إل جي تبدأ طرح سوار المعصم KizON الذكي والصديق للبيئة المصمم خصيصاً للأطفال في الأسواق العالمية

  • محدث
  • 11-16-2014

حصل سوار المعصم KizON الذكي من إل جي إلكترونيكس والمصمم خصيصاً للأطفال على اعتمادين بارزين لمطابقته المعايير البيئية المحددة من قبل مؤسسة TÜV راينلاند ومختبرات UL للبيئة، وهما من أبرز الجهات المانحة للاعتمادات في العالم. وكان سوار المعصم KizON حتى الآن متوافراً فقط في كوريا الجنوبية، لكن الشركة ستبدأ بطرحه في الأسواق الخارجية ابتداءً من بولندا في هذا الأسبوع، ثم تتبعها أسواق أوروبية أخرى.

 

وسوار المعصم الذكي KizON هو أول جهاز تقني ملبوس يحصل على علامة المنتج الصديق للبيئة من مؤسسة الاختبارات والفحوصات والاعتمادات الأوروبية TÜV راينلاند. كما منحت مختبرات UL للبيئة سوار المعصم KizON الاعتماد إيكولوغو بلاتينيوم، وهي أعلى علامة تمنحها هذه المؤسسة الأميركية العريقة التي يرجع تاريخها لأكثر من 120 عاماً. وللحصول على هذه الاعتمادات خضع السوار KizON إلى عمليات صارمة لتقييم أدائه وفق عددٍ من المعايير، بما في ذلك خلوه من المواد الكيماوية الخطرة والعناصر السامة، وقابلية إعادة التدوير، وكفاءة استهلاك الطاقة، والبصمة الكربونية المنخفضة.

 

وبهذه المناسبة، قال الدكتور جونغ سيوك بارك، المدير والرئيس التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس للاتصالات المتنقلة: "تم تطوير سوار المعصم KizON استجابةً لمقترحات وآراء الزبائن بأنّ التقنية يجب أن تُسخّر لتحسين حياة جميع الناس، ورأينا أن الأطفال هم الأحقّ بالاستفادة من التقنيات الحديثة لأنهم الفئة الأكثر ضعفاً واحتياجاً للمساندة. وبفضل مطابقة سوار المعصم KizON لأعلى معايير المنتجات الصديقة للأطفال وللبيئة، يُمكن للآباء والأمهات وأولياء الأمور الاطمئنان إلى أنّ أولى تجارب أطفالهم مع التقنيات الملبوسة ستكون تجربة آمنة تماماً".

 

صُمم سوار المعصم KizON خصيصاً للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة والمرحلة الابتدائية، وهو يضع بين يدي الآباء والأمهات وسيلة بسيطة ومريحة لتتبع مكان وجود أبنائهم الصغار من خلال شيء يحملونه بالفعل في جيوبهم، أي هواتفهم الذكية. ويمنح سوار المعصم KizON الآباء والأمهات راحة البال، ليس فقط عبر تتبع موقع أطفالهم لحظة بلحظة، بل أيضاً عبر منح الأطفال إمكانية التواصل المباشر مع أهلهم عبر زر الاتصال المباشر بضغطة واحدة. وفوق كل ذلك، يتضمن سوار المعصم KizON وظيفة التذكير حسب الموقع، والتي تتيح للآباء والأمهات ضبط الجهاز مسبقاً لتوفير تنبيهات حسب الموقع في أوقات محددة خلال اليوم. ويمتد عمر بطارية الجهاز حتى 36 ساعة، وهو يصدر تنبيهاً صوتياً ويرسل رسالة نصية عندما ينخفض ​​مستوى الطاقة إلى 20 في المئة، من أجل إبلاغ الأهل وتنبيه الطفل إلى ضرورة إعادة شحن الجهاز. 

وستتوفر مجموعة واسعة من الملحقات الخاصة بسوار المعصم KizON، منها ما يحمل شخصيات الرسوم المتحركة الأكثر شعبية، كما يتوافر الجهاز بأحد اللونين الجذابين الأزرق والزهري. وسيتم الإعلان عن تفاصيل إضافية، مثل السعر والتوفر، وفقاً لكل سوق محلية في وقت إطلاق المنتج فيها.

 المواصفات الرئيسية:

  • الشبكة: 2G GSM على الموجتين 900 ميغاهرتز و 1800 ميغاهرتز
  • تقنية تحديد المواقع: A-GPS و WPS (نظام تحديد الموقع عبر شبكات واي فاي)
  • الذاكرة: ذاكرة RAM بسعة 64 ميغابايت وذاكرة ROM بسعة 128 ميغابايت
  • البطارية: 400 ميللي أمبير ساعة
  • الأبعاد: 34.7 × 55.2 × 13.9 مم
  • الوزن: 42.87 غ
  • الألوان: الأزرق، الزهري