ثلاجات إل جي ذات التصميم المميز والحائزة على الجوائز تصل أسواق الإمارات العربية المتحدة

  • محدث
  • 12-28-2015

أعلنت اليوم إل جي إلكترونيكس، الشركة العالمية الرائدة في صناعة الأجهزة المنزلية، عن توافر ثلاجتها (برادها) الأكثر تقدماً والمصممة خصيصاً لتحسين مستوى حياة المستهلكين في الشرق الأوسط، في أسواق الإمارات العربية المتحدة. وتحظى الثلاجة الجديدة بتصميم جميل مع مزايا متقدمة، مثل نظام الباب--في -الباب المزدوج من إل جي والذي يتيح الحفاظ على الأطعمة طازجة لمدة أطول بكثير، والأهم من ذلك تمكين المستهلك من تنظيم المطبخ بشكل أفضل.

door-in-door

يمتاز براد إل جي ذي الباب--في-الباب المزدوج (GR-D36FBGHL) بإمكانيات تخزين فائقة لتوفير أقصى راحة عند الاستخدام، وهو يتيح للمستهلك حفظ مواد أكبر حجماً دون الخشية من ضيق الحيز أو الفوضى الناتجة عن إخراج محتويات البراد. وقد صممت المجموعة المتطورة لتلبية احتياجات المستهلكين الذين لا يبحثون فقط عن التصميم الراقي بل يسعَون أيضاً للحصول على أقصى راحة ممكنة في المطبخ.

door-in-door

 وقال السيد تشوي، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس في الخليج: "نبذل كل يوم قصارى جهدنا في ابتكار تقنيات جديدة ومزايا مريحة تلبية لتطلعات زبائننا، ما يمكِّننا من ترسيخ مكانتنا الرائدة في سوق البرادات الفاخرة. وقد صممت أحدث ثلاجات إل جي بما يعكس رغبات المستهلكين في المنطقة بالتصميم المميز وتفضيلهم الحلول المريحة في المنزل. ويسرنا تقديم الطراز الأكبر والأفخم بين ثلاجاتنا للمستهلكين في الإمارات العربية المتحدة، والذي يلبي احتياجات نمط حياتهم بما في ذلك التصميم الفاخر وزيادة حيز التخزين".

 door-in-door

راحة مميزة مع الباب--في -الباب المزدوج

في وقتٍ سابق من هذا العام، تمكنت إل جي من جعل حياة الناس أسهل عبر تصميم الباب--في-الباب المبتكر لتمكين أفراد العائلة من الوصول بسرعة إلى الأطعمة والمشروبات التي يكثر تناولها. وقد سارت إل جي بهذه الميزة خطوة إضافية الآن بإضافة بابٍ ثانٍ، ما يمنح المستخدم راحة إضافية.

ويمكن الوصول للحيز الخاص بالباب--في -الباب الأيمن من الخارج بكبسة زر، ما يجعل مساحته مثالية للمواد التي تستهلك بكثرة من قبل جميع أفراد العائلة، مثل الوجبات الخفيفة والمشروبات. أما الجزء الخاص بالباب--في -الباب الأيسر فيمكن فتحه باستخدام "المقبض الخفي سهل الفتح" أسفل الباب، وهو ملائم لحفظ مكونات الطبخ الأساسية مثل الخضراوات المقطعة والتوابل والصلصات. وقد تم تزويد كلا الحيزين في الباب--في -الباب بسلالٍ متحركة، ما يمكّن المستخدم من ضبط ارتفاع الجزء الداخلي بسهولة وفقاً لما يلائمه.

ويقلل تصميم الباب--في -الباب في البراد من كمية الهواء البارد المتسرب بنسبة 47 بالمئة[1]. وبإضافة جزء آخر مستقل بباب ثانٍ، فإن فقد الهواء البارد يكاد ينعدم.

تنظيم ذكي وتخزين أذكى

بفضل ميزة الباب--في -الباب المزدوج، يمكن حفظ المواد الغذائية بأقسام يسهل الوصول إليها، ما يحسِّن التنظيم ويزيد من سهولة الاستخدام. وبالإضافة إلى ذلك، تم تضييق الجدران العازلة في البرادات متعددة الأبواب، ما زاد من مساحة التخزين. وفوق ذلك تم إلغاء الجزء المركزي الموجود في معظم البرادات ذات البابين، ما حرر مزيداً من المساحة.

