إل جي تستعرض أربع سلاسل من هواتف أوبتيموس الذكية في المؤتمر العالمي للجوال

  • محدث
  • 02-25-2013

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 فبراير 2013: تكشف شركة إل جي عن مجموعة هواتفها الذكية في المؤتمر العالمي للجوال 2013 الذي ينعقد في برشلونة بإسبانيا. وتركز استرتيجيتها على أربع سلاسل من هواتف أوبتيموس وهي G و Vu و F و LIIوتقدم جميع هذه الأجهزة الجديدة الجيل التالي من التقنيات. وتجمع الطرازات الجدديدة ما بين العتاد المتطور وشاشات عالية الوضوح ذات مستوى عالمي، وتجربة استخدام (UX ) تتفهم حاجات المستخدمين، وتركز كل سلسلة على أحد أوجه التميز والخبرة التي تتمتع بها إل جي في مجال الهواتف الذكية.
انطلاقاً من الهدف المبدئي ببيع 10 مليون هاتف ذكي في كل ربع من أرباع السنة ومضاعفة مبيعات هواتف الجيل الرابع (LTE ) في 2013 تكون هذه الاستراتيجة هي الأكثر طموحاً من إل جي حتى اليوم بالنسبة للهواتف الذكية. وتستهدف الطرازات الرائدة من السلستين Gو Vuالمستخدمين الذين يبحثون عن هواتف النخب الأول، في حين تستهدف السلسلتان F و L شريحة أوسع من أفراد المجتمع والباحثين عن هواتف ذكية من الجيلين الرابع(LTE )والثالث ( 3G ) على الترتيب.

إل جي أوبتيموس السلسلة جي (G ) – هواتف ذكية رائدة تتمتع بعتاد من مستوى عالمي

منذ إطلاقه في شهر سبتمبر الماضي، لايزال الهاتف أوبتيموس جي هو الأكثر شعبية وحصد على العديد من الجوائز والتقييم الجيد من المجلات المتخصصة وذلك بفضل جودة شاشته وتمتعه بتقنية الجيل الرابع (LTE ) وتصميمه الأنيق وتجربة الاستخدام UX المبتكرة، ولقد جاء تطوير الهاتف أوبتيموس جي نتيجة لتعاون الشركة عن كثب مع أخواتها مثل LGChem و LGDisplay و LGInnotek .
والهاتف أوبتيموس جي هو أول هاتف ذكي في العالم يستخدم معالج Snapdragon™S4ProQuad رباعي النواة من شركة كوالكوم، وشاشة TrueHDIPSPlus وتقنية اللمس Zerogapفائقة الاستجابة، وأيضاً تعرض الصور بجودة عالية وألوان حيوية. وإلى جانب تمتع الهاتف أوبيتموس جي بعتاد متميز وتصميم أنيق وشاشة جميلة فإن مزايا تجربة الاستخدام (UX ) تتمتع بوظائف مفيدة وممتعة مثل QSlide وQuickMemo وLiveZooming .
وبعد أن تم إطلاقه في أسواق الجيل الرابع، شهد أوبتيموس جي أول اطلاق عام له في 50 دولة، وتم حديثاً إضافة الهاتف أوبتيموس جي برو إلى هذه السلسة في سوق كورياً. ويتمتع الهاتف أوبتيموس جي برو بأنه هاتف ذكي من الجيل الرابع بشاشة ذات وضوح عالي كاملTrue HD IPS Plusوقياس 5.5بوصة، ومزايا تجربة استخدام جديدة وجذابة مثل التسجيل الثنائي وبانوراما الواقع الافتراضي.

إل جي أوبتيموس السلسلة في يو (Vu ) –شاشات كبيرة لتحسين المشاهدة

هاتف هجين جديد من الجيل الرابع (LTE )يجمع مزايا سهولة الحمل كهاتف ذكي ومتعة المشاهدة على الحواسيب اللوحية، إنه الهاتف الذكي اوبتيموس في يو (Vu ) الذي يتمتع بشاشة واسعة قياس 5 بوصة ونسبة مشاهدة 4:3 المثالية لعرض المستندات وقراءة الكتب الإلكترونية ومشاهدة الوسائط المتعددة وتصفح مواقع الإنترنت. وبعد إضافة جهاز أوبتيموس في يو 2 وطرحه في الأسواق الكورية أصبح لدينا جهازان في سلسلة في يو يقدمان تجربة استخدام فريدة بوظائف جديدة هي Talk و QRemote

