الهاتف الذكي جي 2 من إل جي يتميز بألحان جوقة فيينا بويز

  • محدث
  • 08-06-2013

: يتضمن الهاتف جي2 الجديد كلياً من إل جي ألحاناً تؤديها جوقة فيينا بويز العالمية. حيث عملت إل جي عن كثب مع الجوقة لإعداد مجموعة متميزة من المقطوعات تتضمن 9 رنات وخمسة ألحان للإخطار والتنبيه، إلى جانب أربعة من الألحان الكلاسيكية، ومن أشهرها مقطوعة الهواء التي ألفها جون سيباستيان باخ للآلات الوترية.

 

وبهذه المناسبة، قال الدكتور جونغ سيوك بارك، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إل جي للاتصالات المتنقلة: "سواء أكانت تأليف موسيقي كلاسيكي أو أداء حي من أفراد فرقة كابيلا، فإن إل جي تقدم دائماً الموسيقى الجيدة والجميلة كإضافة مميزة ومتممة لأجهزتها الجميلة"، وأضاف: "وبما أنها الجوقة العالمية الأكثر شهرة فإن الأداء الموسيقي المميز لجوقة فيينا بويز موجود ضمن الهاتف جي2 من إل جي".

تعد جوقة فيينا بويز من أقدم وأشهر جوقات الأولاد في العام، ومنذ 500 عام وهي تشكل رمزاً يعبر عن النمسا وتقدم حالياً أكثر من 300 حفلة على مدار العام يحضرها أكثر من نصف مليون من عشاق الموسيقى حول العالم، وعلى الرغم من أن معظم أولاد الجوقة من النمسا إلا أنها تضم بعض الأولاد من بلدان أخرى حول العالم ومنها قطر.

ترجع جهود إل جي في إنشاء رابطة ملموسة بين التقنية والأحاسيس البشرية إلى العام 2006 عندما بدأت إل جي تعاونها مع فرقة كابيلا السويدية (cappella group) والشهيرة باسم (The Real Group) إلى محاكاة أصوات الهواتف النقالة باستخدام أصوات بشرية، وفي العام 2010 أدخلت إل جي أصوات الموسيقى الأوركسترالية للمؤلف الموسيقي الإيطالي إنيو موريكوني إلى مجموعة هواتفها الذكية.

واعتباراً من من الأول من أغسطس، فإن المعجبين بالموسيقى بإمكانهم الدخول على موقع LG G2 على الرابط (www.G2.LGMobile.com ) وتنزيل رنة الهاتف الحياة جميلة (Life’s Good) لجوقة فيينا بويز إلى جانب ألحان أخرى مجاناً.