اتصالات تقدم أول هاتفٍ مرن في العالم حصري

  • محدث
  • 02-25-2014

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات، "اتصالات" عن إطلاقها حصرياً جهاز 4G LTE  LG G FLEX الجديد في الإمارات، لينضم إلى قائمة الأجهزة المتحركة الذكية التي تطلقها "اتصالات" حصرياً لعملائها.  

 

و تقدم "اتصالات" لعملائها هاتف LG G Flex المرن ضمن عرض خاص يقدم لهم الجهاز مجاناً مع باقة 10 غيغابايت بيانات و300 دقيقة مكالمات مرنة للاستخدام المحلي أو الدولي أو للمكالمات الواردة أثناء التجوال الدولي أيضاً. 

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في "اتصالات" أن الإطلاق الحصري لجهاز LG G FLEX الجديد في الإمارات هو إنجاز آخر لـ "اتصالات"، ويضاف إلى سلسلة الإنجازات التي تؤكد ريادتها لسوق الهواتف الذكية، وهو تأكيد لالتزام مؤسسة "اتصالات" بتقديم أحدث ما تقدّمه تكنولوجيا الاتصالات لعملائها.

 

وأضاف الخولي أن "اتصالات" تقدم عروضاً تنافسية لعملائها وتوفر حصرياً أحدث الهواتف الذكية مع مجموعة واسعة من خيارات الباقات التي تمكن العملاء من الاستفادة من شبكة الجيل الرابع من" اتصالات" والتي تغطي 85% من المساحة المأهولة في الدولة والتي تسمح لمستخدمي الهواتف العاملة على شبكة الجيل الرابع من مشتركي نظام الدفع المسبق والفاتورة بالاتصال بالإنترنت بسرعات تصل إلى 150 ميغابت في الثانية.

 

يتميز LG G Flex بشاشة مرنة بقياس 6 بوصات ومعالج كوالكم سناب دراغون 800 رباعي النوى بسرعة 2.3 غيغا هرتز، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد4.2.2  (جيلي بين)، ومزود بكاميرا خلفيّة بدقة 13 ميغابيكسل وكاميرا أماميّة بدقة 2.1 ميغابيكسل. وبالإضافة إلى المزايا التقنية العديدة لهذا الجهاز فهو يأتي محملاً بذاكرة تخزين تصل إلى 32 غيغا بايت. 

وضمن العرض الخاص من "اتصالات" يستطيع المشتركون الحصول على هذا الهاتف الذّكي مجاناً عند إبرامهم عقد اشتراك في باقة 1 غيغابايت بيانات و 100 دقيقة مرنة للاستخدام المحلّي، الدوّلي أو للمكالمات الواردة أثناء التجوال الدولي أيضاً بكلفة 250 درهم شهرياً. أما العملاء الذين يستهلكون كماً كبيراً من البيانات ودقائق المكالمات فيمكنهم الحصول على الجهاز مجاناً عند الاشتراك في باقة تمنحهم 10 غيغابايت بيانات و 300 دقيقة مرنة للمكالمات المحلّية أو الدوّلية وذلك مقابل 400  درهم شهرياً.

 

كما يمكن لمشتركي نظام "واصل" للدفع المسبق الحصول على جهاز 4G LTE  LG G FLEX مقابل 2999 درهم مع باقة 1 غيغابايت مجانا لأول شهر على ان تحتسب الباقة بتسعة وتسعين درهم شهريا بدءاً من الشّهر الثاني.

ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات على موقع "اتصالات" www.etisalat.ae.