للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

إل جي تكشف في جايتكس شوبر عن منتجات مدهشة تحوّل أسلوب الترفيه

  • محدث
  • 10-07-2013

دبي، 5 أكتوبر 2013، افتتح سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة الثقافة والفنون بدبي معرض جايتكس شوبر 2013 المنعقد في مركز دبي التجاري العالمي للمؤتمرات والمعارض الذي ينعقد خلال الفترة من 5 إلى 12 أكتوبر، ثم توجه سموه إلى جناح إل جي، حيث تعرض الشركة للمرة الأولى في الإمارات، أول جهاز تلفاز في العالم يتمتع بشاشة OLED منحنية. وحصل الشيخ على شرح موجز للتقنيات الثورية التي تتمتع بها هذه الشاشة التي جذبت اهتمام كل زوار المعرض، ثم شاهد سموه هاتف إل جي G2 الذي طرح معياراً جديداً في صناعة الهواتف الذكية، ويذكر أن هذين المنتجين الجديدين يتوفران في الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من الشهر الحالي، ما يجعل الإمارات خلال فترة قليلة قادمة المركز الإقليمي لكل منتجات إل جي.

 

 

 

تجمهر الناس أمام تلفاز إل جي بشاشة OLED المنحنية (55EA9800) معجبين ومندهشين من روعة وضوح الصورة وحيوية الألوان ونسبة التباين اللانهائية وسلاسة الأجسام المتحركة مهما اختلفت زاوية النظر إلى الشاشة، ولقد شهدت العطلة الأسبوعية تسليط الأضواء أيضاً على الهاتف الذكي إل جي G2، أول هاتف ذكي بمفتاح من الجهة الخلفية ويمتاز بأنحف حواف للشاشة. وبالإضافة إلى ذلك، عرضت الشركة التلفاز (LA9700) الذي يتمتع بوضوح عالي وفائق (ULTRA HD) في إشارة منها إلى التزامها بتقديم منتجات تتمتع بتصميم جذاب وتقنيات متطورة.

وقال دي واي كيم، رئيس إل جي إلكترونيكس الخليج: "يزخر قطاع الترفيه المنزلي بشكل دائم بدخول منتجات جديدة ومتطورة، وإل جي ملتزمة بريادة هذا النمو، من خلال طرحها أحدث منتجات الترفيه المبتكرة للارتقاء بتجربة الترفيه المنزلي في الإمارات العربية المتحدة ودول المنطقة". وأضاف كيم: "نحن نعمل في سوق يتمتع بمكانة قوية على المستوى العالمي، تمكن من تأسيس سمعته بناء على الحلول التقنية التي تهم وتلبي حاجات المستخدمين. واليوم، فإن تجربة الاستخدام المتميزة التي يقدمها تلفاز إل جي بشاشة OLED المنحنية والهاتف الذكي إل جي G2 تعتبران مختلفة عن أي تجربة أخرى متوفرة في الأسواق. إن هدفنا الأساسي هو تقديم منتجات تهدف إلى تحسين أسلوب حياة مستخدمي منتجات إل جي".

 

 الكشف عن عيش تجربة جديدة لدقة الوضوح العالية

تمتاز شاشات OLED المنحنية بأنها تعطي المشاهد انطباعاً يحاكي متعة مشاهدة أفلام السينما في الصالات المجهزة بشاشات IMAX الشهيرة، وبفضل انحنائها فهي تغطي مجال الرؤية وبنطاق واسع حيث يصل قطر الشاشة إلى 77 بوصة، وهي تقدم تغطية بصرية أوسع من أجهزة التلفاز ذات الشاشة المسطحة. وتجمع أجهزة التلفاز بشاشة OLED المنحنية قياس 77 بوصة ما بين تقنية إل جي الخاصة بالبيكسل الفرعي الأبيض (WRGB) والوضوح العالي الفائق (ULTRA HD) ما يمكنها من الوصول إلى نسبة تباين لا نهائية، ودقة وضوح أعلى أربع مرات من معيار الوضوح العالي الكامل (FULL HD).

ولقد فاز تلفاز إل جي بجائزة أفضل المنتجات من النقطة الحمراء للتصميم (Red Dot) في شهر مارس الماضي، كما سجل فوزه في عدد من الجوائز الأخرى للجودة ومستوى الأداء من جهات أوربية متعددة من أهمها TÜV Rheinland و Intertek، وستتوفر مجموعة أجهزة التلفاز OLED ذات الشاشة المنحنية للمستهلكين بحلول العام 2014.

وتستمر إل جي في تعزيز مكانتها الراسخة "الأولى دائماً" في تطوير منتجات رائدة لأجهزة التلفاز بشاشة OLED ومنها التلفاز غاليري (GALLERY OLED TV) القابل للتعليق على الجدار.

 

استجابة سريعة لتلهف الأسواق في الحصول على تلفزيونات بمعيار الوضوح العالي الفائق

ورغبة منها في منح المستخدمين مجموعة واسعة من الخيارات تقدم إل جي مجموعة متكاملة من أجهزة التلفاز فائقة عالي الوضوح (ULTRA HD)، ومن أهمها الشاشتين قياس 55 و 65 بوصة واللتان تعرضان في جايتكس شوبر، وستتوفران في أسواق 50 دولة بنهاية العام 2014.

 

لاتفوتوا فرصة مشاهدة

أنتم على موعد في جايتكس شوبر لمشاهدة واحد من أجهزة التلفاز التي تتمتع بأكبر قياس للشاشة، إلى جانب الهاتف الجديد إل جي G2 الذي يمكنكم من التعرف إلى مزاياه المبتكرة مجموعة مختارة من المستخدمين المولعين بهذا الهاتف الذكي المُلهم الذي يتعلم من المستخدم ويتمتع بشاشة كبيرة قياس 5.2 بوصة، وانطلاقاً من مفاهيم الابتكار والجودة العالية لأجهزة التلفاز الحديثة من إل جي فإن الهاتف إل جي G2 مصمم ليبرز أسلوب الاستخدام اليومي للهاتف الذكي، وهو الأول في نوعه في طرح مفتاح التحكم في الواجهة الخلفية، وبفضل مثبت الصورة البصري للكاميرا ذات الوضوح العالي 13 ميغابيكسل فإن المستخدمين يستمتعون بمشاهدة الصور والفيديو بوضوح عالي وكامل على شاشة كبيرة قياس 5.2 بوصة.