إل جي تستعرض قدراتها في حلول اللوحات الإعلانية الرقمية IPSضمن معرض الأنظمة المتكاملةالأوروبيISE 2013

  • محدث
  • 02-03-2013

دبي،الإماراتالعربيةالمتحدة، 3 فبراير 2013 : كشفت إل جي عن مجموعتها الموسعة من حلول اللوحات الإعلانية الرقمية ضمنمؤتمر الأنظمة المتكاملة لأوروبا (ISE) المعرض التجاري المتخصص بالأنظمة السمعية والبصرية والإلكترونية الأكثر حضوراً على مستوى العالم والذي أقيم خلال الفترة من 29 ولغاية 31 يناير في العاصمة الهولندية أمستردام.
ويشكّل المعرض فرصة مثالية لشركة إل جي تمكنها من استعراض الجيل التالي من اللافتات الإعلانية وشاشاتالإظهار التي تتمتع بالعديد من المزايا المتقدمة، ومنها شاشات IPSالتي تتمتع بكفاءة عالية في استهلاك الطاقة. وتعرض إل جي منتجاتها الموجهة لقطاع الأعمال تحت شعار "قوية واحترافية". وتتضمن أول لوحة إعلانية قياس 84 بوصة عالية الوضوح ومتعددة اللمسات، والمرايا الذكية، وشاشة العرض الشفافة الذكية، وقد اجتذبت هذه المنتجات جمهوراً واسعاً من زوار المعرض.

LG ISE 2013

وبمناسبة المشاركة في المعرض، قال هافيس كاون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إل جي للترفيه المنزلي: "تستخدم منتجاتنا القوية للعام 2013 أحدث تقنيات شاشات IPS ، كي تقدم صورة متميزة بجودتها تعمل بمرونة مع مجموعة واسعة من تطبيقات الإعلانات التجارية"، وأضاف كاون: "إن حلول لوحات الإعلانات الرقمية من إل جي قادرة على جذب اهتمام الجمهور وشد انتباهه سواء وضعت هذه اللوحات في داخل المحلات والمراكز التجارية أو خارجها، نظراً لإمكانية مشاهدتها بوضوح من أي زاوية".

لوحات إعلانات ثلاثية الأبعاد مؤثرة وجذابة

دهش الزوار عند توقفهم عند حائط الفديو ثلاثي الأبعاد ضمن جناح إل جي في المعرض، إذ يتألف هذا الحائط المذهل من 49 شاشة، كل منها قياس 55 بوصة (طراز 55WV70MD )، وتقدم هذه المنتجات المبتكرة واحدة من أنحف القياسات العالمية للحافة الأمامية للشاشة، ولاتتجاوز هذه المسافة 5.3 ميليمتر، مما يجعل المشاهد يشعر بأنه ينظر إلى شاشة ضخمة واحدة. كما عرضت الشركة كيف يمكن تنفيذ لوحاتها الإعلانية ثلاثية الأبعاد بشكل مبتكر في الحدائق ومعارض السيارات لمنح الجمهور تجربة مشاهدة مؤثرة وواقعية.أما ابتكار (Film Patterned Retarder,FPR ) الذي تعود ملكيته للشركة فإنه مناسب لعدد كبير من المشاهدين حيث أنه نظام مشاهدة ثلاثي الأبعاديستخدم نظارات غير مكلفة وخفيفة الوزن وخالية من البطاريات.

