للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

إل جي تستعرض بنجاح أول جهازTD-LTEفي المؤتمر العالمي للجوال 2013

  • محدث
  • 02-27-2013

دبي، 27فبراير 2013، استعرضت شركة إل جي إلكترونيكس خدمة TD-LTE بنجاح أثناء انعقادالمؤتمر العالمي للجوال في برشلونة وذلك بالتعاون مع شركة "تشاينا موبايل" أكبر مشغل للهواتف الجوالة في العالم. وتمثل تقنية TD-LTE وجه آخر من تقنيات الاتصال لشبكات الجيل الرابع للهواتف الجوالة وتختلف في طريقة عملها عن تقنيةFD-LTE شائعة الانتشار، وتخطط "تشاينا موبايل" لنشر شبكة TD-LTE في النصف الثاني من العام الجاري. وتم إجراء التجربة الناجحة في المؤتمر العالمي للجوال باستخدام هاتف أوبتيموس جي بعد تعديله ليعمل على شبكة TD-LTE ، ويُعدّ هاتف أوبتيموس جي من الهواتف الرائدة بين هواتف إل جي الذكية.

وقال الدكتور جونغ سيوك بارك، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إل جي للاتصالات المتنقلة: "إن تقنية TD-LTE الواعدة بإمكانها تغطية 2.7 مليون شخص في آسيا وحدها، ويبرهن الاستعراض الذي أجريناه اليوم أن هذه التقنية جاهزة للاستخدام". وأضاف بارك: "إل جي ملتزمة بتقديم مجموعة هواتف ذكية تعمل على شبكة TD-LTEاعتماداً على ريادتها منقطعة النظير في تقنيات الجيل الرابع (LTE )".

وستنشر إل جي هواتف ذكية تعمل على شبكةTD-LTE في الصين ابتداءً من النصف الثاني من العام الحالي بالتزامن مع إطلاق تشاينا موبايل لخدمة TD-LTE .