للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

مرقاب إل جي بقياس 34 بوصة ونسبة عرض 21:9 يفوز بأرقى جوائز جمعية الصور التقنية الصحفية TIPA

  • محدث
  • 05-04-2014

تُوّجت شركة إل جي إلكترونيكس بجائزة أفضل مرقاب بنسبة عرض 21:9 (من طراز 34UM95)، وذلك في حفل توزيع جوائز جمعية الصور التقنية الصحفية (TIPA). ويقدم المرقاب بقياس 34 بوصة وبنسبة عرض 21:9 دقة مذهلة تصل إلى (3440 X 1440 بيكسل)، وميزات متفوقة في إدارة الألوان ومجموعة من خيارات الاتصال مع الأجهزة المحيطية، بما في ذلك تقنية Thunderbolt2. كما تم تقدير تلفزيونات إل جي عالية الوضوح الفائق من سلسلة UB980 في حفل جوائز TIPA، بجائزة أفضل صورة فوتوغرافية تلفزيونية.

 

وقال هيونغ سي بارك، رئيس قسم تقنية المعلومات في شركة إل جي إلكترونيكس: "إن حصول مراقيب 34UM95 على التقدير من جمعية TIPA هو فخر كبيرٌ بالنسبة لنا. ومن خلال الصورة المذهلة والقدرات الاستثنائية تضع مراقيبنا المتميزة معاييراً جديدة للمقارنة بين هذه الفئة من الأجهزة. وستواصل إل جي تطوير منتجاتها من المراقيب وشاشات العرض لتلبية متطلبات المحترفين والمستخدمين في المنزل".

وسيقدّر العاملون في مجال الوسائط المتعددة (ملتي ميديا) والمصممون المحترفون بكل تأكيد المستوى العالي لوضوح الصورة ودقة الألوان والميزات التي تعزز من الإنتاجية مع المرقاب 34UM95، حيث يمكنهم الاستفادة من قياس الشاشة الكبير 34 بوصة وتقنية IPS التي تتمتع بنسبة عرض 21:9، بالإضافة إلى دقة UltraWide QHD المذهلة. كما تدعم مراقيب إل جي العديد من خيارات الاتصال مثل ميزة Thunderbolt2 التي توفر سرعات نقل تصل إلى 20 غيغابت في الثانية، بالإضافة إلى زيادة الإنتاجية بشكل كبير عند العمل على ملفات ضخمة للفيديو والصور.

ويمكن لمراقيب UltraWide الاستفادة بنسبة تفوق 99% من المجال اللوني لـ (sRGB)، وتسمح بمعايرة الأجهزة من خلال الميزة العتادية الخاصة بإل جي "مكتشف اللون الحقيقي" من خلال برمجيات خاصة بشركة إل جي بالإضافة إلى إمكانيات التدرجية المبيتة في المرقاب. وبناء على الإمكانات السابقة فإن المرقاب 34UM95 يعيد إنتاج ألوان الصور والفيديو بأسلوب مدهش من حيث الدقة والوضوح وتباين الألوان، ومن خلال برنامج خاص بشركة إل جي يمكن تقسيم شاشة المرقاب إلى أربعة ما يمكّن من فتح مجموعة ملفات من عدة أجهزة في آن معاً، هل نسينا أن نذكر أن المرقاب 34UM95 متوافق أيضاَ مع أجهزة ماك برو. 

التلفاز UB980 الفائز بجائزة أفضل صورة فوتوغرافية تلفزيونية  

يشكلُ التلفاز UB980 الفائز بجائزة أفضل صورة فوتوغرافية تلفزيونية من جمعية الصور التقنية الصحفية الخيار الأمثل للذين يحبون عرض الصور الفوتوغرافية على شاشة التلفزيون، حيث يقدم هذا الطراز المتقدم دقة شاشة أعلى بأربع مرات من دقة وضوح أجهزة التلفزيون عالية الوضوح الكامل، مما يزيد من حدة وضوح تفاصيل الصورة. كما يقدم ألواناً زاهية وتبايناً واضحاً من أي زاوية مشاهدة تقريباً، وذلك بفضل تقنية IPS 4K من إل جي.  

وتعتبرُ جمعية الصور التقنية الصحفية واحدة من أهم جمعيات التصوير والصور الصحفية المؤثرة في العالم، ويبلغ عدد أعضائها 29 مجلة من 16 دولة مختلفة. ويصوّت أعضاؤها سنوياً على أفضل منتجات العام، حيث يعتمد تقييم كل جهاز على عدد من المعايير مثل الابتكار التقني والتصميم وسهولة الاستخدام والقيمة مقابل المال.