للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

إل جي توسع مجموعتها من المراقيب فائقة العرض 21:9 بتقنية IPS

  • محدث
  • 08-22-2013

كشفت شركة إل جي إلكترونيكس اليوم عن ثلاثة مراقيب جديدة، تمثل نخبة منتجات تقنية شاشات IPS فائقة العرض 21:9، وهي المراقيب ذات الطرازات 29EA73 و29EB73 و29MA73. وقد صممت هذه المراقيب لتمكّن المستخدم من العمل على ملفات متعددة في آن واحد، أو الحصول على قمة الاستمتاع بمشاهدة الأفلام والألعاب. وتتمتع سلسة مراقيب IPS 21:9 UltraWide بالعديد من المزايا المدهشة التي تنقل المستخدم إلى المستوى التالي من مزايا الترفيه وتعدد المهام.

 

وقال دي واي كيم، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الخليج: تمثل سلسة مراقيب إل جي الجديدة فائقة العرض 21:9 بتقنية IPS تصوّراً جريئاً للمراقيب التقليدية للحاسوب، وهي تقدم حلولاً قوية للعمل والترفيه في آن معاً، مستفيدة من خبرتنا العريقة في العرض السينمائي والمزايا المتقدمة والصورة المذهلة بتقنية IPS، وإل جي تواصل تطوير منتجات جديدة تتحدى التصورات التقليدية، وتدفع نحو إمكانات جديدة وممتعة".

تعددية المهام من دون تعب

تقدم مراقيب إل جي فائقة العرض 21:9 بتقنية IPS وقياس 29 بوصة للمستخدمين المساحات الكبيرة الواسعة التي تمنحهم القدرة على عرض العديد من النوافذ في نفس الوقت. وتلبي ميزة عرض البيانات المتعددة ضمن شاشة واحدة متطلبات العديد من المهن العصرية. ولتعزيز أداء تعددية المهام، يتمتع المرقاب الجديد بإمكانية تقسيم الشاشة إلى أربعة أقسام، وعن طريق نقرات بسيطة على الماوس/الفأرة يمكن ترتيب توزيع هذه المناطق الأربعة لعرض المعلومات بما يلائم المستخدم. كما تشكل ميزة الربط الثنائي (Dual Link-up) طريقة أخرى لزيادة الإنتاجية، من خلال وصل جهازين مختلفين بالمرقاب وعرض المعلومات المخزنة على كليهما ضمن شاشة واحدة.

كما يستند المرقاب 29EB73 الجديد إلى منصة قابلة للتعديل بالشكل الذي يريح المستخدم. وتسهّل هذه القطعة، المدروسة بعناية من الناحية التصميمية، تعديل وضعية المرقاب ومستوى ارتفاعه ما يساعد على التقليل من الإرهاق وخلق بيئة عمل أكثر متعة وإنتاجية.

مراقيب مثالية للأفلام والألعاب

تشكل سلسلة مراقيب IPS 21:9 UltraWide مجموعة مثالية للترفيه المنزلي. ويسرنا الـتأكيد على أن نسبة عرض 21:9 من إل جي هي الأكثر طلباً من قبل هواة السينما، وهي تؤكد حرص إل جي على توفير تجربة مشاهدة سينمائية حقيقية. كما تناسب هذه المراقيب المتقدمة محبي الألعاب وتمكنهم من الاستمتاع بالألعاب متعددة اللاعبين والاستفادة من أحدث الألعاب التي تعتمد على نسبة العرض الحديثة 21:9. 

من خلال اعتماد شركة إل جي على تقنية IPS المتقدمة فإن مجموعة المراقيب فائقة العرض (UltraWide) تقدم صوراً نابضة بالحياة، وتنتج الألوان بدقة مدهشة مع زاوية مشاهدة واسعة للغاية. كما حصلت الصور الرائعة التي تنتجها مراقيب إل جي على العديد من شهادات التقدير والأوسمة ومن أهمها جائزة ’بلاس إكس‘ (Plus X) الألمانية. ولتسهيل معايرة الألوان على المستخدمين فإن مراقيب إل جي فائقة العرض 21:9 تشحن بعد معايرة الألوان عتادياً لضمان المعايرة الأمثل للألوان.

وإلى جانب توافقية المرقاب مع أجهزة ماكنتوش من شركة آبل فإنها تدعم خيارات متعددة للاتصال مثل MHL و HDMI و DisplayPort. وتشكل هذه الميزات نقلة نوعية لمراقيب الشاشة فائقة العرض لتجعل منها مركزاً قوياً لأجهزة الترفيه، وتتيح للمستخدم القدرة على مشاهدة أو نقل المحتويات من عدة أجهزة مثل الهواتف الذكية وحواسيب المفكرة والحواسيب اللوحية.

ويتوفر مع المرقاب 29MA73 موالف للقنوات التلفزيونية إلى جانب ميزة صورة ضمن صورة التي تمكن المستخدمين من عرض جدول البرامج التلفزيونية وألعاب الهواتف الذكية ومحتويات أخرى ضمن نافذة العرض الإضافية في نفس الوقت الذي يتابعون فيه برنامجهم المفضل على شاشة التلفاز الرئيسية، ومن خلال هذه الميزة الجديدة فإن المرقاب الجديد قادر على تقديم تجربة تلفزيون الإنترنت (IPTV).