للاستمتاع بتجربة سينمائية واقعية إل جي تطرح لأول مرة جهاز عرض مع شاشة ليزرية قياس 100 بوصة

  • محدث
  • 06-23-2013

كشفت شركة إل جي إلكترونيكس عن نظامها الجديد للعرض والذي يتألف من جهاز عرض متطور وشاشة ليزرية قياس 100 بوصة (254 سم)، وذلك في حدث خاص بهذه المناسبة أقامته في دبي. وبإطلاق جهاز عرضها الجديد المتميز تمكّن إل جي سكان الإمارات من تعزيز تجربة المشاهدة السينمائية في المنزل بشكل ليس له مثيل من قبل. وبفضل نظام العرض الجديد أصبح بإمكان عشاق السينما المنزلية مشاهدة أفلامهم المفضلة والمباريات الرياضية على شاشة عملاقة من دون المساومة على جودة الصورة وهم مرتاحون في منازلهم يتألف نظام العرض الممتاز من إل جي والحائز على لقب ’مُنتج للمستقبل‘ في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2013 CES الذي أقيم في لاس فيغاس، من شاشة عالية الوضوح 1080 وجهاز عرض يعتمد على تقنية ليزرية جديدة من إل جي تقدم تبايناً مذهلاً في وضوح الصورة.

وقال السيد دي واي كيم، رئيس إل جي إلكترونيكس الخليج: " شركة إل جي مسرورة من ردة الفعل الإيجابي الكبير الذي تلقته من العملاء ووسائل الإعلام عند الكشف للمرة الأولى عن هذا الجهاز في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2013 CES في وقت سابق من هذا العام. حيث يقدم الجهاز للعملاء تجربة سينمائية لا مثيل لها ضمن المنازل، وتضفي الألوان الطبيعية الرائعة والأداء القوي والتصميم النحيف للشاشة المزيد من الأناقة والتميز لمنازلهم".

تجربة سينمائية واقعية في المنزل

يتمتع نظام العرض من إل جي بصورة عالية الوضوح، ونسبة تباين (1,000,000:1)، ما يجعل الصور عالية الوضوح تبدو نقية بشكل لا يصدق. وتتيح الشاشة المقاومة للانعكاس للمشاهدين التمتع بمشاهدة سينمائية مذهلة ذات صورة رائعة حتى في أشد حالات انعكاس الضوء. تتطلب أجهزة العرض التقليدية مسافة طويلة بين جهاز العرض والشاشة الكبيرة، إلا أن جهاز العرض الجديد من إل جي يمتاز بإمكانية الإسقاط عن قرب (Ultra Short Throw, UST) أي من مسافة 56 سنتيمتر (22 بوصة) من الشاشة التي ستعرض عليها، والتي يبلغ قياسها 100 بوصة. ويجنّب هذا التصميم الذكي المستخدمين التضحية بنصف غرفة المعيشة من أجل الاستمتاع بفوائد ومزايا شاشة العرض الليزرية.

التصميم النحيف والرشيق

يأتي جهاز العرض الليزري من إل جي مزودا بمكبري صوت باستطاعة 10 واط، يدعمان توزيعاً حقيقياً للصوت للوصول إلى تجربة سينمائية فريدة في المنزل. ولقد صمم جهاز العرض وفقاً لهندسة التصميم القوسية الجذابة ويصل ارتفاعه إلى أقل من 14.5 سينتمتراً. وتعتمد شاشة العرض التي يبلغ قياسها 100 بوصة على تصميم شاشات إل جي السينمائية النحيفة والرشيقة، لتنسجم مع مختلف تصاميم الديكور الداخلي.

ثقة أكبر، بتأثير أقل على البيئة

يوظّف جهاز العرض الذي يتمتع بميزة الإسقاط عن قرب Ultra Short Throw ,UST)) تقدماً من الناحية التقنية لنظام الإضاءة الذي يعتمد على تقنية ليزرية. ويمتاز الجهاز بمصباح يعمل لمدة 25 ألف ساعة بدون الحاجة لتبديله، وهذا يجعل عمره أطول بخمس مرات من عمر مصباح الزئبق غير المنسجم مع البيئة. إن اهتمام إل جي بعدم استخدام المواد التي تدخل فيها مادة الزئبق من منتجاتها ذات الجودة العالية يعد دليلاً على سعي الشركة لتصبح أكثر رفقاً بالبيئة.

حل مثالي للشركات الصغيرة والمتوسطة

على الرغم من الأداء الممتاز لشاشة العرض الليزرية في المنازل، إلا أنها مثالية أيضاً لتطبيقات الأعمال. وبفضل المزايا المتعددة التي يتمتع بها الجهاز ومنها الشاشة الكبيرة والإسقاط عن قرب فإنه مثالي للاستخدام في مؤتمرات الفيديو أو لتقديم عروض الوسائط المتعددة الهامة، وبوجود شاشة قياس 100 بوصة فإن جميع المشاركين في مؤتمرات الفيديو أو العروض التقديمية سيشاهدون الصور بسهولة واهتمام.

منتج مميز للعائلات في دولة الإمارات العربية المتحدة

يعد جهاز الإسقاط الليزري من إل جي خطوة كبيرة لبدء عصر جديد من أجهزة تلفاز الترفيه المنزلي للمستهلكين في الإمارات العربية المتحدة. حيث ستصبح الانعكاسات الضوئية وشاشات العرض الصغيرة شيئاً من الماضي. إن الشاشة قياس 100 بوصة وتقنية الليزر الحقيقي من إل جي تتيح للعائلات تجربة مشاهدة حصرية، ممتعة ومميزة من المنازل".