سي إن إن تطري وتتحمس لجهاز التنظيف الروبوتي هوم بوت من إل جي من خلال تقاريرها المرجعية

  • محدث
  • 05-19-2013

استعرضت شركة إل جي إلكترونيكس أحدث تقنياتها في مجال أجهزة التنظيف الروبوتية مربعة الشكل بطريقة مبتكرة وعصرية أثناء انعقاد معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2013 في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

ومن خلال رقصة فنية متقنة تمكن فريق مدرب من أجهزة الروبوت هوم بوت سكوير من استعراض إمكانياته في المناورة، وحظي الجهاز بإطراء خاص من قناة سي إن إن (CNN) – حيث جرى التصوير من قبل قناة شقيقة لها HLN-. ولقد عبرت شبكة سي إن إن عن دهشتها من الأداء الرائع للجهاز والجهود الكبيرة التي بذلت لإنجاحه والتي أصبحت "حديث المدينة".

وأضافت أن جهاز التنظيف الروبوتي هوم بوت سكوير ’سيجعل حياتنا أنظف‘ وأضافت من خلال التقنيات المتعددة التي يتمتع بها فإنه ’سيجعل حياتنا أسهل‘. وبما أن شبكة سي إن إن العالمية تصل إلى 100 مليون منزل في الولايات المتحدة الأمريكية فإن البرنامج جذب اهتمام المشاهدين على المستوى العالمي.

ولقد اشتركت العديد من وسائل الإعلام في التعبير عن إعجابها بأداء وأناقة جهاز هوم بوت في ظهوره الأول في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية. وعبرت عن ذلك صحيفة (LA Times) : "لقد اجتاح الجهاز الخيال، إنه فعلاً روبوت فريد من نوعه"، في حين عبرت شبكة ABC عن إعجابها بالجهاز واصفة إياه بعبارة "حقاً إنه فريد".

ومن جانبه قال سيونغ جين جو، الرئيس والمدير التنفيذي، إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية: "نحن مسرورون من ردود الفعل الحاضرين تجاه الرقص الفني الذي قام به

الروبوت هوم بوت سكوير"، وأضاف جو": لقد وضعنا الكثير من الجهد والوقت في الإعداد لهذا الاستعراض، ليس للاكتفاء بلفت الأنظار إلى إمكانات الجهاز في المناورة فقط، بل أيضاً لتقديم إضافة ترفيهية للمعرض. وكانت سعادتنا غامرة في تمكننا من استعراض إمكانات جهاز هوم بوت سكوير، وفي الوقت نفسه، رسم ابتسامة واسعة على وجوه الحاضرين".

وفي معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لهذا العام، صممت إل جي رقصة مدهشة لاستعراض إمكانيات أحدث جهاز روبوت للتنظيف لديها؛ "هوم بوت سكوير" أمام المشاهدين من كل أنحاء العالم. حيث تجمع الناس بشكل لافت لمشاهدة الاستعراض. حيث نفذت أجهزة التنظيف الرقصة بشكل متناغم وفقاً لاستعراض رسمت حركاته بدقة وجمالية وتفاعل رائع مع الموسيقى الحماسية، وأشاعت بين جمهور الحاضرين الشعور بالمرح والفرح.

إن روبوت التنظيف المبتكر من إل جي يقدم أداءً استثنائياً في المنازل، فهو يتمتع بميزة ’ملك الزوايا‘ (Corner Master) التي تمكنه ومن خلال تصميمه مربع الشكل الحصول على فراشي أطول وحساسات أكثر تطوراً، وباجتماع المزايا المحسنة مع التصميم الفريد يستطيع هوم بوت سكوير الوصول إلى أماكن صعبة ويمنع تجمع الغبار في الزوايا. وتعمل الحساسات والكاميرا الثنائية Dual Eye 2.0™ بدقة أعلى من ذي قبل، وبعد إجراء مسح للأرضية يرسم الجهاز مخططاً لها حتى عند إطفاء أنوار الغرفة. وفي الوقت ذاته، فإن حساسات الأشعة تحت الحمراء وحساسات الموجات فوق الصوتية تمكّن هوم بوت سكوير من التحرك لأداء مهامه وتجاوز العقبات بكل يسر وسهولة.