إل جي إلكترونيكس تفوز بعشرة جوائز للابتكار من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2015

  • محدث
  • 11-13-2014

كرّمت رابطة الإلكترونيات الاستهلاكية (CEA) شركة إل جي إلكترونيكس لتميّزها في التصميم والتقنية بمنحها 10 جوائز للابتكار من المعرض الدولي للإلكترونيات الاستهلاكية CES 2015، حيث فازت منتجات الترفيه المنزلي والأجهزة الكهربائية المنزلية والأجهزة النقالة من إل جي بجوائز الابتكار من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2015 في أربع فئات عالية التنافسية، هي: الأجهزة الكهربائية المنزلية، وملحقات الحاسوب، وأجهزة عرض الفيديو، والهواتف اللاسلكية.

 

وشملت قائمة المنتجات الفائزة بجوائز الابتكار تلفزيون إل جي المنحني المرن قياس 77 بوصة بتقنية OLED ودقة 4K، والهاتف الذكي الفائز بالجوائز إل جي جي3، ومجففة الغسيل الثورية "إيكو هايبرد" EcoHybrid™ بتقنية المضخة الحرارية. وهذه هي السنة الثالثة على التوالي التي تفوز فيها تلفزيونات إل جي بتقنية OLED والسلسلة "جي" من الهواتف الذكية بجوائز الابتكار من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية. أما منتجات إل جي الأخرى الفائزة بجوائز الابتكار للعام 2015، وتشمل تلفزيونات إل جي فائقة الوضوح Ultra HD بدقة 4K وتقنية OLED، وشاشات الحواسيب، والأجهزة الكهربائية المنزلية، فسوف يتم الإعلان عنها بتاريخ 7 يناير، خلال المعرض الدولي للإلكترونيات الاستهلاكية 2015 CES في لاس فيغاس الأميركية.

وبهذه المناسبة، قال ويليام تشو، المدير والرئيس التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس في الولايات المتحدة: "إنّ فوزنا بجوائز الابتكار من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2015 في عدّة فئات يثبت التزام إل جي بشعارها ’الابتكار لحياةٍ أفضل‘. ونحن نتطلع قدماً للمشاركة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2015 في يناير لنبيّن كيف يمكن لهذه المنتجات الجديدة الثورية أن تجد مكانها بسهولة في حياة المستهلكين وتجعلها أفضل".

يتيح تلفزيون إل جي المرن قياس 77 بوصة بتقنية OLED ودقة 4K للمستخدم ضبط درجة انحناء التلفاز، بما يوافق عدد المشاهدين أو نوع المحتوى المعروض. وفي كل وضعٍ يتم اختياره، يضبط هذا التلفزيون المتطور بتقنية OLED ودقة 4K إعدادات الصوت والصورة تلقائياً بالشكل الأمثل لتتناسب مع درجة انحنائه.

أما الهاتف الذكي إل جي جي3 فهو يجسد شعار "البساطة هي الوجه الجديد للذكاء" عبر تقديم تجربة استخدام سهلة وبديهية مع شاشة رباعية فائقة الوضوح Quad HD قياس 5.5 بوصة وكاميرا بدقة 13 ميغابيكسل مع وظيفة التثبيت البصري للصورة OIS+ والضبط التلقائي الليزري للتركيز. ويُعدّ هذا الجهاز ذو التصميم الأنيق من أكثر الهواتف الذكية فوزاً بالجوائز والإشادة من قبل النقاد، وهو متوافر عبر أكثر من 170 شركة للاتصالات النقالة في جميع أنحاء العالم.

وأخيراً، فإن مجففة الغسيل "إيكو هايبرد" من إل جي والتي تحمل اعتماد "إنرجي ستار" هي أول مجففة غسيل في الولايات المتحدة تجمع بين التجفيف التقليدي بالتهوية والمضخة الحرارية لتخفيض استهلاك الطاقة عن طريق إعادة تدوير الحرارة، وبالتالي توفير حتى 50٪ من الطاقة دون التضحية بالأداء. وبذلك، توظّف إل جي التقنيات المتقدمة المستخدمة عادةً في مكيفات الهواء ومزيلات الرطوبة في غرفة الغسيل من أجل رفع كفاءة استخدام الطاقة.

ومن الجدير بالذكر أن جوائز الابتكار من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية تحظى برعاية رابطة الإلكترونيات الاستهلاكية CEA واعتماد الجمعية الأميركية للمصممين الصناعيين، وتهدف هذه الجوائز لإبراز التقدم الذي تجسده المنتجات في مجالات التقنية والتصميم والهندسة. ويتم اختيار الفائزين بجوائز الابتكار سنوياً من قبل لجنة تضم أبرز المصممين والمهندسين والإعلاميين المرموقين على مستوى الصناعة، بعد تقييم المنتجات المشاركة وفق عددٍ من المقاييس، مثل: القيمة للمستخدم، والناحية الجمالية، والتصميم المبتكر، والجودة، والإسهام في تحسين نوعية الحياة.

وقد فازت شركة إل جي بأكثر من 150 جائزة للابتكار من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية خلال السنوات العشر الماضية. لمزيدٍ من المعلومات عن المنتجات الفائزة بجوائز الابتكار من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2015 في التصميم والهندسة، يمكن زيارة الموقع www.CESweb.org/Innovations.