للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

إل جي تكشف عن مكنستين كهربائيتين قويتين بلا شريط ذراعية واسطوانية

  • محدث
  • 01-03-2017

دبي، 3 يناير 2017 تكشف شركة «إل جي إلكترونيكس» (LG) في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الذي يقام في لاس فيغاس، عن جيل جديد من مكانسها الكهربائية عالية المستوى «كورد زيرو» (CordZero) تبرز في الطرازين المحسنين «كورد زيرو الذراعية» (CordZero Handstick) و«كورد زيور الاسطوانية» (CordZero Handstick) بما يتيح للعملاء الارتقاء إلى تجربة مستوى جديد من التنظيف بالمكانس الكهربائية مع تقنية الشفط «آيرو سينس» من «إل جي.»

 

مكنسة كورد زيرو الذراعية: شفط قوي مع الراحة في الاستخدام

توفر مكنسة «كورد زيرو الذراعية» قوة الشفط القصوى في فئتها بفضل اعتمادها على «محرك العاكس الذكي» الذي يدور بسرعة تفوق سرعة دوران محرك الطائرة بست عشرة مرة*، ليمكن المروحة التوربينية ثلاثية الأبعاد من توليد تيار شفط هواء قوي جدًا. ويقدم محرك العاكس الذكي، الذي تضمنه «إل جي» لمدة 10 أعوام، أداءً متفوقًا ومتانة عالية على الرغم من حجمه الصغير، ويوفر قوة الشفط مباشرة إلى رأس التنظيف من خلال فوهة توجيه طاقة الشفط. ويضاف إلى ذلك أن توربين الهواء المحوري الذي يعتمد على محرك العاكس الذكي يولد دوامة رياح قوية تلتقط أدق ذرات الغبار الناعم بفعالية أكبر. ويعتمد مرشح الهواء في المكنسة المكون من خمس مراحل على لوحات ترشيح من النوع HEPA 13، تلتقط كمية أكبر من ذرات الغبار وتمنع انتشارها في الهواء خلال استخدام المكنسة. ويضاف إلى ذلك أنها تتضمن وحدة بطاريات «بوار باك» المؤلفة من بطاريتي ليثيوم- أيون قابلتين للاستبدال، وهما توفران طاقة إضافية كافية لتنفيذ العمل المطلوب من دون الحاجة إلى إيقاف المكنسة لإعادة شحن البطاريات.

 

وتمتاز المكنسة الذراعية التي جدد تصميمها للعام 2017، بمقبض تلسكوبي يسمح بتعديل ارتفاعها بسهولة مما يمكنها من الوصول إلى الزوايا البعيدة في السقوف المرتفعة. ويضاف إلى ذلك أن فرشاتها مصممة بتقنية مضادة للتشابك تمنع التصاق الشعر ووبر الحيوانات الأليفة على أسنانها. وهي أيضًا مكنسة سهلة الشحن عبر شاحن كهربائي قابل للثبيت على الجدار، مما يجعل أعمال تنظيف المنزلية أسهل من الماضي بما لا يقاس.

 

كورد زيرو الاسطوانية: أعمال منزلية عالية الكفاءة بلا عناء

تقدم كورد زيرو الاسطوانية الجديدة مجموعة متنوعة من المزايا المتقدمة المصممة لتمنح المستخدمين تجربة تنظيف مريحة جدًا. فمحرك المكنسة ذو العاكس الذكي يعتمد على رزمة بطارية ليثيوم أيون بجهد 72 فولط، ليعزز تدفق الهواء بتدوير توربين محوري يولد قوة شفط عالية، وتتبع هذه المكنسة المستخدم بسلاسة عالية من دون حاجة لجذبها أو دفعها بصعوبة وذلك بفضل اعتمادها على تقنية «إل جي» المتقدمة «روبو سينس 2.0.» وفي الوقت ذاته يعمل نظام كشف التصادم في «كورد زيرو الاسطوانية» ليحدد بذكاء العقبات حولها ويتجنبها مستفيدًا من حساس للأجسام مثبت على مقدمتها.  والمكنسة مزودة أيضًا بفوهة لتوجيه طاقة الشفط ومقبض مريح حاصل على موافقة منظمة التصميم المناسب لجسم الإنسان الأمريكية ومصمم لتوفير التحكم الكامل بالمكنسة مع سهولة الاستخدام بتقليل الضغط على معصم المستخدم ومرفقه. وعلاوة على ذلك، يعتمد نظام الترشيح في كورد زيرو الاسطوانية سباعي المراحل على مرشح HEPA 14 لالتقاط أدق ذرات الغبار فائقة الصغر التي لا تستطيع المكانس الكهربائية الأخرى تصفيتها.

 

وقال سونغ داي هيون، رئيس شركة إل جي للإلكترونيات والأجهزة المنزلية وحلول الهواء: «من خلال دمجها لمجموعة من تقنيات إل جي الأكثر تقدمًا في مكانس شفط الهواء الكهربائية ترتقي مجموعة منتجاتنا الجديدة كورد زيرو بتجربة التنظيف إلى مستوى متقدم جدًا، وتؤكد هذه السلسلة من المنتجات على التزامنا الدائم بتطوير الأجهزة المنزلية الأكثر قدرة، وتوفير الراحة التي ينشدها المستهلكون ليعيشوا حيواتهم برفاهية عالية.»

 

# # #

 

* المقارنة بين محرك آر بي 211 من رولز رويس الذي يعمل على طائرة بوينغ 747 ويدور بسرعة 7000 دورة في الدقيقة، ومحرك العاكس الذكي الذي يدور بسرعة 115000 دورة في الدقيقة.

 

نبذة عن شركة "إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء"

شركة "إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء" هي إحدى أبرز الشركات العالمية الرائدة في صناعة الأجهزة المنزلية ومكيفات الهواء وأنظمة جودة الهواء. وتقدم الشركة حلولاً شاملة للمنزل اعتماداً على تقنياتها الرائدة في هذا القطاع. وشركة إل جي ملتزمة بجعل الحياة أفضل بالنسبة للمستخدمين من كافة أنحاء العالم من خلال منتجات مصممة بعناية، وتتضمن الثلاجات، والغسالات، وجلايات الصحون، وأجهزة الطهي، والمكانس الكهربائية، والأجهزة المدمجة، والمكيفات، ومنقيات الهواء، ومزيلات الرطوبة، وهذه المنتجات معاً تقدم سهولة فائقة وأداءً مدهشاً وتوفيراً كبيراً وفوائد صحية، ولمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع: www.lg.com

 

نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس"

"إل جي الكترونيكس إنك" المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز) KSE: 066570.KS)، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. ويعمل لدى إل جي 82000 موظفاً في 119 بلداً حول العالم. وفي عام 2014، بلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم 55.91 مليار دولار أمريكي (ما يعادل 59.04 مليار وون كوري). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي "الترفيه المنزلي"، "الاتصالات المتنقلة"، "الأجهزة المنزلية وحلول الهواء" و"مكونات السيارات". شركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف المحمولة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات والثلاجات. وشركة "إل جي الكترونيكس" شريك العام 2014 لمبادرة نجم الطاقة. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.

 

 

شركة إل جي إلكترونيكس الخليج

ساجيث شيتي

الهاتف: +971 4 350 9500

 الفاكس: +9714-334 4304

البريد الإلكتروني:  sajeeth.shetty@lge.com

 

شركة LG-One

نانسي عطاالله

الهاتف: +971 4 553 9543

 الفاكس: +971 4 553 9554

البريد الإلكتروني: nancy.atallah@lg-one.com