للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

إل جي إلكترونيكس تعيد تنظيم وحدات أعمالها لتعزيز قدراتها التنافسية

  • محدث
  • 11-27-2014

أعلنت إل جي إلكترونيكس اليوم عن تعيين مسؤولَين تنفيذيين جديدَين لقيادة شركة إل جي للترفيه المنزلي وشركة إل جي للاتصالات النقالة، وعن دمج وحدات أعمال الأجهزة المنزلية وتكييف الهواء وحلول الطاقة في "شركة إل جي للأجهزة المنزلية وحلول الهواء". وستصبح التعيينات والتشكيلات الجديدة نافذةً اعتباراً من 1 ديسمبر 2014، بينما تدخل الترقيات حيز التنفيذ اعتباراً من 1 يناير 2015.

وبموجب التغييرات الجديدة، يتولى جونو تشو، رئيس إل جي كوربوريشن (الشركة القابضة التي تملك إل جي إلكترونيكس) منصب الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إل جي للاتصالات النقالة، بينما ينتقل الدكتور جونغ سيوك بارك إلى منصب كبير مستشاري التقنية الذي تمّ إنشاؤه حديثاً. ويمتلك جونو تشو معرفةً عميقة بعمليات إل جي للاتصالات النقالة، إذ قاد سابقاً استراتيجية أعمال إل جي في الاتصالات النقالة وترأس عمليات المبيعات والتسويق في أميركا الشمالية بين عامي 2001 و 2007. ويحمل تشو درجة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة سيؤول الوطنية، وشهادة ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة شيكاغو.

كما ستتم ترقية بونغ سوك كوون، رئيس إدارة التآزر في إل جي كوربوريشن، إلى منصب النائب التنفيذي للرئيس والمدير التنفيذي لشركة إل جي للترفيه المنزلي. وكان كوون قد تولّى سابقاً مسؤولية الإشراف على أعمال الشاشات في شركة إل جي للترفيه المنزلي، حيث ساهم في ارتقاء إل جي إلى المرتبة الأولى عالمياً في سوق شاشات LED، كما شارك في تطوير السلسلة جي "G" من الهواتف الذكية ذات الشعبية الواسعة عندما كان رئيساً لقسم تخطيط المنتجات لدى شركة إل جي للاتصالات النقالة. ويحمل كوون درجة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة سيؤول الوطنية، وشهادة ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة هلسنكي.

وسيتولّى سيونغ جين جو، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إل جي للأجهزة المنزلية، منصب رئيس شركة إل جي للأجهزة المنزلية وحلول الهواء التي تمّ إنشاؤها حديثاً. ويهدف دمج وحدات أعمال الأجهزة المنزلية وتكييف الهواء وحلول الطاقة إلى تعزيز قدرات شركة إل جي في توفير حلول منزلية متكاملة تقوم على التقنيات الأساسية التي ابتكرتها الشركة.

وفضلاً عن ذلك، أقرّت الشركة إجراءات تنظيمية أخرى لتعزيز قدراتها التنافسية في قطاع الأعمال الموجهة للشركات، حيث يتولى هوان يونغ نو، الرئيس والمدير التنفيذي الحالي لشركة إل جي لتكييف الهواء وحلول الطاقة، منصباً جديداً هو رئيس الأعمال الموجهة للشركات، من أجل تعزيز مكانة إل جي كشركة رائدة في القطاع التجاري، والتي تتضمن أجهزة عرض المعلومات، وأنظمة تكييف الهواء التجارية، ومبادرات الطاقة. بينما يتولى سانغ بونغ لي، النائب التنفيذي للرئيس، قيادة مركز إل جي لأعمال الطاقة، وهو قسمٌ جديد تأسس للاستفادة من نقاط قوة الشركة في ثلاث وحدات أعمال قائمة، هي الطاقة الشمسية والإنارة ونظم تخزين الطاقة.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت إل جي عن التنقلات التالية لتعزيز قدرات الابتكار والتسويق لديها:

  • سوف يتولى الدكتور سكوت آن، رئيس التقنيات، دوراً إضافياً هو رئيس مركز إل جي للابتكار، والذي يسعى لاستكشاف وتطوير مجالات عمل جديدة تعتمد على التقنيات المستقبلية.
  • ويتولى واين بارك، رئيس التسويق والمبيعات العالمية، منصباً جديداً هو النائب التنفيذي للرئيس والمدير التنفيذي لشركة إل جي للتسويق والمبيعات الدولية، والتي ستشرف على 53 شركة مبيعات تملكها إل جي في جميع أنحاء العالم.

كما تمّت ترقية سانغ غيو تشوي، رئيس عمليات التسويق والمبيعات في كوريا، إلى منصب الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إل جي للتسويق والمبيعات في كوريا.