الوقوع في حب إل جي أوبتيموس إل 9 بمناسبة الفالانتين

  • محدث
  • 02-14-2013

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14فبراير 2013،الجمال والأداء يسيران يداً بيد في يوم "الفالانتين"، وتعمل إل جي إلكترونيكس على تحقيق ذلك من خلال تمكين الذين يحتفلون بهذه المناسبة بفرصة الفوز بهاتف أوبتيموس L9-P768 .

ومع مشاعر الحب التي يغطي هذه المناسبة،أرادت إل جي إلكترونيكس أن تعبّر عن حبها وتقديرها لعملائها بأن تمنحهم فرصة الفوز بجائزة أنيقة وعصرية وذات أداء قوي، إنها الهاتف أوبتيموس L9-P768 .

والهاتف الذكي أوبتيموس هو أحدث الهواتف الذكية التي قدمتها الشركة حتى اليوم، ونظراً لما يتمتع به من مواصفات عالية وأناقة في التصميم فقد جرى تكريمه بحصوله عى جائزة الابتكار وجائزة الهندسة من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس.

وقال دي واي كيم، رئيس إل جي إلكترونيكس الخليج: "يوم الفالانتين هو أحد الأيام المميزة في السنة، ونرغب بمشاركة هذه المناسبة مع المعجبين بعلامة إل جي، والهاتف أوبتيموس إل 9 هو هدية ممتازة يمكن أن يفوز بها المعجبين".

الجائزة متاحة لفائزين اثنين يتمكنان من تحقيق أكبر عدد من المشاركاتعلى صفحة فيس بوك ضمن مسابقة بطاقات معايدة الفالانتين لشركة إل جي إلكترونيكس، وتستمر المسابقة حتى تاريخ 20 فبراير 2013، وسيحظى كل فائز بالهاتف الذكي أوبتيموس L9-P768 .

تقدم الشركة للمشاركين في المسابقة فرصة الفوز بهاتف أنيق من خلال زيارتهم لصفحة المعجبين بنادي إل جي إلكترونيكس على العنوان:www.facebook.com/LGGulfFanClubثم اختيار بطاقة LG Optimus L9-P768 ، ثم إعادةتوجيهها إلى أحبائهم، وبناء على تحقيق أكبر عدد من المشاركات، للدخول والمشاركة في السحب على الجائزة، سيتم الإعلان عن اسم الفائزين بهاتفي Optimus L9-P768 على صفحة فيس بوك في آخر أسبوع من شهر فبراير 2013.

لمسة فنية من الجمال يعبر عنها الإطار الأنيق والنحيف للهاتف والذي لا تزيد سماكته عن 0.36 بوصة (أقل من 1 سم) ومحاط بقطع معدنية فاخرة تمنحه اللمسة الأنيقة للمصمم. والهاتف أوبتيموس L9-P768 هو أحدث جهاز من السلسة إل للهواتف الذكية من إل جي، والتي تركز على أناقة التصميم.

يتمتع الهاتف أوبتيموس إل 9 بنظام التشغيل أندرويد 4.0 آيس كريم ساندويتش، وشاشة عالية الوضوح qHD IPS قياس 4.7 بوصة، تعرض النصوص بوضوح وتعرض ألواناً مشرقة، ويتمتع الهاتف ببطارية تدوم طويلاً ذات تيار 2150 ميلي أمبير/ساعة مما يمكن المستخدمين من مشاهدة الفيديو والاستماع إلى الموسيقى وتصفح الإنترنت أو الدردشة مع الأصدقاء وأفراد العائلةمن خلال شحن البطارية مرة واحدة.