للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

إل جي تتيح للمعجبين بها فرصة الفوز بجوائز قيمة عند استخدام تطبيق التسوق والمكافآت

  • محدث
  • 09-17-2013

احتفالاً بإطلاق هاتف جي 2 المبتكر، تقدم إل جي للمعجبين بعلامتها التجارية فرصة أن يكونوا أول من يحصل على الهاتف جي 2 الجديد من خلال مشاركتهم واستخدامهم لتطبيق Shops & Rewards وهو تطبيق على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندوريد. وبإمكان المعجبين بإل جي تجميع النقاط من Shops & Rewards من خلال التعبير عن إعجابهم بالعلامة التجارية إل جي على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر، وبعد تجميع العدد المطلوب من النقاط بإمكان العملاء الاستفادة من النقاط التي جمعوها لفرصة الحصول على الهاتف الجديد جي 2 الذي تم إطلاقه في شهر سبتمبر الماضي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

تم تطوير هاتف جي 2، الذي غيّر قواعد اللعبة، اعتماداً على بحوث متقدمة في مجال سلوك المستخدمين وأسلوب حياتهم، لتمكين الهاتف من تقديم تجربة حدسية، تنسجم ببداهة مع حاجات المستخدمين، من خلال وظائف عملية، وتصميم جذاب، ما يوسّع آفاق المستخدمين تجاه الهاتف الذكي وما يستطيع أن يقدمه لهم.

وقال دي واي كيم، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الخليج: "إن الردود التي وصلتنا من أنحاء العالم تفيد بأن هاتف جي 2 قد لاقى ترحيباً واستجابة إيجابية من العملاء، ونجد أنه من المناسب جداً أن نمنح العملاء الذين يدعمون إل جي فرصة أن يكونوا أول من يحصل على الهاتف الجديد بين أيديهم".

وعلى المشاركين الراغبين في الفوز بالهاتف الجديد جي 2 اتباع الخطوات الأساسية التالية: تنزيل تطبيق Shops & Rewards على هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام أندوريد من متجر غوغل بلاي، وبعد إتمام إجراءات التسجيل، عليهم اختيار إل جي (LG) كواحدة من علاماتهم التجارية المفضلة. ومن ثم عليهم أن يختاروا (What’s Trending) لضمان حصولهم على أحدث المستجدات والإعلانات الأكثر شيوعاً من الشركات التي يفضلونها ويتابعونها، ما يجعلهم سفراء للعلامة التجارية.

ويستطيع المعجبون، باعتبارهم سفراء العلامة التجارية، الحصول على النقاط من خلال مشاركة رسائل ومساهمات إل جي بوسائل متنوعة، وأسهل هذه الوسائل هي الضغط على ’أعجبني‘ (Like) لأي من المشاركات الخاصة بـ إل جي ضمن تطبيق Shops & Rewards وعندها ستظهر تلقائياً صورة على صفحة فيس بوك تخبر أصدقائهم المعجبون بحصولهم على عدد من النقاط.

وباختيار زر ’مشاركة‘ (Share) ضمن التطبيق يصبح للمعجبين الفرصة لتبادل أحدث إعلانات إل جي على صفحاتهم في فيس بوك وتويتر، كما يمكنهم إرسال الإعلان عبر البريد الإلكتروني إلى أصدقائهم بالإضافة إلى كتابة تعليقات وإرسال مشاركات تتعلق بالعلامة التجارية إل جي إلى مواقع التواصل الاجتماعي. وعند قيامهم بأي من الفعاليات المذكورة فإنهم يحصلون على النقاط التي تجعلهم أقرب إلى الفوز بالجهاز المنتظر.

وخلال المرحلة الأولى، فإن أول من يصل إلى مجموع 2000 نقطة سيفوز بالهاتف جي 2، وفي المرحلة الثانية فإن أول اثنين يصلان إلى مجموع 2000 نقطة سيحصلون على الهاتف الرائد من إل جي.

لتنزيل تطبيق Shops & Rewards والحصول على فرصة الفوز بالهاتف إل جي - جي 2 يرجى زيارة الموقع:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mobicomputing.shopsandrewards