إل جي تعلن عن أسماء الفائزين بحملة الاكتشافات الذكية

  • محدث
  • 10-23-2013

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس عن اسم الفائزين بحملة ’اكتشاف الأفكار الذكية‘ والتي تعطي المستهلكين فرصة مشاركة أفضل أفكارهم المبتكرة والإبداعية حول أمثل الطرق في استخدام الأجهزة المنزلية.

ولقد شهدت هذه المسابقة التي انتهت الشهر الماضي زيارة 1.5 مليون شخص من 200 دولة للموقع الإلكتروني الخاص بالمسابقة على الرابط: www.LGsmartchoice.com ولقد استقبل الموقع أكثر من 800 فكرة، ومن بين هذه الأفكار المبتكرة تم اختيار فائز لكل فئة من الفئات الست وذلك من خلال الجمع ما بين نتائج التصويت على الموقع ورأي لجنة التحكيم.

وبهذه المناسبة، قال سيونغ جين جو، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إل جي للتجهيزات المنزلية: "نحن سعداء جداً لتمكننا من إتاحة الفرصة للمستخدمين للتعبير عن أفكارهم المبتكرة من خلال هذه المسابقة التي أتاحت لهم التعامل عن قرب مع منتجات إل جي"، وأضاف جين جو: "إنها حملة غير تقليدية وتمثل تجربة غنية بالنسبة لنا، وتنفرد بكونها مسابقة شارك فيها المستخدمون وتم تقيمها من قبل المستخدمين واطلع عليها المستخدمون حول العالم".

وبالإمكان مشاهدة المساهمات الفائزة بالمسابقة ولقاءات مصورة مع أصحابها ضمن صفحة معرض الصور على موقع المسابقة على الإنترنت وذلك بدءاً من اليوم وحتى نهاية العام 2013. وسينال الفائزون جوائز قيمة من أفضل الأجهزة المنزلية من إل جي مثل ثلاجة الباب في الباب والغسالة بمحرك الدفع المباشر ذات الست حركات، وفرن الأمواج الضوئية، وجهاز الكنس الروبوتي هوم بوت سكوير، والمكنسة KOMPRESSOR™ وجلاية الصحون تروستريم (TrueSteam™).

وفيما يلي بعض الأفكار المختارة لتميزها وسهولة تطبيقها:

  • غسالة دلو الجليد: والفكرة هي ملء الغسالة بالجليد لتستعمل كمبرد للمشروبات في الحفلات ومن ثم استخدام الماء الساخن لتذويب الجليد غير المستخدم
  • إجلاء البعوض: وفيها تستخدم المكنسة الكهربائية لمنع البعوض من الوصول إلى السقف
  • هدية مميزة لصديق: حيث يستخدم الفرن لتذويب شمعة ضمن صدفة بحرية لتشكيل هدية بلمسة شخصية متميزة.