إل جي توسع مجموعة ملحقاتها بأغلفة مميزة للهواتف الذكية

  • محدث
  • 07-31-2013

تقوم شركة إل جي إلكترونيكس بطرح مجموعة فاخرة من الأغلفة لجهازها المنتظر LG G2، لتكون متوفرة وقت طرح الهاتف الذكي. ويعد غلاف QuickWindowTM الرائع هو أحدث إضافة إلى التشكيلة المتزايدة من ملحقات الهاتف الذكي من إل جي، والتي تشمل الأغلفة والسماعات وأجهزة الشحن المحمولة.

 

ويستطيع المستخدمون إلقاء نظرة على مجموعة من المعلومات من خلال فتحة ’نافذة‘ ضمن غلاف QuickWindowTM من دون الحاجة إلى فتح الغلاف. وبحركة بسيطة بأصبعك ستظهر لك نافذة يمكنك استعراض معلوماتها أثناء التنقل. وتتضمن المعلومات التي يمكن استعراضها من خلال نافذة الغطاء QuickWindowTMالساعة وحالة الطقس والمنبه ومشغل الموسيقى والمكالمات الواردة والرسائل النصية الواردة.

وقال الدكتور جونغ سوك بارك، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس للاتصالات المتنقلة: "توفر أحدث ملحقات أجهزة إل جي خيارات عملية وأنيقة، بالإضافة إلى أن حماية الهاتف الذكي أصبحت استثمار كبير لكثير من المستهلكين. يأخذ مصممو الهواتف الذكية في إل جي في حسبانهم تصميم الأغلفة التي يرغبون بمشاهدتها على الهواتف. لذا فإن مصمي إل جي حريصون على مشاركة عملائنا رؤيتهم حول الملحقات المثالية".

وسيتوفر غلاف QuickWindowTM لجهاز LG G2 بسبعة ألوان هي الأسود والأبيض والوردي والبنفسجي والأزرق والأصفر والأخضر الطبيعي. وستكون الأغلفة حين إطلاق الجهاز.