للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

الحرف G هو شعار هواتف إل جي الذكية المميزة

  • محدث
  • 07-18-2013

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس أن هاتفها القادم المنتظر سيحمل الرمز G2 ’جي2‘ وهو أول هاتف ذكي يتم إطلاقه ضمن العلامة التجارية جي (G) التي اختارتها إل جي شعاراً لهواتفها الفاخرة والمميزة، أو بعبارة أخرى، فإن كل هواتف النخب الأول القادمة من إل جي ستحمل الرمز جي، فيما تحافظ السلاسل الأخرى من هواتف إل جي على رموزها من دون تغيير.

 

وقال د. جونغ سيوك بارك، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إل جي للاتصالات المتنقلة: "تتطلع إلى جعل أحدث هواتفنا التي تحمل العلامة ’جي‘ مرادفاً للامتياز، ونطمح إلى رفع سقف تجربة المستخدمين إلى مستويات أعلى، والهاتف الجديد جي2 (G2) مصمم على السمعة الممتازة التي أسستها منتجات السلسة جي السابقة".

بل أكثر من ذلك، ستحمل شاشات الهواتف الذكية ذات نسبة العرض 4:3 من إل جي الرمز ’فو:‘ (Vu:) انطلاقاً من الآن. وبشكل عام، فإن جميع الهواتف الذكية من إل جي تتمتع بتقنيات الجيل التالي وتجربة الاستخدام التي عُرفت بها الشركة، وتعكس كل سلسلة من الهواتف وجهاً مختلفاً من الخبرات التي تمتع بها الشركة وتقدمها ضمن منتجاتها.