تطبيق G2 Emulator يبرز أفضل مزايا الهاتف جي 2 من إل جي على هواتف أندرويد

  • محدث
  • 09-12-2013

تمنح شركة إل جي إلكترونيكس المستخدمين فرصة تجربة المزايا الجذابة لأحدث الهواتف الذكية والفاخرة من إل جي، وذلك عن طريق تنزيل وتشغيل التطبيق G2 Emulator، الذي يحاكي المزايا الست الأساسية لواجهة الاستخدام في الهاتف جي 2 على أي هاتف من الهواتف العاملة بنظام أندرويد، حيث سيتمكن الأشخاص المهتمين باختبار أفضل ست مزايا موجودة على جهاز إل جي G2، الهاتف الأحدث والأفضل من شركة إل جي. 

وقال جونغ هوون كيم، نائب رئيس أول في شركة إل جي إلكترونيكس للاتصالات المتنقلة: "أردنا إتاحة الفرصة أمام مستخدمي هواتف أندرويد لتجربة مزايا واجهة الاستخدام المتميزة في الهاتف جي 2، والتأكد من أنه الجهاز الذي يبحثون عنه قبل اتخاذ قرار شرائه. لقد تجاوزنا مرحلة تقييم الهواتف الذكية من خلال مواصفاتها فقط، وانتقلنا إلى التركيز على تجربة الاستخدام، وأردنا أن نسخر التقنية لخدمة التقنية من خلال تطبيق المحاكاة هذا".

 

يقدم تطبيق G2 Emulator إمكانية محاكاة هاتف إل جي جي 2، ليستطيع المستخدمون التعرف إلى المزايا الجديدة لواجهة الاستخدام وتجربتها بخطوات تدرجية سهلة، تمكنهم من لمس الفوائد العملية التي يقدمها لهم الهاتف جي 2، ويقدم البرنامج إمكانية محاكاة الوظائف والمزايا التالية:

  • ميزة KnockON: لتشغيل وإيقاف الشاشة بنقرتين عليها.
  • ميزة Guest Mode: تهدف إلى حماية خصوصية مالك الجهاز عند استخدام الهاتف من قبل شخص آخر حيث يتم عرض تطبيقات محددة ومختارة سلفاً حيث يتمكن الضيف من فتح قفل شاشة الجهاز بنمط مختلف عن نمط فتح القفل الأصلي للشاشة.
  • ميزة Capture Plus: تسمح بحفظ صفحة كاملة بلقطة واحدة، حتى إن كانت الصفحة أكبر من الجزء الظاهر على الشاشة.
  • ميزة Slide Aside: تمكن من تعددية الوظائف من خلال إزاحة التطبيق الفعال جانباً من خلال سحبه بثلاثة أصابع معاً.
  • ميزة QuickMemo: تسمح بأخذ لقطة عن الشاشة، وإضافة تعليق أو رسائل إليها ومن ثم مشاركة هذه الرسالة التي تحمل لمسة شخصية مع الآخرين.
  • ميزة Clip Tray: نسخ وتخزين ما يصل إلى 20 عنصراً، يمكن أن تكون صفحات كاملة من الويب، تشبه هذه الميزة ميزة الحافظة في الحواسيب الشخصية.

 

يعمل تطبيق G2 Emulator مع كافة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد ويمكن تنزيله من موقع شركة إل جي للهواتف الجوالة (www.lg.com/global/g2) أو من متجر غوغل بلاي.