للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

المجلس الدولي للكريكت يبدأ العد التنازلي لاختيار أفضل 100 صورة من مباريات كأس العالم

  • محدث
  • 11-26-2014

مع تكثيف الاستعدادات لكأس العالم للكريكت (CWC) 2015 الذي ينظمه المجلس الدولي للكريكت (ICC) وبدء العد التنازلي لانطلاق البطولة، أعلن اليوم المجلس الدولي للكريكت عن مبادرةٍ مدهشة لعشاق الكريكت في أنحاء العالم، تتيح لهم التصويت للقطاتهم المفضلة في مختلف دورات كأس العالم للكريكت.

وخلال الأيام المئة المتبقية لانطلاق كأس العالم للكريكت 2015، سينشر المجلس الدولي للكريكت أفضل 100 صورة ملتقطة في كأس العالم. وسيتم الإعلان كل يوم، ابتداء من 6 نوفمبر إلى 13 فبراير، عن لقطة مختلفة من كأس العالم عبر القنوات الإلكترونية للمجلس الدولي للكريكت، وسيتم النشر دون ترتيبٍ محدد لإعطاء المشجعين الفرصة لقول كلمتهم واختيار ما يرونه أفضل لقطات كأس العالم.

وستجري فعاليات التصويت لأفضل 100 لقطة في كأس العالم للكريكت بالاشتراك مع أحد الشركاء العالميين للمجلس الدولي للكريكت وهو شركة إل جي إلكترونيكس، والتي ستساعد على إذكاء الحماسة والتوقعات قبل موعد انطلاق كأس العالم للكريكت 2015. وسيتم تخصيص عدد معين من الأيام لكل واحدة من اللقطات المئة الأفضل، حيث يتم ربط الصورة بعدد الأيام المتبقي لبدء كأس العالم للكريكت 2015.

يمكن لأي مهتم أن يصوِّت عبر المقالة المنشورة في موقع كأس العالم للكريكت على الويب، أو باستخدام الوسم الفريد على تويتر لكل لقطة. وسيتم فتح التصويت لكل واحدة من الصور المئة لمدة 24 ساعة، أي أن على المشجعين الدخول يومياً لضمان ألا يفوتهم التصويت لصالح صورهم المفضلة. 

وسيتم الانتهاء من تجهيز قائمة مختصرة تضم اللقطات العشرة الأفضل من كأس العالم التي حصلت على أكبر عدد من الأصوات، وذلك صباح يوم أول مباريات البطولة في 14 فبراير، حيث تلعب سريلانكا مقابل نيوزيلاندا على أرض ملعب هاغلي أوفال في مدينة كرايستشيرش النيوزلندية، بينما تلتقي في وقت لاحق من نفس اليوم كلٌّ من أستراليا وإنجلترا في ملبورن.

وثمة حافزٌ إضافي أيضاً لكلّ مشجع يشارك في التصويت، فإذا كانت اللقطة التي صوت لها ضمن القائمة المختصرة للعشرة الأوائل، سيحظى بفرصة الفوز بواحدٍ من 10 أجهزة  تلفاز إل جي بشاشة OLED حيث تُقدَّم جائزة لفائز واحد من بين المصوتين لكل لقطة من اللقطات العشر.

أما التصويت النهائي فسيجري خلال 24 ساعة يوم 2 مارس (يوم الراحة في البطولة) لتتويج "اللقطة الأفضل في كأس العالم من 1975  حتى 2011".

وبوجود تمثيل لمعظم البلدان المشهورة بلعبة الكريكت، والتي أسهمت كل منها بطريقتها الخاصة في جعل بطولة العالم حدثاً بارزاً على خريطة الرياضات العالمية، سيعمل المجلس الدولي للكريكت على نشر اللقطات المئة من خلال قنوات اتصاله الداخلية والخارجية المتنوعة.

وسيحظى المشجعون بمسابقاتٍ ومحتوى ومشاهد حصرية، والكثير غيرها، ضمن الاستعدادات لكأس العالم للكريكت، والتي ستجري ألعابها في بلدين و14 موقعاً، خلال الفترة من 14 فبراير إلى 29 مارس 2015.