إل جي أوبتيموس السلسلة اف (F ) – هواتف ذكية من الجيل الرابع (LTE ) لكل المستخدمين

السلسة أوبتيموس اف هي هواتف ذكية من الجيل الرابع وتناسب كل المستخدمين. وصمم الهاتفان F5 و F7 من هذه السلسلة للمستخدمين الراغبين في الانتقال من هواتف الجيل الثالث إلى هواتف الجيل الرابع. ومن خلال السلسة إف التي أطلقتها إل جي هذا العام ستتمكن الشركة من توسيع حضورها في أسواق الجيل الرابع الآخذة في الازدهار. ويقدم الهاتف أوبتيموس اف للمستخدمين إمكانيات سرعة الجيل الرابع ومزايا مفيدة لواجهة الاستخدام من دون التكلفة الباهظة للحصول على هاتف ذكي من الجيل الرابع. ويمكن لزوار إل جي في المؤتمر العالمي للجوال مشاهدة الهاتفين أوبتيموس اف 5 و أوبتيموس اف 7.

إل جي أوبتيموس السلسلة إل الثانية (LII ) – استمرار للتصميم العريق المتفرد

تتضمن السلسة إل الثانية من هواتف أوبتيموس تحديثاً على فلسفة التصميم الحساس للسلسة إل الأصلية، إن أي هاتف من الجيل الثالث يمتع بجمال خفي وملموس فهو يعبر عن فلسلفة التصميم DNA التي لا تشوبها شائبة من إل جي. وتتجاوز السلسلة إل الثانية السلسة الأصلية باعتمادها على أربع نقاط أساسية في التصميم وهي التصميم الخارجي الذي لا تشوبه شائبة، والحواف الناعمة المقصوصة بأشعة الليزر والخلفية المتألقة، والزر الرئيسي المضاء بمصباح LED بشكل ذكي، وسيتاح لزوار إل جي في المعرض العالمي للجوال مشاهدة الهواتف أوبيتموس L3II وأوبيتموس L5II و أوبيتموس L7II

تجربة استخدام لطيفة ونبيهة – مزايا ذكية تتجاوز حدود العتاد

تواصل إل جي العمل على تطوير تجربة الاستخدام لتقدم مزايا غير مسبوقة تركز على حاجات المستخدم وتستفيد منتقنية الجيل الرابع(LTE ) والشاشات الأكبر ذات الدقة العالية. إن السلاسل الأربع الجديدة من الهواتف الذكية من إل جي تتضمن قائمة من المزايا المتقدمة لتجربة الاستخدام، مصممة للاستفادة بالشكل الأمثل من مزايا العتاد الخاص بهذه الأجهزة.
تم الكشف عنها للمرة الأولى في سلسلة أوبتيموس جي، حيث تقدم ميزة QSlide إمكانية عرض نافذتين بالحجم الكامل في الوقت نفسه، مما يمكن المستخدمين من تنفيذ مجموعة أكبر من المهام مما يساهم في زيادة الإنتاجية. وتمكن النسخة المحدثة من QSlide من فتح تطبيقين معاً في الوقت نفسه وبنمط الشاشة الكاملة، ومن ثم يمكن تغير الحجم والموقع ونسبة الشفافية لنوافذ QSlide حسب الحاجة. وتتوافق مع تجربة الاستخدام ذات المهام المتعددة في الوقت الفعلي كل من التطبيقات التالية؛ الفيديو وتصفح الإنترنت والمفكرة والتقويم والحاسبة. ومن الإضافات الجديدة لتجربة الاستخدام الخاصة بإل جي وظيفتا التسجيل الثنائي والواقع الافتراضي (VR ) اللتان تستفيدان من تقنيات شاشات العرض ذات الوضوح العالي الكامل لتقدم للمستخدم متعة استخدام الجهاز ومشاهدة المحتويات.

تفضلوا بزيارة غرفة أخبار إل جي على الشبكة (www.LGnewsroom.com/MWC2013 ) وصفحة فيس بوك الخاصة بهواتف إل جي (www.facebook.com/LGMobile ) للحصول على مزيد من المعلومات عن عروض الهواتف للعام2013 من إل جي، ويمكنم تنزيل برنامج LG MWC من متجر غوغل بلاي (Google Play ) للاطلاع أحدث مستجدات المؤتمر العالمي للجوال (MWC ).