إل جي تتشارك مع كينج كويل لتضمن لكم سنواتٍ من النوم الهانئ بلا قلق

  • محدث
  • 11-19-2014

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس عن إطلاق أحدث مكانسها الكهربائية لتنظيف الأسرّة والمجهزة بتقنية النفضة المزدوجة Dual Punch™ ووحدة التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية. ومن أجل توفير مكنسة التنظيف والتعقيم المبتكرة هذه لعددٍ أكبر من المستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة، أعلنت إل جي عن شراكتها مع كينج كويل، شركة فرش الأسرّة الرائدة في دولة الإمارات، حيث سيحصل الزبائن على أحدث تقنيات تنظيف فرش الأسرّة من إل جي مع كل فراشٍ مميز يشترونه من كينج كويل، في عددٍ من متاجر كينج كويل المختارة في أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

 

ومع هذا العرض الجديد، سيحظى الزبائن كل يوم بصباحٍ منعش ونظيف بعد شرائهم أحد الفرش المميزة من كينج كويل، حيث تضمن مكنسة تنظيف الأسرّة التي سيحصلون عليها مع الفراش نظافة منعشة على الدوام. ولا حاجة أيضاً لاستبدال الملاءات والمفارش بكثرة لأن مكنسة تنظيف الأسرّة من إل جي تزيل الغبار والمواد المثيرة للحساسية حتى قبل أن ترتّب سريرك الجديد. مع إل جي وكينج كويل، يمكن لجميع أفراد العائلة أن ينعموا بنوم هانئ واطمئنان تام لنظافة الفراش كلياً من الأوساخ والغبار والجراثيم.

تمثل أحدث مكانس اليد لتنظيف الأسرّة من إل جي للمستهلكين حلاً ذكياً وصحياً يبقي فراشهم خالياً من الأوساخ وعثّ الغبار وشعر الإنسان ووبر الحيوانات الأليفة والمواد المسببة للحساسية طوال سنوات استخدامه، ما يضمن للمستهلكين غرفة نوم نظيفة ومنعشة وصحية. 

وفي هذه المناسبة، قال دي واي كيم، رئيس إل جي إلكترونيكس الخليج: "نحن في شركة إل جي ندرك حرص المستهلكين على التمتع بأسلوب حياة صحي. لكن ما يغفل عنه كثيرٌ من الناس هو أهمية النوم الهانئ لضمان التوازن في أسلوب الحياة. والفراش الجيد يمثل نصف هذه المعادلة، أما النصف الآخر الذي لا يقل أهمية فهو الحفاظ على نظافة الملاءات والمفارش. لذلك فإننا نشعر بالحماسة لتقديم منتجات تساعد المستهلكين على المحافظة على الفرش المميزة من كينج كويل بأفضل حالاتها. وسيشعر الزبائن بالفرق على الفور عندما يضعون المفارش والملاءات النظيفة والمنعشة على فراشهم الجديد". 

وجاء اختيار إل جي لشركة كينج كويل من أجل توزيع مكانسها لتنظيف الأسرّة لأنها أثبتت عبر قرن كامل من الزمن التزامها بأعلى معايير الجودة في صناعة الفرش، فهي تستخدم أحدث التقنيات وأفضل المواد في صناعة مجموعتها المميزة من الفرش. وقال ساندر راجان، الرئيس التنفيذي لشركة دبي لتصنيع الأثاث المحدودة (DFMC)، صاحبة امتياز كينج كويل الأميركية لتصنيع وتسويق منتجات كينج كويل في سوق الشرق الأوسط: "إن تقديم مكانس كهربائية خاصة بتنظيف الأسرّة مع مزايا مبتكرة رفيعة المستوى يبرهن التزام إل جي بتقديم أحدث التقنيات للزبائن. ولذلك فإن كينج كويل التي طالما كانت في طليعة الابتكار والتقنيات الحديثة في صناعة الفرش تفخر بهذه الشراكة مع إل جي إلكترونيكس في الإمارات العربية المتحدة لتقديم هذه المكنسة الكهربائية الفريدة لجميع زبائنها في صالات عرضٍ مختارة لعلامة كينج كويل".

ومع مجموعة الفرش المميزة من كينج كويل ومكنسة تنظيف الأسرّة من إل جي، يمكن للزبائن التمتع بأعلى درجات الراحة والنظافة. فنظام النفضة المزدوجة Dual Punch™ يمكّن مكنسة تنظيف الأسرّة من إل جي ضرب السطح بمعدل 8000 مرة في الدقيقة لتضمن الإزالة الفعالة لأكثر العوالق صعوبة مثل عثّ الغبار من الفراش والملاءات، كما أنّ الفرشاة الدوّارة الناعمة مثالية لإزالة الشعر والخيوط والوبر من المفارش والوسائد. بينما يضمن الشفط القوي إزالة الغبار الناعم والعثّ بفعالية كبيرة. ومن خلال هذه المستويات الثلاثة من التنظيف العميق، فإن مكنسة تنظيف الأسرّة من إل جي تضمن للزبائن أعلى مستويات النظافة والصحة.

بالإضافة إلى ذلك، تتضمن مكنسة تنظيف الأسرّة من إل جي مرشحاً مزدوجاً عالي الكفاءة لدقائق الهواء (HEPA) مع نظام ترشيح متعدد المستويات يضمن إزالة الغبار والروائح والجراثيم من بيئة المنزل. كما تضمن وحدة التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية في المكنسة نظافة السرير والمكنسة ذاتها من العوامل الممرضة، والوقاية من أي فرصة للتلوث العرضي. وتقديراً للفوائد الصحية التي تقدمها مكنسة تنظيف الأسرّة من إل جي، فقد حصلت هذه المكنسة على تصنيف خمس نجوم من مؤسسة SLG Prüf- und Zertifizierungs الألمانية، وعلى "ختم الاعتماد" من مؤسسة الحساسية البريطانية.