين مسجلتين لشركة دولبي لابراتوريز. دولبي فيجن علامة تجارية لشركة دولبي لابراتوريز. وجميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها.

 

 

 

 

 

نبذة عن شركة "إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي"

تعتبر "إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي" إحدى الشركات العالمية الرائدة في إنتاج أجهزة التلفاز، والأنظمة الصوتية والمرئية والشاشات، والحواسيب الشخصية، واللوحات الإعلانية. وافتتحت الشركة عهداً جديداً من الابتكار في سوق أجهزة التلفاز، وأنشأت تقنيات رائدة مثل أجهزة تلفاز OLED، وتعتمد على نظام تشغيل بديهي الاستخدام يمكن المستخدمين من اكتشاف الفوائد الكاملة لتقنية التلفاز الذكي. وإل جي ملتزمة بتحسين حياة المستخدمين بمنتجات الترفيه المنزلي وعلى رأسها الأجهزة الحائزة على الجوائز مثل أجهزة التلفاز بتقنيات 4K OLED و ULTRA HD ومنصة webOS. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.lg.com.

 

نبذة عن دولبي فيجن

تنقل «دولبي فيجن» تجربة مشاهدة التلفاز إلى مستوى جديد تمامًا من خلال الصورة المدهشة التي توفرها، والتي تمتاز بالسطوع المدهش، والتباين الحاد، والألوان الزاهية التي تجعل الصورة حية أمام عينيك عبر خدمات بث الفيديو على شبكة الإنترنت، وأقراص ألترا إتش دي بلو راي، والبث التلفازي، وتطبيقات الألعاب.

 

نبذة عن دولبي لابراتوريز

تبتكر شركة «دولبي لابراتوريز» (رمزها في بورصة نيويورك: DLB) تقنيات السمعيات والفيديو والصوت التي ترتقي بتجربة الترفيه والاتصالات في الأجهزة النقالة أو السينما أو المنزل أو لعمل. وما زالت الشركة منذ أكثر من 50 عامًا تمنح المستهلكين تجارب أغنى في مشاهدة الأفلام والاستماع للموسيقى، وأكثر حيوية ونقاءً وقوة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.dolby.com.

 

 

شركة إل جي إلكترونيكس الخليج

ساجيث شيتي

الهاتف: +971 4 350 9500

 الفاكس: +9714-334 4304

البريد الإلكتروني:  sajeeth.shetty@lge.com

 

شركة LG-One

وليد عبد لرحمان

الهاتف: 971 4 553 9543+

الفاكس: +971 4 553 9554

البريد الإلكتروني: Walid.Abdurlahman@lg-one.com