للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

إل جي تتجه استراتيجيًا نحو المنتجات عالية المستوى في تشكيلة منتجاتها لمعرض إنّوفيست 2017

  • محدث
  • 02-19-2017

تتوقع الشركة طلبًا متناميًا على المنتجات المبتكرة والنحيفة يعزز انتشار تشكيلتها عالية المستوى في المنطقة خلال العام 2017

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 فبراير 2017: ترتكز «إل جي إلكترونيكس» (LG) الشركة الرائدة عالميًا والمبتكرة للتقنيات، على تاريخها الطويل من التصاميم الأنيقة الناجحة والتقنيات المبتكرة الفائزة بالجوائز، لتعزز مكانتها القيادية في السوق من خلال عرض تشكيلة منتجاتها الراقية للعام 2017 خلال حدثها السنوي الذي يستمر لمدة يومين «إنّوفيست 2017،» (InnoFest 2017).

 

 

ينطلق المعرض في برشلونة، اسبانيا هذا العام، ليستقطب أكثر من 250 تاجر تجزئة وشريكًا وعميلًا من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا، ليمثّل «إنّوفيست 2017،» منصة مهمة للتأكيد على مكانة شركة «إل جي» على مستوى العالم في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية.

 

ويبرز «إنّوفيست 2017،» الاهتمام الكبير الذي توليه «إل جي» للأسواق الناشئة والتزامها بها، ليس كشركة رائدة في فئة المنتجات عالية المستوى فحسب، بل كشركة تقدم أيضًا تشكيلة واسعة من مختلف المنتجات المبتكرة التي تمتاز بكفاءة عالية لاستهلاك الطاقة الكهربائية، وتخطط لطرحها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

 

وتحدث «كيفن تشا،» رئيس عمليات «إل جي إلكترونيكس» في الشرق الأوسط وإفريقيا معلقًا على حدث «إنّوفيست 2017،» فقال: «أصبح تقدم التقنية يسير بوتيرة متسارعة أكثر من الماضي وتعاظمت قوة التغيير، ووصلنا اليوم إلى محطة لم يعد فيها الابتكار يدور حول بناء حياة أفضل، بل أصبح يتمحور حول الرغبة في خلق أسلوب حياة أفضل للمستهلكين مما يدعم رؤيتنا نحو ابتكار المنتجات عالية المستوى. سيشهد العام 2017 تبني إل جي استراتيجية التوجه نحو السوق عالية المستوى بمنتجات مبتكرة ذات كفاءة عالية في استهلاك الطاقة، مما يعمّق مكانة الشركة كمبتكرة للتقنيات التي توفر الراحة وتتمتع بالتصميم الأنيق الراقي.»

 

 

وابتداءً من تشكيلة «إل جي سيجنتشر» الأنيقة عالية المستوى وحديث الجميع، إلى أجهزة التلفاز «أو إل إي دي» الثورية، وغسالات توين ووش التي تفتح آفاقًا جديدة، وصولً إلى الأجهزة المنزلية الذكية، والمنتجات الموفرة للطاقة وكل شيء بينها، تجمع تشكيلة منتجات «إل جي 2017» أحدث تقنيات الشركة والتصاميم عالمية المستوى، مع الاهتمام بأدق التفاصيل لترضي مستهلكي اليوم الأكثر تطلبًا.

أو إل إي دي دبليو7 (OLED W7)

بعد أن فاز بأكثر من 120 جائزة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017، حصل جهاز التلفاز الثوري الجديد «إل جي سيجنتشر دبليو7 أو إل إي دي 4كي» على الجائزة الرسمية «أفضل تقنية على الإطلاق» من «معرض الإلكترونيات الاستهلاكية إنجادجيت.»  وبالإضافة إلى هذا التكريم، حازت «إل جي» على التصفيق الحار لفوزها بجوائز الابتكار 21 في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية من «جمعية تقنيات المستهلك» في العام 2017 عن فئات الأجهزة المنزلية، والترفيه المنزلي، والاتصالات النقالة.

 

 

واتكاءً على هذا النجاح، تركز الشركة في «إنّوفيست 2017،» على جلب تقنياتها المذهلة إلى أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا. وتعد سلسلة «أو إل إي دي دبيلو7،» أحدث الابتكار المتقدمة في مجال الترفيه المنزلي. فالتصميم المبتكر لسلسلة «دبليو7» يجسد رؤية «إل جي» بأن الأبسط هو الأكثر، ويجردها من كل ما يشتت التركيز على جمال الشاشة وحدها. تبلغ سماكة لوحة «أو إل إي دي» للجهاز الذي يبلغ مقاسه 65 بوصة، 2.57 ميلمترًا فقط، وهو يركب مباشرة على الحائط بحمالات مغناطيسية فحسب بلا أي ثغرة بين التلفاز والجدار.

إل جي سيجنتشر

إنها السلسلة التي ملأت الدنيا وشغلت الناس، وتشمل جهاز التلفاز «إل جي سيجنتشر أو إل إي دي،» وثلاجة «إل جي سيجنتشر» وغسالة «إل جي سيجنتشر توينووش» وجهاز تنقية الهواء «إل جي سيجنتشر إيربيوريفاير،» والتي تشكل أبرز المنتجات في المعرض.