التصميم الحائز على الجوائز لقسم التجميد السفلي الزجاجي

فاز البراد المزود بقسم تجميد سفلي زجاجي من إل جي بجائزة Red Dot Design للتصميم لعام 2014، لجمعه بين مزايا الجمال وتحسين الكفاءة. ويحتوي الزجاج المحيط في هذا الطراز المتميز على شاشة سهلة الاستخدام ورف جذاب من الكروم لقوارير العصائر. ويحسِّن التصميم الحديث المتميز المظهر الكلي للبراد ما يجعله رائعاً في أي مطبخ.

حافظ على الأطعمة طازجة مع تقنية المنع التام للتجمد

لطالما اشتهرت إل جي بريادتها في تقنية المنع التام للتجمد. وتوفر تقنية المنع التام للتجمد بيئة مثالية لحفظ الأطعمة باستخدام مروحة لتوزيع الهواء البارد بانتظام في حيز التخزين. وقد جُهِّزت ثلاجات إل جي بتيارات هواء متعددة لتنظيم درجة الحرارة الداخلية بالتساوي. وتضم برادات مختارة من إل جي نظاماً فريداً للتعقيم وتنقية الهواء يقوم بتدوير الهواء عبر قنواتٍ خاصة لإزالة الجراثيم والمحافظة على الأطعمة طازجة لمدة أطول.

 الضاغط الخطي العاكس يضمن أقصى توفير للطاقة

تُعد ثلاجات إل جي ذات قسم التجميد السفلي رائدة في الصناعة من حيث الكفاءة، مع مستوى طاقة تجمد يبلغ -20 بالمئة يوفره الضاغط الخطي العاكس للبراد. وفي الاختبارات التي أجرتها مؤسسة VDE، فإن برادات إل جي ذات الضاغط الخطي العاكس أثبتت أنها أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة[2] بنسبة تقارب 32 بالمئة، وأهدأ[3] حتى 25 بالمئة مقارنة بنظيرتها ذات الضاغط غير العاكس.

 تتوافر ثلاجات إل جي ذات الباب--في -الباب المزدوج الفخمة في صالة عرض إل جي التي افتتحت حديثاً في دبي مول، وكذلك في كافة متاجر اليوسف بسعر 23999 درهم إماراتي.

المواصفات الرئيسية: براد فخم متعدد الأبواب حديث الطراز (GR-D36FBGHL)

ضاغط خطي عاكس
باب-ضمن-باب
باب معدني
منع تام للتجمد
تيارات هواء متعددة
تعقيم وتنقية للهواء
رف قابل للطي
فراغ مزدوج إضافي
موزع ثلج وماء نحيف في الباب
إضاءة LED
ضمان 10 سنوات (للضاغط الخطي العاكس)

 

[1]  اعتماداً على اختبار Intertek وفقاً لطرق الاختبار الداخلية التي تقيس النسبة المئوية للانخفاض في معدل تبديل الهواء عند فتح الباب-ضمن-الباب مقارنة بفتح الباب الرئيسي للبراد لمدة 10 ثوان. الطراز المختبر: LFX31945ST (F/D).

[2]  بمقارنة براد إل جي ذو الضاغط الخطي العاكس ببرادات إل جي ذات الضاغط التبادلي العادي. اعتماداً على اختبار مؤسسة VDE الذي يقارن استهلاك الطاقة ومستوى الضجيج بين الطراز GBB530NSCXE من إل جي (ذي الضاغط الخطي العاكس، ISO 15502) والطراز GBB530NSQWB (ذي الضاغط التبادلي).

[3]  بالمقارنة بالبراد المزود بضاغط إل جي التبادلي العادي. اعتماداً على اختبار VDE الذي يقارن استهلاك الطاقة ومستوى الضجيج بين الطراز GBB530NSCXE من إل جي والطراز GBB530NSQWB.