إل جي تطلق الهاتف الذكي أوبتيموس إل 9 القوي الأنيق

  • محدث
  • 01-27-2013

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 يناير 2013، أعلنت شركة إل جي وتي-موبايل الأمريكية عن إطلاق الهاتف أوبيتموس إل 9 القوي الأنيق. الهاتف الجديد محاط بإطار أنيق ونحيف لاتتجاوز سماكته 0.36 بوصة وله إطار معدني فاخر ليعطي الإحساس بمستوى عالٍ من فخامة التصميم. والهاتف إل 9 هو الأحدث ضمن سلسلة إل من إل جي للهواتف الذكية التي تركز على أناقة التصميم.

LG Optimus L9

 


وكما هي قصة التصميم المميزة مع هواتف أوبتيموس إل 3 و إل 5 و إل 7 التي تم إطلاقها عالمياً في العام الماضي، فإن كل هواتف السلسة إل تركز على خمسة عناصر جمالية؛ التصميم العصري مربع/مستطيل الشكل الذي يمكّن من حمل الهاتف بسهولة وثقة في راحة اليد، تقنية الكتلة العائمة ليعطي مظهراً أنحف، توزيع لاتشوبه شائبة لمواضع المفاتيح مما يمكن من تشغيلها بشكل بديهي، التناغم والتباين في التصميم بإدخال عناصر معدينة، الشكل النحيف الحساس الذي يلفت نظر المستخدم بشكل لا شعوري.

وقال دي واي كيم، رئيس إل جي إلكترونيكس الخليج: "يمنح الهاتف إل جي أوبتيموس إل 9 عملاءنا تجربة مدهشة للجيل الثالث ( 3G ) ضمن جهاز أنيق"، وأضاف كيم: "يستطيع عملاؤنا البقاء على اتصال دائم مع أسلوب حياتهم الرقمية على شبكة الجيل الثالث للهواتف المتحركة، ويشمل ذلك مشاهدة مقاطع الفيديو، وبث الموسيقى والبحث عن المعلومات على الشبكة، من دون القلق بشأن الرسوم المضافة أو مفاجآت الفاتورة".

يتمتع الهاتف أوبتيموس إل 9 بنظام التشغيل أندرويد 4.0 آيس كريم ساندويتش، وشاشة عالية الوضوح qHD IPS قياس 4.7 بوصة تعرض النصوص بوضوح وتعرض ألواناً مشرقة، ويتمتع الهاتف ببطارية تدوم طويلاً ذات تيار 2150 ميلي أمبير/ساعة مما يمكن المستخدمين من مشاهدة الفيديو والاستماع إلى الموسيقى وتصفح الإنترنت أو الدردشة مع الأصدقاء وأفراد العائلةمن خلال عملية تعبئة رصيد واحدة.

وأوضح كيم: "وبما أنه أحدث هاتف ضمن سلسلة إل للهواتف الذكية الأنيقة من إل جي، فإن إل 9 صمم ليلبي رغبة المستخدمين في الحصول على جهاز أنيق ونحيف ومريح في الاستخدام. ومع إل 9 فإن المستخدمين يستطيعون الاستفادة منمزاياه المتقدمة، كالشاشة المذهلة، وقوة المعالجة، والبطارية التي تعمر طويلاً، وويجتمع كل ذلك ضمن تصميم أنيق لافت".

تجمع ميزة كويك ميمو LG QuickMemo™ مابين تجربة الهاتف الذكي وإمكانيات قوية في تدوين الملاحظات، حيث يستطيع المستخدمون إضافة التعليقات والملاحظات ورسم الأشكال على اللقطات المأخوذة على الشاشة من خلال بضع حركات بالأصبع علىيها، ومن ثم مشاركتها مع الأصدقاء وأفراد العائلة عبر البريد الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي.

يتمتع إل 9 بكاميرا ذات 8 ميغابكسل وإمكانيات تصوير مقاطع الفيديو بالوضوح الكامل 1080pومعه يمكن تسجيل أجمل الذكريات في حياتنا بكل وضوح.ومع توفر ميزة الترجمة أصبح بالإمكان ترجمة الكلمات والجمل التي تدعم 44 لغة أجنبية وحتى 64 من لغات المستخدمين.

 

 

وبشكل عفوي، وأثناء المناسبات الفرحة، فإن إل 9 يمكن المستخدمين من التقاط الصور في نفس الوقت الذي يتم فيه تصوير مقاطع الفيديو، مما يزيل عناء اختيار التقاط الصور الثابتة أو تصوير الفيديو عالي الوضوح. وبالإمكان الاستفادة من ميزة Voice Shutterفي التقاط الصور بمجرد قول cheese .

يتمتع إل 9 بالعديد من مزايا وتقنيات الاتصال، وسواء كان المطلوب بث أفلام فيديو عالية الوضوح على شبكة الجيل الثالث أو مشاركة البيانات مع أجهزة أخرى يقدم إل 9 إمكانية استخدامه كمحطة واي فاي نقالة بإمكانها أن تشبك حتى خمسة أجهزة. إن إمكانيات الاتصال اللاسلكية التي يتمتع بها إل 9 تمكن المستخدمين نظرياً من البقاء على اتصال من أي مكان.

أهم المزايا الفنية:

  • نظام أندرويد 4.0 آيس كريم ساندويتش
  • شاشة عالية الوضوح qHD قياس 4.7 بوصة
  • تصميم عصري أنيق ونحيف
  • معالج قوي ثنائي النواة بتردد 1 غيغاهرتز
  • ميزة كتابة الملاحظات كويك ميمو LG QuickMemo
  • إمكانيات الترجمة QTranslator
  • التقاط الصورة من خلال أمر صوتي
  • كاميرا بدقة 8 ميغابكسل مع مصباح فلاش LED
  • تصوير فيديو واقعي عالي الوضوح 1080p
  • التقاط الصور أثناء تصوير الفيديو
  • بطارية تدوم طويلاً، ذات تيار 2150 ميلي أمبير/ساعة