لوحات إعلانات خارجية متينة وساطعة

تختلف اللوحات الإعلانية عن شاشات التلفازالتقليدية من حيث أنها يجب أن تكون مرئية بوضوح تحت أنواع ظروف الإنارة المختلفة.وعند سطوع 2000 نيتس (nits ) فإن اللوحة الإعلانية WX50MF التي تعتمد على تقنية IPS هي حل مثالي من إل جي في لفت الأنظار للإعلانات التجارية الخارجية. وهي تنافس لوحات الإعلانات ذات مستوى الإنارة 1500 التي تصبح سوداء اللون عند درجة الحرارة 85مئوية في حين أن اللوحة طراز WX50MF تبقى واضحة حتى عند بلوغ درجة الحرارة 110 درجة مئوية. ومن السمات الفارقة لهذه التقنية الاستثنائية زوايا المشاهدة الواسعة، وينخفض التشوه في الصورة إلى حد الصفر، مع بهاء في الألوان ودقتها وتباينها المثالي.وبالإضافة إلى ما سبق، فإن اللوحات الرقمية بتقنية IPS من إل جي تقلل من التكلفة الكلية للملكية، وتزيد من كفاءة استهلاك الطاقة الكهربائية بمقدار 30% بالمقارنة مع المنتجات الأخرى المنافسة. وتساهم وظائف التعتيم الموضعي للإنارة، والتوفير الذكي للطاقة، بشكل مثالي في ضبط الإنارة الخلفية للثنائيات الضوئية LED لتناسب سطوع المحتويات التي تعرض على الشاشة، وتقدم تجربة مشاهدة أكثر راحة مع استهلاك قدر أقل من الطاقة.

أكبر لوحة إعلانات في العالم - فائقة الوضوح الكامل

ومن أبرز المنتجات التي قدمتها إل جي في معرض الأنظمة المتكاملة الأوروبي 2013 لوحة الإعلانات قياس 84 بوصة (طراز 84WS70 ) وهي أكبر لوحة إعلانات في العالم فائقة الوضوح العالي، وتتمتع بوضوح ( 3840 x 2160 بيكسل) أكبر أربع مرات عن دقة شاشات الوضوح العالي (HD ).وإبرازاً لإمكانيات هذه المنتجات الحديثة جداً من إل جي وضعتها إلى جانب بعضها البعض وعرضت عليها مجموعة صور عن الربيع والصيف تتمتع بألوان حيوية وأتبعتها بعروض لأحدث صيحات الموضة والتصميم بحجم قريب من الحجم الفعلي.وتوجد إصدارة متعددة اللمسات من لوحة الإعلانات قياس 84 بوصة (طراز 84WT70 ).ولقد سلطت إل جي الضوء على إمكانياتها التفاعلية من خلال استخدامها مع خرائط غوغل، وقد استمتع زوار جناح إل جي بالقيام بجولة سياحية افتراضية إلى الوجهات التي يفضلونها مع ميزة "مشاهد الشارع" (ستريت فيو) ضمن خرائط غوغل ومشاهدتها بأعلى درجات الوضوح، تجربة ينبغي مشاهدتها بشكل حي كي تصدق ماترى. وتعمل اللوحة 84WT70 بشكل مثالي عند عرض المعلومات التفاعلية في المعاهد التعليمية والمتاحف وصالات العرض الفنية ومراكز التسوق والمتاجر متنوعة الأقسام.

شاشة المستقبل الشفّافة

إن خير استخدام للشاشة الشفافة (طراز 47TS50MF ) من إل جي في ماكينات بيع المواد الغذائية، ومن خلالها، يمكن عرض صورة المنتجات أو فيديو ترويجي لها، وتجعل خط النظر إلى المنتجات في أقصى درجات الوضوح،وعند اختيار سلعة محددة تعرض الشاشة مقطعاً من الرسوم المتحركة، يبين افتراضياً كيف تتحرك السلعة في طريقها ليتسلمها المستهلك.

لوحة إعلانات واسعة متعددة الاستخدامات

كما قدمت إل جي في المعرض العديد من سيناريوهات الحياة اليومية الواقعية ومنها نسبة العرض 21:9 للوحة الإعلانية الواسعة (طراز 29WR30 ) التي يمكن استخدامها لإبراز مؤثرات مذهلة. وهذا المنتج الجديد يعمل بشكل مثالي كقطب إعلامي لعرض الأخبار والإعلانات، إلى جانب كونه مناسباًللاستخدام الداخلي كلوحة إعلانات افتراضية تقدم أحدث المعلومات، حيث يمكن الاستفادة منها في مواقف الحافلات العامة وصالات السينما والمطاعم.