للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

إل جي تحطم رقماً قياسياً جديداً في سجل غينيس العالمي هذه المرة بالمصابيح الكهربائية

  • محدث
  • 08-01-2016

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 أغسطس 2016: لعل تسجيل رقم قياسي عالمي في سجل غينيس هو إحدى أبرز الوسائل التي تنتهجها الشركات لإثبات تميزها وبراعتها. ولا أحد يستطيع القيام بذلك أفضل من إل جي إلكترونيكس.

 

 

فقد حققت إل جي رقماً قياسياً جديداً في سجل غينيس العالمي وذلك بإنشاء أكبر صورة مُشكّلة من المصابيح الكهربائية فقط، من أجل إظهار الكفاءة الاستثنائية في استهلاك الطاقة لبرادات الشركة العاملة بنظام Centum System™.

 

 

وقد استخدم 18072 مصباح فلورسنت لتكوين صورة أبعادها 12 متراً في 9.6 متراً، تصور برَّاد LG Centum System مكبراً عدة مرات. وقد حطم هذا العمل الفني الجديد الرقم القياسي السابق البالغ 11022 مصباحاً والذي سُجل عام 2014.

 

وفي هذه المناسبة قال كيفين تشا، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الشرق الأوسط وإفريقيا: "تواصل إل جي سعيها الدؤوب لجعل منتجاتها في طليعة الابتكارات المهمة في الحياة اليومية للناس، وتستخدم من أجل ذلك التقنيات الرائدة والموفرة للطاقة، إلى جانب مواصلة سبقها العالمي الذي يثير الإعجاب ويمهد الطريق أمام الرواد في الصناعة. وبكسرها رقماً قياسياً عالمياً جديداً هذا العام يتعلق ببرَّادات Centum System، فإن إل جي تؤكد من جديد التزامها بقيادة السوق العالمية عبر أجهزتها المنزلية فائقة الأداء وعالية الكفاءة".

 

وقد تطلبت إضاءة الصورة لمدة ساعة واحدة 198.8 كيلو واط ساعي من الكهرباء، ويكافئ ذلك ما يوفره براد Centum System المصنف A+++ بكفاءة طاقة -20% خلال سنة مقارنة بالطراز المصنف A+. وهو ما يعادل تقريباً كمية الكهرباء ذاتها المطلوبة لتشغيل مكنسة كهربائية حوالي خمس ساعات ونصف في اليوم لمدة سنة كاملة أو تشغيل مجفف شعر حوالي 30 دقيقة في اليوم لنحو 18 عاماً. وتعتمد هذه الأرقام على الحد الأدنى من الطاقة اللازمة للفئة LG GBB60 لتحقيق معدلات كفاءة في الطاقة A+ و A+++-20% (اعتماداً على لائحة الاتحاد الأوروبي رقم 1060/2010).

 

 

وقد تعاونت إل جي مع فنان الفسيفساء سيرج بيلو ومجموعة الفن الإعلامي Everyware لتصميم الصورة وإنشائها خلال 48 ساعة، مع إضافة مرشحات ألوان لكل مصباح على حدة.

 

 

تمثل الصورة المُشكلة بالمصابيح لنظام Centum System الرقم القياسي العالمي الثاني الذي تحققه إل جي في سجل غينيس هذا العام، حيث سبق للشركة أن برهنت في أبريل على ثبات غسالة الملابس التي تنتجها عبر بناء أعلى منزل مُشكّل من أوراق اللعب فوق غسالة الملابس أثناء دورانها بسرعة 1000 دورة في الدقيقة.

 

###

 

نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس"

"إل جي الكترونيكس إنك" المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز) KSE: 066570.KS)، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. ويعمل لدى إل جي 82000 موظفاً في 119 بلداً حول العالم. وفي عام 2014، بلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم 55.91 مليار دولار أمريكي (ما يعادل 59.04 مليار وون كوري). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي "الترفيه المنزلي"، "الاتصالات المتنقلة"، "الأجهزة المنزلية وحلول الهواء" و"مكونات السيارات". شركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف المحمولة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات والثلاجات. وشركة "إل جي الكترونيكس" شريك العام 2014 لمبادرة نجم الطاقة. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.

 

المكتب الإقليمي لشركة إل جي إلكترونيكس في الشرق الأوسط وإفريقيا

تعد شركة إل جي إلكترونيكس الشرق الأوسط وإفريقيا المكتب الإقليمي لشركة إل جي إلكترونيكس، ومقرها إمارة دبي، وتعتبر مسؤولة عن منطقة تمتد من الصحراء الغربية إلى باكستان ومن تركيا إلى جنوب إفريقيا. يشرف المقر الرئيسي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا على عمليات الشركة في 23 دولة، التي تنقسم على 12 فرعاً و11 مكتباً فرعياً وثلاثة مصانع تغطي المبيعات في 35 دولة. يعمل في الشركة أكثر من 2000 عامل محلي، يعدّ المقر الرئيسي للشركة في الشرق الأوسط وإفريقيا محور الإدارة الاستراتيجية لأعمال الشركة في المنطقة، ويقدم الدعم للمكاتب المنتشرة في الدول بمجالات التسويق والموارد البشرية والتدريب والمشتريات وغيرها. لمزيد من المعلومات حول شركة إل جي إلكترونيكس، يرجى زيارة: www.LGnewsroom.com.

 

شركة إل جي إلكترونيكس

بادما فنو

البريد الإلكتروني: Padma.venu@lge.com

 

شركة LG-One

نانسي عطاالله

الهاتف: 971 4 3344930+ الفاكس: +971 4 3344923

البريد الإلكتروني: Nancy.Atallah@lg-one.com