إل جي وإمبريفاتا تزودان أجهزة زيرو كلاينت بحلول الرعاية الصحيّة

  • محدث
  • 09-01-2013

انضمت شركة إل جي إلكترونيكس إلى شركة إمبريفاتا، المزود العالمي الرائد لتقنيات حلول أمن المعلومات في مجال الرعاية الصحية، للاستفادة من قوة الحوسبة السحابية كوسيلة فعالة لتحسين سير العمل السريري وخفض استهلاك الطاقة.

 

وتعتزم إل جي عرض أنظمتها من سلسلة V زيرو كلاينت، المتكاملة مع أنظمة إدارة التوثيق "إمبريفاتا ون-ساين"، لأول مرة في مؤتمر VMworld في سان فرانسيسكو الأسبوع المقبل، وهو مؤتمر متخصص بالحوسبة الافتراضية والسحابية. وسوف تنقل سلسلة V للمراقيب من إل جي العملاء إلى المستوى التالي من الحوسبة الافتراضية في قطاع الرعاية الصحية، وذلك وفقاً للمدراء التنفيذيين في كلٍ من إل جي وإمبريفاتا.

 

وقال هيونغ سي بارك، رئيس قسم تقنية المعلومات في شركة إل جي إلكترونيكس: "تأتي شراكة إل جي وإمبريفاتا لحلول الرعاية الصحية استكمالاً لنجاح سلسلة V من إل جي، لتشكل الأداة المثالية لبيئة الرعاية الصحية المشغولة والحديثة. وبتعاونها مع إمبريفاتا ون-ساين، ستتمكن سلسلة V من إل جي من توفير المال وجعل الحياة أكثر ملاءمة لموظفي المستشفيات والعيادات. وستساعد حلول أجهزة "زيرو كلاينت" على تعزيز الجودة الشاملة لرعاية المرضى، عن طريق تحسين مرافق الراحة والإنتاجية. فنحن نؤمن أن مع إل جي كل شيء ممكن".

 

حلول No Click Accessلتحسين سير العمل

تم الاعتراف بشركة إمبريفاتا ون-ساين باعتبارها شركة الحلول الرائدة في هذه الصناعة من قبل جمعية المستشفيات الأميركية ومركزي كلاس وغارتنر. وتقدم الشركة حلاً آمناً وسريعاً لتمكين مزودي الرعاية من تسجيل الدخول والخروج بسرعة، على أسطح مكاتب افتراضية بلمسة بسيطة على البطاقة الذكية أو مسح بصمات الأصابع.

وقال أولريش ماينهارد، مدير تطوير الأعمال في إمبريفاتا: "الجمع بين سطح المكتب الافتراضي من إل جي وشركة إمبريفاتا ون-ساين، سيؤدي إلى تقديم حلول سريعة وآمنة للتطبيقات السريرية لمزودي الرعاية الصحية. ونحن نشهد زيادة في الطلب على أجهزة "زيرو كلاينت"، ونتطلع إلى العمل مع إل جي لمساعدة العملاء على تبسيط التكنولوجيا للأطباء، لزيادة التركيز على رعاية المرضى، مع استمرار المنظمات بالاعتماد على سطح المكتب الافتراضي".

 

أجهزة "زيرو كلاينت" مدعمة بمعالجات تيرا 2

توظف أنظمة سلسلة V في أجهزة "زيرو كلاينت" البنية التحتية لسطح المكتب الافتراضي، والذي يعمل بأنظمة VMware. ويحتوي كل طراز على رقاقة (تيراديسي تيرا 2) التي تحد من استهلاك الطاقة، عن طريق العمل بالقوة الكهربائية المنخفضة.

 

وتولد معالجات تيرا 2 الجديدة الكهرباء بنسبة 50 في المئة أقل من رقاقة تيرا 1 السابقة. وستمتلك سلسلة V معالجات أقوى بخمس مرات من أجهزة زيرو كلاينت التي تعمل برقاقات تيرا 1، وذلك بفضل رقاقات تيرا 2321 المتقدمة. وينتج عن زيادة سرعات المعالجة تعزيز قدرات الوسائط المتعددة، بما في ذلك تشغيل مقاطع فيديو بسهولة.

 

الميزات الرائعة تعطي الأداء المثالي والمرونة

توفر سلسلة V مراقيب أنظمة سطح المكتب الافتراضي من إل جي مجموعة مدهشة من الميزات، بما في ذلك شاشة LED قابلة للتعديل، وستة منافذ USB، ومكبرات صوت مدمجة ودعم لأنظمة UPoE من سيسكو. ويوفر طراز 23CAV42K شاشة عرض بتقنية IPS لألوان نابضة بالحياة، وبزاوية عرض واسعة مثالية لإجراء مشاورات بين الطبيب والمريض. وقد صممت الشاشات بتقنية IPS لعرض صور أكثر وضوحاً، وهي ممتازة بالنسبة لأماكن العمل.

 

ويقدم طراز CBV42 من سلسلة V الميزات نفسها باستثناء شاشة العرض LED. ويمكن وضعه بشكل عمودي على السرير، أو إرفاقه بالجزء الخلفي من المرقاب، وذلك لزيادة كفاءة المكان وتقليل الفوضى البصرية. وتعد هذه النوعية من أجهزة كلاينت زيرو ذات الأسعار المعقولة هي الحل الأمثل في مجال الرعاية الصحية. وتستوعب جميع طرازات سلسلة V من إل جي عدداً أكبر من الملحقات، نتيجة احتوائها على ستة منافذ USB، مثل الماوس ولوحات المفاتيح وقارئات البطاقات الذكية والطابعات والأدوات الطبية التي نعمل بوصلة USB.

وتستخدم سلسلة V زيرو كلاينت الحوسبة السحابية لتعزيز أداء الأجهزة الخادمة وأنظمة VMware للإشراف على تكامل هذه الأجهزة، إضافة إلى أنظمة UPoE من سيسكو لزيادة كفاءة استخدام الطاقة والاتصال.