شارك بمسابقة إل جي الخاصة بمنصاتتكبير الصوت انقر عليها،وسمّها، وفز بها

  • محدث
  • 01-17-2013

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 يناير، 2013: يسرُّ شركة إل جي إلكترونيكس الإعلان عن أحدث مسابقاتها على الشبكة وهي بعنوان "انقر عليها، وسمّها، وفز بها". الفرصة متاحة أمام المعجبين بمنتجات إل جي للفوز بواحدة من ثلاث منصات رائدة في الترفيه الصوتي وهي ND8520وND5520وND452 .

ويستطيع المعجبون التفاعل مع منصات تكبيرالصوت من إل جي من خلال تطبيق جديد يتيح لهم اختيار قائمة استماع للأغاني ثم الاستماع إلى أغانيهم المفضلة واقتراح اسم حيوان أليف للمنصة. ويفوز بالمسابقة الاسم الذي يحظى بأكبر نصيب من المعجبين ويفوز بمنصة تكبير الصوت. المسابقة مستمرة حتى 6 فبراير وهي متاحة للمقيمين في الإمارات وقطر وسلطنة عمان والكويت والبحرين فقط.

وفي كل يوم ستعرض 6 مشاركات في لوحة المشاركين. منها أقوى ثلاث مشاركات والتي حظيت بأكبر عدد من الأصوات ثم يتم اختيار ثلاثة مشاركات إضافية بناء على مستوى الابتكار من قبل لجنة تحكيم من إل جي.
وتتمع المنصات الثلاث لمكبرات الصوت بمستوى عالٍ من قدرات الاتصال المدمجة وتمكن المستخدمين من الاستماع إلى الموسيقى لاسلكياً عبر الأجهزة والهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد و iOS ، وتتضمن أيضاً مقابس USB . ويمكن الاستماع إلى الموسيقى عن طريق أجهزة أخرى عبر تقنية بلوتوث التي تسمح بالتحكم عن بعد بمكبر الصوت.

وقال دي واي كيم، رئيس إل جي إلكترونيكس الخليج: "صممنا منصة مكبرات الصوت بعناية لتنسجم مع أسلوب حياة الناس الذين يستخدمون العديد من الهواتف والمشغلات الذكية" وأضاف كيم: "نحن على ثقة من أن حملتنا هذه عبر الشبكة ستزيد من استيعاب المستخدمين للقدرات اللاسلكية لهذه المنصات".
ولقد أصبحت صفحة المعجبين بشركة إل جي الخليج قناة اللقاء والمشاركة بين المستخدمين منذ إنشائها في العام 2011. وقال كيم: " بات موقع فيس بوك جزءاً من أسلوب حياتنا اليومية، وزاد عدد أعضائه من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال العام 2012 بنسبة 29 بالمائة ووصل إلى 10 ملايين مشترك". وأضاف كيم: "نحن على ثقة أن صفحة المعجبين بـ إل جي الخليج استطاعت إنشاءعلاقة مباشرة مع المستخدمين وتتيح لهم المشاركة في المسابقات. إن مسابقتنا الحالية تشجع المعجبين على معرفة المزيد عن أحدث ابتكارات إل جي".

سهولة البث والاستماع بجودة عالية للصوت

تصدر منصة مكبرات الصوتLG ND8520 صوتاً مذهلاً من خلال 2.1 قناة وباستطاعة تصل إلى 80 واط. ويستطيع مكبر الصوت المبيت تضخيم الأصوات الغليظة (ذات الترددات المنخفضة) ويقلل من الضياعات في الترددات الصوتية مما يعني الاستماع إلى موسيقى تمتاز بالدقة والوضوح والعمق. ولا تكتفي المنصة LG ND8520 بإدهاش حاسة السمع لدينا بل تلفت النظر بجمال تصميمها المتناغم مع صوتها الرائع مما يجعلها قطعة فنية يتمتع المرء بإضافتها إلى غرفة الجلوس أو النوم.

البث اللاسلكي للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد أو iOS

تمنح منصة مكبرات الصوتLG ND5520 المستخدمين مرونة هائلة في الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة الفيديو لاسلكياً من خلال تقنية بلوتوث. وتتمتع بتصميم أنيق ونقال ومغطاة بالألمنيوم الأبيض الفاخر ولايزيد وزنها على 3.6 كيلوغرام.

الموسيقى معك أينما تحركت

تستخدم منصة LG ND4520 بطاريتين قياس AA ، مما يمكن المستخدمين الاستماع إلى موسيقى عالية الوضوح في أي مكان، سواء في الطريق أو ضمن المنزل. إن الحجم الصغير والمدمج لمنصة ND4520يجعلها متميزة عن غيرها.
بإمكانكم المشاركة في المسابقة والفوز بالجوائز بزيارة صفحة فيس بوك في الموقع التالي:www.facebook.com/LGGulfFanClub