للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

إل جي تتوسع في دولة الإمارات العربية المتحدة بمكتب جديد في أبوظبي

  • محدث
  • 01-31-2017

 

إل جي تتوسع في دولة الإمارات العربية المتحدة بمكتب جديد في أبوظبي

تعزيزًا لمكانتها في المنطقة مكتب إل جي الجديد يسهل التفاعل مع الشركات والشركاء في عاصمة البلاد

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - 31 يناير 2017: افتتحت شركة «إل جي إلكترونيكس» (LG) الرائدة عالميًا في ابتكار تقنيات الإلكترونيات الاستهلاكية هذا الأسبوع مرفق مكاتبها الجديد في قلب عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة أبوظبي، ويشكّل ذلك باكورة تنفيذ خططها للتوسع الإقليمي في العام 2017.

ويقع مرفق مكاتب «إل جي» الجديد في مكان استراتيجي يسهل الوصول إليه في برج بن حمودة، في كابيتال سنتر في أبوظبي. ويعزز افتتاحه أعمال الشركة الموجهة للأعمال، وعملياتها الموجهة للمستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان على رأس الضيوف في حفل افتتاح مكاتب «إل جي الخليج» الجديدة وقص الشريط رئيس «إل جي الشرق الأوسط وإفريقيا،» السيد «كيفن تشا،» ورئيس شركة «إل جي الخليج،» السيد «يونغ جيون تشوي.» وحضر الحفل أيضًا عدد من كبار المدعوين المعنيين شمّل أهم الشركاء التجاريين الرئيسيين وتجار التجزئة، فضلًا عن ممثلي وسائل الإعلام.

وينسجم توسع «إل جي» في أبوظبي مع طموحاتها في مواصلة تنمية عملياتها والاقتراب أكثر من المستهلكين والشركاء. فعلى الرغم من محافظة الشركة على وجودها القوي في دبي، فإن هدفها من فتح المكاتب الجديدة هو تعزيز مكانتها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا التي تشهد نموًا سريعًا.

 وقال السيد يونغ جيون تشوي، رئيس شركة إل جي الخليج: «نضع على رأس أولوياتنا في إل جي التفاعل المستمر والتواصل مع عملائنا وشركاء الأعمال من خلال توفرنا الدائم لهم، وتزويدهم بأفضل الحلول التقنية المبتكرة والراقية، ونحن دائمًا ملتزمون بالسعي للاستفادة من الفرص التي تسمح لنا بتوسيع الآفاق وتعزيز العلاقة المربحة للجانبين. ويأتي افتتاح مكتبنا الجديد في أبوظبي في الوقت المناسب لتعزيز العلاقات مع الشركاء وتقوية مكانتنا في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة وسنواصل التوسع في جميع أنحاء المنطقة.»

وتخطط «إل جي» على المدى الطويل ترسيخ أقدامها بصورة أقوى في المنطقة من خلال زيادة توفرها وتوفير المنتجات عالية المستوى من وحدات أعمالها المختلفة، مثل أجهزة الترفيه المنزلي والأجهزة المنزلية للمستهلكين، والحلول الرقمية للشركات.

تعتزم «إل جي» مواصلة تحسين استراتيجيتها في تقديم المزيد من المنتجات الراقية، وحلول الأعمال عبر وحدات الأعمال مع التطوير الثوري المستمر للصلة بين علامتها التجارية وعملائها وشركائها في دولة الإمارات العربية المتحدة ومختلف أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا.

انتهى

نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس"

"إل جي الكترونيكس إنك" المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز) KSE: 066570.KS)، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. ويعمل لدى إل جي 82000 موظفاً في 119 بلداً حول العالم. وفي عام 2014، بلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم 55.91 مليار دولار أمريكي (ما يعادل 59.04 مليار وون كوري). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي "الترفيه المنزلي"، "الاتصالات المتنقلة"، "الأجهزة المنزلية وحلول الهواء" و"مكونات السيارات". شركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف المحمولة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات والثلاجات. وشركة "إل جي الكترونيكس" شريك العام 2014 لمبادرة نجم الطاقة. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.

 

شركة إل جي إلكترونيكس الخليج

ساجيث شيتي

الهاتف: +971 4 350 9500

 الفاكس: +9714-334 4304

البريد الإلكتروني:  sajeeth.shetty@lge.com

 

شركة LG-One

وليد عبدالرحمن

الهاتف: +971 4 553 9543

 الفاكس: +971 4 553 9554

البريد الإلكتروني: walid.abdulrahman@lg-one.com