للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

أهم هواتف إل جي الذكية ستحصل على ترقية لميزة رمز النقر

  • محدث
  • 03-26-2014

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس في وقت سابق من الشهر الماضي، وخلال انعقاد المؤتمر العالمي للجوال، عن تجهيز كافة هواتف إل جي الذكية لهذا العام بميزة رمز النقر "Knock Code"، بما في ذلك هواتف جي برو 2، وجي 2 ميني، ومجموعة الهواتف من السلاسل إف وإل الثالثة. أما الآن، فقد أعلنت شركة إل جي عن تقديمها لهذه الميزة المبتكرة لطرازات هواتف إل جي الذكية المصنّعة قبل هذا الإعلان، وذلك عن طريق تحديث البرمجيات الثابتة بدءً من شهر أبريل القادم، حيث سيكون مستخدمي هواتف إل جي جي 2 وجي فليكس في بلدان معينة أول من سيتمتع بتحديث ميزة رمز النقر، والتي ستعطي المستخدمين إمكانية الوصول بسرعة وسهولة إلى محتوى هواتفهم الذكية عن طريق نمط النقر الخاص بهم.

 

وأظهرت  الأبحاث التي أجريت على المستهلكين مؤخراً، أن معظم المستخدمين يستعملون هواتفهم الذكية ويلغون قفلها بمعدل 100 إلى 150 مرة يومياً، وتأتي فكرة إل جي من زيادة تعزيز ميزة النقر لتأمين أعلى مستوى من الأمان والراحة للمستخدمين. ولقد حازت إلى جي على براءة اختراع ميزة النقر منذ العام 2008، وكانت الأساس لمواصلة تطويرها إلى ميزة رمز النقر، التي تتميز بقدرتها على إلغاء القفل أو تشغيل الشاشة بخطوة واحدة لتوفير وقت المستخدمين، ومن غير المفاجئ أن أكثر من 50% من المشاركين في هذه الدراسة اختاروا ميزة النقر على أنها أكثر الميزات المرغوبة في هاتف جي برو 2، مما يدل على الحاجة الحقيقية لإيجاد حلول بديلة لميزات الأمان في الهواتف الذكية.

وتظهر فوائد ميزة رمز النقر واضحة للمستخدمين في القدرة على فتح الهاتف وإلغاء قفله في وقت واحد، وتوفير المزيد من الراحة  والأمان على كلمات المرور التقليدية من إعدادات الأمان. وتقسم هذه الميزة شاشة الهاتف الذكي إلى أربعة أجزاء غير مرئية. ويقوم المستخدم بالنقر على أي مكان ما بين نقرتين إلى ثماني نقرات في ربع معين من الشاشة. وتقدم هذه الميزة مستوى أكبر بكثير من الأمان في الأجهزة الأخرى مع أكثر من 80 ألف تركيبة محتملة من النقرات بدون الحاجة لبصمة الأصبع، حتى مع الأنظمة التي تتطلب التعرف على بصمات الأصابع. وبفضل إمكانية النقر على أي مكان على الشاشة بدون الحاجة لإظهار شاشات هواتفكم، لم يبق أدنى قلق أو خوف من سرقة كلمة السر. وبالإضافة إلى كونها أكثر أماناً وراحةً، فهذه الميزة تعد أكثر استجابة للأوامر بالمقارنة مع أنظمة التعرف الحيوية الأخرى المعرضة للتغير بشكل أكبر مع تغيرات البيئة.

وقال الدكتور جونغ سيوك بارك، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إل جي للاتصالات المتنقلة: "وضع مهندسو إل جي قدراً كبيراً من التركيز في تطوير ميزة رمز النقر لتزويد المستخدمين بأمان وراحة استثنائيان. إن تقديم هذه الميزة لعدد أكبر من المستخدمين يتفق مع توجه شركة إل جي في تميز هواتفها المحمولة بناءً على تجربة المستخدم".

وسيتم الإعلان عن تفاصيل توفر ترقية ميزة رمز النقر لهواتف إل جي في المنطقة خلال الأسابيع المقبلة.