وستشهد استراتيجية المنتجات الراقية عالية المستوى من «إل جي» دفعة إضافية بإدخال هذه المنتجات المميزة في الأسواق الرئيسة في الشرق الأوسط وإفريقيا في العام 2017.

 

 

إل جي توينووش

تستقطب هذه الغسالة اهتمامًا كبيرًا من المستهلكين، فهي تقدم قمة الأداء في عملية الغسيل، وتتمتع بتصميم راق وتوفر راحة لا مثيل لها من خلال نظامها الفريد الذي يسمح للمستخدمين بغسل وجبتي غسيل في آن واحد. وبهذه الغسالة قدمت «إل جي» تصميمًا فريدًا مبتكرًا لغسالة 24 كيلوجرام لتصبح تحت اهتمام أي عائلة تتطلع إلى الجيل التالي من الأجهزة المنزلية التي تجعل الحياة أبسط وأسهل.

 

إنترنت الأشياء والروبوتات

من المنتجات الرئيسة الأخرى التي تركز عليها الشركة في «إنّوفيست 2017،» أحدث ما ابتكرته في تشكيلتها الرائدة من الروبوتات الذكية، وهي جزء من ابتكارات الشركة في مجال الذكاء الاصطناعي، وتطورات منظومة إنترنت الأشياء. وتشمل التشكيلة الروبوت المنزلي الذي يعمل أيضًا كبوابة إلكترونية ومركز إعلام للمنزل الذكي ليعزز راحة المستهلك خلال حياته اليومية.

 

 

حلول المحافظة على البيئة وتكييف الهواء عالية الكفاءة

وأخيرًا وليس آخرًا، تعرض «إل جي» أحدث حلول تكييف الهواء مع أحدث نسخة من تقنية العاكس. فمن خلال الضاغط العاكس، تتمكن منتجات «إل جي» من العمل تحت الظروف المناخية القاسية في منطقة الخليج، حتى إذا وصلت درجة الحرارة إلى 65 درجة مئوية.

تعمل مكيفات الهواء العادية أو تتوقف عن العمل حسب الحاجة، أما تقنية العاكس فتتيح التحكم بسرعة دوران المكيف لإنتاج تبريد أكثر كفاءة. وحصلت هذه التقنية على شهادة كفاءة الاقتصاد في استهلاك الطاقة من TUV. وتمتاز تقنية العاكس بأنها عالية الاعتمادية لأنها تزيد عمر المكيف، وتوفر أفضل مستويات الراحة ضمن منازل المستخدمين.

واختتم السيد تشا تصريحه بالقول: «مضت إل جي شوطًا كبيرًا في استمرار دعمها واهتمامها الكبير بشركائها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا. ويسرنا جدًا أنه من خلال معرض أنوفيست 2017، سنلتقي مجددًا بأهم المعنيين لدينا، ومناقشة الفرص المتاحة في السوق المحلية، وإيصال منتجانا الجديدة لتشكيلة مميزة جدًا من المستهلكين في المنطقة.»

 

 

وصممت أحدث منتجات «إل جي» اعتمادًا على تاريخ صلب من الامتياز، وتوفر عددًا من أحدث الميزات الجديدة المتطورة المصممة لتحويل حياة المستهلكين. ويظل التركيز على الابتكار لتوفير حياة أفضل للمستهلكين أساس استراتيجية منتجات «إل جي» للعام 2017.

 

# # #

 

المكتب الإقليمي لشركة إل جي إلكترونيكس في الشرق الأوسط وإفريقيا

تعد شركة إل جي إلكترونيكس الشرق الأوسط وإفريقيا المكتب الإقليمي لشركة إل جي إلكترونيكس، ومقرها إمارة دبي، وتعتبر مسؤولة عن منطقة تمتد من الصحراء الغربية إلى باكستان ومن تركيا إلى جنوب إفريقيا. يشرف المقر الرئيسي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا على عمليات الشركة في 23 دولة، التي تنقسم على 12 فرعاً و11 مكتباً فرعياً وثلاثة مصانع تغطي المبيعات في 35 دولة. يعمل في الشركة أكثر من 2000 عامل محلي، يعدّ المقر الرئيسي للشركة في الشرق الأوسط وإفريقيا محور الإدارة الاستراتيجية لأعمال الشركة في المنطقة، ويقدم الدعم للمكاتب المنتشرة في الدول بمجالات التسويق والموارد البشرية والتدريب والمشتريات وغيرها. لمزيد من المعلومات حول شركة إل جي إلكترونيكس، يرجى زيارة: www.LGnewsroom.com.

 

شركة إل جي إلكترونيكس الخليج

ساجيث شيتي

الهاتف: +971 4 350 9500

 الفاكس: +9714-334 4304

البريد الإلكتروني:  sajeeth.shetty@lge.com

 

شركة LG-One

نانسي عطاالله

الهاتف: +971 4 553 9543

 الفاكس: +971 4 553 9554