أدوات تنظيف المفروشات وثلاجة الباب في الباب من إل جي تحصل على شهادة منتجات منخفضة انبعاث الكربون

  • محدث
  • 08-20-2013

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس أن ستة من منتجاتها، وهي خمسة آلات محمولة يدوياً لتنظيف المفروشات (طراز VH9200DS)، بالإضافة إلى ثلاجة الباب في الباب (طراز R-F874HBSM)، قد حصلت على شهادات تثبت أن هذه المنتجات منخفضة انبعاث الكربون من المعهد الكوري للصناعات البيئية والتقنية (KEITI).

 

وتعد هذه المجموعة هي الأحدث ضمن سلسلة منتجات إل جي التي يجري اعتمادها من قبل المعهد الكوري للصناعات البيئية، حيث تم اعتماد ما مجموعه 14 منتجاً من أجهزة إل جي المنزلية، بما في ذلك غسالات وثلاجات من طرازات العام 2011، وهو الأمر الذي عزّز مكانة إل جي كشركة رائدة في مجال المنتجات المصممة لحماية البيئة. كما أصبحت إل جي منذ ديسمبر 2012 الشركة الأولى في صناعة الأجهزة المنزلية، وذلك لنيلها شهادة نظام التحقق الداخلي في كل من الغسالات والثلاجات والمكانس الكهربائية والأفران الصغيرة، وذلك استناداً إلى مستوى انبعاثات الكربون فيها.

وقال سيونغ جين جو، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إل جي للأجهزة المنزلية: "لقد عملت إل جي بلا كلل على تطوير أجهزة أكثر استدامة، لتكون صديقة للمستهلك وأكثر رفقاً بالبيئة، ونحن فخورون باعتماد منتجاتنا رسمياً بفضل انخفاض انبعاثاتها الكربونية. إن هدفنا في إل جي هو قيادة صناعة الأجهزة المنزلية العالمية من خلال منتجات أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة الكهربائية، آخذين في أولوياتنا البيئة التي نعيش بين أفنانها".

وتساعد آلات إل جي لتنظيف المفروشات على تقليل كمية ذرات الغبار ومسببات الحساسية الضارة التي توجد عادة في الفرشات والمفروشات، وهي أول المنتجات/ ضمن هذه الفئة، تحصل على شهادة منتج منخفض الكربون من المعهد الكوري للصناعات البيئية والتقنية. وقد تم تصميم آلة تنظيف المفروشات من إل جي لخفض مستويات الكربون بنسبة 10% خلال دورة حياتها، بما في ذلك التصنيع والتوزيع والاستخدام والتخلص منها.

كما حصلت ثلاجات إل جي الباب في الباب الأنيقة ذات حجيرة التجميد السفلية، على شهادة منتج منخفض الكربون من المعهد الكوري أيضاً. وقد حصلت غسالتا إل جي من طراز (T4632V0Z) ذات الفتحة العليا، وطراز (FR4960MQ1TZ) أمامية الفتحة، على شهادة تقليل انبعاثات الغازات الدفيئة.

وصدرت شهادات تقليل انبعاثات الغازات الدفيئة والمنتجات منخفضة الكربون عن المعهد الكوري للصناعات البيئية والتقنية، وذلك لمكافأة المصنعين على تصنيع منتجات تخفف من انبعاثات الكربون. وكانت شهادة تقليل انبعاثات الغازات الدفيئة قد مُنحت للمنتجات التي تحد من الانبعاثات الكربونية طيلة دورة حياتها، فإذا لبت المنتجات أهدافها في مزيد من خفض الانبعاثات الكربونية وهو أمر مطلوب من قبل الحكومة الكورية عندئذ يتم منحها شهادة المنتجات منخفضة الكربون. وتمنح شهادة نظام التحقق الداخلي الشركات الحق والمسؤولية في عمليتي الحساب والتحقق بنفسها من الانبعاثات الكربونية الصادرة عن منتجاتها خلال دورة حياتها.