إل جي تدعم قطاع مبيعات التجزئة المزدهر في الخليج بافتتاح أول صالة عرض حصرية لعلامتها التجارية في الإمارات العربية المتحدة

  • محدث
  • 12-10-2015

 

يُتوقع أن يصل حجم السوق العالمية لمنتجات الإلكترونيات الاستهلاكية إلى 2976.1 مليار دولار أميركي بحلول العام 2020، وفقاً لأحدث تقرير صادر عن مؤسسة "فيوتشر ماركت إنسايتس"[i]. وتسهم دبي، باعتبارها مركزاً إقليمياً لبعض أكبر العلامات التجارية التكنولوجية، في وضع البلاد في طليعة رائدي أسواق الالكترونيات الاستهلاكية في العالم. وللاستفادة من هذه الفرص، أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس افتتاح أول صالة عرض حصرية لعلامتها التجارية في الإمارات العربية المتحدة.

 LG Brandshop

من موقعها في الطابق الثاني في واحدٍ من أكبر مراكز التسوق في العالم، وهو دبي مول، وعلى مساحةٍ تمتد إلى 300  متر مربع، ستمثل صالة العرض الجديدة محطةً واحدة متكاملة للزبائن، تضم مجموعاتٍ واسعة من أحدث منتجات إل جي المبتكرة.

 LG Brandshop

وخلال حفل الافتتاح الذي ترأسه السيد كيفن تشا، الرئيس التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس الشرق الأوسط وإفريقيا؛ والسيد يونغ جيون تشوي، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الخليج؛ وحضور كلٍّ من السيد إقبال اليوسف، رئيس شركة اليوسف؛ والسيد أحمد اليوسف، المدير التنفيذي لشركة اليوسف. كما حظي حفل الافتتاح بتشريف سعادة ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري. وكذلك شارك لفيفٌ من شركاء إل جي وكبار عملائها القدامى في هذه المناسبة التي تعزز حضور الشركة في المنطقة. 

وفي هذه المناسبة قال السيد تشوي، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الخليج: "إن الفرص المتاحة في بلدان الخليج العربية هائلة، وهذه السوق الجذابة توفر إمكاناتٍ قوية لتوسع العلامات التجارية العالمية فيها. وبعد نجاح دبي في الفوز باستضافة معرض إكسبو 2020، تعتبر الإمارات العربية المتحدة الآن بؤرة ثورة عالمية في مجال مبيعات التجزئة. ومع الاستعداد لمعرض إكسبو 2020 دبي، ستشهد السنوات القليلة المقبلة استثماراتٍ كبيرة في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية المزدهر. ويحظى رضى المستهلك بأهمية كبيرة لدينا في شركة إل جي إلكترونيكس، ولا شك أن صالة العرض الأولى لنا هذه هي تجسيدٌ لالتزامنا نحو زبائننا. وهذه الصالة المخصصة لعلامتنا التجارية ستتيح لكل زبون إلقاء نظرة شاملة على كامل خطوط منتجاتنا".

من جهتها، أكدت سعادة ليلى سهيل أن افتتاح إل جي أول صالة عرض حصرية لعلامتها التجارية في الإمارات العربية المتحدة هنا في دبي هو دليل إضافي على قوة قطاع التجزئة في الإمارة، وخاصةً كون إل جي شركة عالمية رائدة في مجالها. إننا في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة نعمل مع كافة شركات التجزئة الكبرى في دبي لتطوير القطاع وتعزيز أدائه، ومن هنا يأتي دعمنا لهذه المبادرة المتميزة، ونبارك لـ إل جي قيامهم بهذه المبادرة التي تدل على رؤية ثاقبة لمستقبل قطاع التجزئة في الإمارات والمنطقة بشكل عام، وسنحرص على التعاون المتواصل معهم لتعزيز الإستفادة من هذه المبادرة الرائدة".

يمتاز متجر إل جي الجديد بتصميم بديهي وبسيط لا يضيّع الزائر، وقد خصص حصرياً لعرض أحدث منتجات وتقنيات إل جي المتطورة في مختلف شرائح الصناعات الاستهلاكية، بما في ذلك الأدوات المنزلية، والترفيه المنزلي، والاتصالات المتنقلة، وتكنولوجيا المعلومات، ومكيفات الهواء السكنية، وهو بهذا يتيح للزبائن تجربةً عملية وافية في استكشاف أحدث منتجات إل جي. وسيتم عرض مجموعة كاملة من أكثر منتجات شرك إل جي تميزاً في أركان خاصة بها من صالة العرض

ويُعدّ كل من الهاتف V10 فائق الذكاء والحاسوب المحمول Gram الأخف وزناً في العالم من أبرز المعروضات في صالة العرض الجديدة في دبي مول. وقد تم طرح الهاتف V10 بالفعل للمستهلكين في مختلف أنحاء المنطقة، في حين أن الحاسوب المحمول LG Gram سيُعرض للجمهور على نطاقٍ محدود، وسيتوافر للمستهلكين اعتباراً من الربع الأول من العام 2016.

والهاتف V10 هو الأول في السلسلة V من هواتف إل جي، ويتيح تجربة وسائط متعددة ثرية لمستهلكي اليوم المغرمين بالتواصل الاجتماعي. أما الحاسوب المحمول غرام ذي الشاشة 14 بوصة فيمكن اصطحابه بسهولةٍ إلى أي مكان، حيث يتمتع بخفة وزن فائقة وبتصميم

وأضاف السيد تشوي: "يمثل كل من الهاتف الذكي V10 والحاسوب المحمول غرام إضافتين رائعتين لمجموعة منتجات إل جي في المنطقة. وهما يعكسان بحق طموحنا لتصميم منتجات تتجاوز احتياجات زبائننا وتوقعاتهم، وتغرس روح الإبداع في أذهانهم. ويمثل طرح هذين المنتجين المبتكرين في يوم افتتاح أول صالة عرض حصرية لنا في منطقة الخليج دليلاً آخر على التزامنا تجاه المنطقة، ومؤشراً جلياً على احتمالات النمو المستقبلي للسوق".

وتعتزم إل جي افتتاح المزيد من صالات العرض الخاصة بها في مختلف أنحاء المنطقة، وسيتم الكشف عن التفاصيل لاحقاً.

تستهدف إل جي من صالة العرض الخاصة بمنتجاتها تعزيز تجربة الزبائن وإتاحة الفرصة لهم للاستكشاف والارتباط بعلامتها التجارية، وبمنتجاتها. ويأتي هذا العرض المتكامل لمنتجات إل جي إلكترونيكس في مكانٍ واحد من أجل تحقيق شعار الشركة "لحياةٍ أفضل" بالنسبة للمستهلكين، وذلك من خلال تحسين نقاط التواصل مع الزبائن، والدفع بعجلة الأعمال المحلية إلى الأمام.

لمزيدٍ من المعلومات عن منتجات إل جي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني_ www.lg.com/ae_ar.


 

[i]   فيوتشر ماركت إنسايتس: تقرير "سوق الإلكترونيات الاستهلاكية: تحليل الصناعة العالمية وتقييم فرصها، بين 2015-2020"