إل جي أول شركة توفر الترقية إلى الإصدار 5.0 من نظام التشغيل أندرويد

  • محدث
  • 11-10-2014

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس هذا الأسبوع عن بدء طرح التحديث المرتقب لنظام التشغيل "أندرويد 5.0 المصاصة" لهواتفها الذكية "جي3" ابتداءً من بولندا، تليها أسواق رئيسية أخرى في المستقبل القريب. وتكون شركة إل جي بهذه الخطوة، أول مصنّع للهواتف الذكية في العالم يقدم تحديث نظام التشغيل "المصاصة" في العام 2014، كما ستعلن الشركة في وقت لاحق عن البرنامج الزمني لتحديث النظام على باقي الهواتف الذكية للشركة.

 

وتقدم أحدث ترقية لنظام تشغيل أندرويد مجموعة من التحسينات، بما في ذلك لغة تصميم جديدة تضفي على الصور لمسة من العمق والظلال والحركة. كما تم تحسين الإخطارات ليصار إلى عرضها بأسلوب وألوان جديدة على شاشة القفل الحديثة. ويتمتع الإصدار الجديد من نظام أندوريد بميزة أمنية جديدة لتعزيز الربط بين الأجهزة، وتتضمن تمكين المستخدمين من فتح هواتفهم الذكية عندما تكون بالقرب من جهاز بلوتوث معرّف سابقاً مع الهاتف، مثل ساعة إل جي "جي واتش" الذكية أو ساعة "جي واتش آر". كما يقدم الإصدار الجديد "المصاصة" برنامج (Android Runtime) لتحسين الأداء.

وقال الدكتور جونغ سيوك بارك، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس للهواتف النقالة: "تلتزم شركة إل جي بشكل كبير بتوفير أفضل تجربة ممكنة لعملائنا عند استعمال الهاتف المحمول، ونعتبر أن تدشين ترقية نظام التشغيل إلى الإصدار 5.0 "المصاصة" من أندرويد لمستخدمي هواتف "جي3" في أقرب وقت ممكن هو أمرٌ في غاية الأهمية لنا. ستقدم الميزات والتحسينات الجديدة في نظام تشغيل (أندرويد 5.0) لمستخدمي هواتف جي3 تجربة جديدة بالكامل، كما تجعل الهاتف أفضل مما هو عليه حالياً".

وسيتم الإعلان عن تفاصيل إضافية تتعلق بباقي هواتف إل جي في وقت قريب حالما تتوفر الترقية لأحدث إصدار من نظام التشغيل في الأسواق المحلية.