للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

إل جي إلكترونيكس تفتح أبوابها في قطر

  • محدث
  • 03-05-2015

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس، الرائدة عالمياً في الابتكارات التقنية في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية والاتصالات النقالة والأجهزة المنزلية، اليوم رسمياً عن افتتاح أول مكتب لها في قطر بشارع المطار في الدوحة. وحضر افتتاح المكتب الجديد كل من كيفن تشا، الرئيس التنفيذي الإقليمي في إل جي إلكترونيكس الشرق الأوسط وإفريقيا، و دي واي كيم، رئيس إل جي إلكترونيكس الخليج، وعدد من أهم شركاء إل جي.

LG Electronics Opens Its Doors In Qatar 

ويشكل افتتاح المكتب الجديد دعماً كبيراً إلى الحضور القوي لشركة إل جي إلكترونيكس الخليج في قطر، حيث تمكنت الشركة، على مر السنين، من تأسيس علاقات قوية مع موزعيها المحليين، مثل جمبو للإلكترونيات. ويعزز المكتب الجديد أهمية قطر بالنسبة إلى إل جي في المنطقة، وينسجم استراتيجياً مع رؤية قطر 2030 لتقديم أحدث المنصات التقنية للمساعدة في تحقيق اقتصاد قائم على المعرفة وتقنية المعلومات والاتصالات.

 LG Electronics Opens Its Doors In Qatar

وقال دي واي كيم رئيس إل جي إلكترونيكس الخليج: "نحن فخورون جداً بتوسعنا في قطر، وافتتاح مكتب تمثيل لشركة إل جي في السوق القطرية من أجل التواصل مع شركائنا التجاريين والمستهلكين على حد سواء. ونعتقد أن هذا من شأنه أن يعزز عملياتنا في قطر ويمكننا من الاستجابة بسرعة أكبر لاحتياجات السوق المتغيرة من خلال عروضنا المتميزة وتقنياتنا المتقدمة جداً".

 LG Electronics Opens Its Doors In Qatar

ومن جانبها قالت جنيفر كيم، المدير العام لشركة إل جي إلكترونيكس الخليج في قطر: "نحن سعداء بافتتاح أول مكتب تمثيل لنا في العاصمة القطرية الدوحة، لأن قطر سوق مهم بالنسبة لنا، ونحن عازمون على تحقيق هدفنا في مواصلة تعزيز علاقاتنا الحالية مع أهم الشركاء في قطر وتوسيع مجال تقديم خبراتنا والدعم إلى قطاعات أخرى وجهات ومؤسسات حكومية".  

إن افتتاح مكتب التمثيل الجديد للشركة هو تأكيد جديد من إل جي تجاه عملائها من خلال تحقيق وجود فعلي لها في الدوحة. وهذا يمكن إل جي من الحصول على الملاحظات وردود فعل المستهلكين مباشرة ويمكنها من تقديم عروض مفصلة خصيصاً للمستهلكين في قطر.

وتتطلع الشركة إلى توسيع علاقتها مع الشركات وعروضها المقدمة للشركاء الحاليين والقادمين، ولديها حالياً 17 صالة عرض في الدوحة من خلال شراكتها مع جمبو للإلكترونيات. 

ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع www.lge.com/ae أو الاتصال على الهاتف: +974-4005-4720