للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

الهاتف الذكي إل جي جي3 وعلبة غوغل الكرتونية يضيفان تطبيقات وألعاب الواقع الافتراضي إلى حياتنا اليومية

  • محدث
  • 02-15-2015

تعمل شركة إل جي إلكترونيكس (LG) وغوغل على إتاحة تقنية الواقع الافتراضي (VR) للمستهلك العادي بتكلفة معقولة، فقد أعلنت إل جي اليوم عن تقديم علبة الواقع الافتراضي للجهاز جي3 (VR for G3) مجاناً لمشتري الهاتف الذكي الجديد LG G3. وتعمل ميزة الواقع الافتراضي للجهاز جي3 (VR for G3) من إل جي مع علبة غوغل الكرتونية (Google Cardboard)، وتمكِّن مالكي الجهاز جي3 من التمتع بمجموعة متنوعة من التطبيقات والألعاب المتوافقة مع تقنية الواقع الافتراضي والتي يمكن تنزيلها من متجر غوغل بلاي (Google Play).

 وبخلاف أجهزة الواقع الافتراضي الأخرى التي يتم وضعها على الرأس والمزودة بمعالجات وشاشات خاصة، فإن علبة الواقع الافتراضي للجهاز جي3 (VR for G3) تستفيد من قدرات الصوت والصورة في الهاتف جي3 لتقديم حلٍّ أخف وزناً وأكثر راحة. وبفضل شاشة الهاتف LG G3 ذات الوضوح العالي الرباعي (Quad HD) الرائدة في فئتها، فإن علبة الواقع الافتراضي للجهاز جي3 (VR for G3) قادرة على تزويد المستخدمين بصورةٍ فائقة الجودة ما يمكنهم من التمتع بتجربة واقع افتراضي سلسة وواقعية.

 تتمتع علبة الواقع الافتراضي للجهاز جي3 (VR for G3) بتصميمٍ فريد يستفيد من ميزة الزر الخلفي المميز في الهاتف جي3، مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى التي تقع فيها أزرار التحكم بالصوت على أحد جانبي الهاتف. كما أنه بفضل هذا التصميم الفريد فإن علبة الواقع الافتراضي للجهاز جي3 (VR for G3) تستفيد إلى الحدود القصوى من مكبر الصوت المميز في الهاتف بقوة 1 واط مع المضخم المعزز، لتوفير مؤثرات صوتية أكثر غنى ونقاءً تكمل الصور الرائعة التي يقدمها الجهاز. وللحصول على تجربةٍ شخصية أكثر، يمكن الجمع بين علبة الواقع الافتراضي للجهاز جي3 (VR for G3) مع سماعات رأس عاملة بالبلوتوث مثل LG Tone Infinim™ للاستمتاع بالصوت دون فوضى الأسلاك.

 يعتمد تصميم علبة الواقع الافتراضي للجهاز جي3 (VR for G3) على تصميم علبة غوغل الكرتونية (Google Cardboard) المتوفر عبر الإنترنت لمحبي صنع الأشياء بأنفسهم. وتعمل حلقة مغناطيس النيودميوم الموضوعة على جانب علبة الواقع الافتراضي للجهاز جي3 (VR for G3) مع مستشعر الاتجاه المغناطيسي في الهاتف جي3 لاختيار التطبيقات وتحريك القوائم دون لمس الشاشة. ولا تحتاج علبة الواقع الافتراضي للجهاز جي3 (VR for G3) سوى إلى إدخال الهاتف في حيز المنظار المحدد بدقة.

 وفي هذه المناسبة قال كريس ياي، نائب الرئيس ورئيس قسم اتصالات التسويق لدى شركة إل جي للاتصالات المتنقلة: "ما يزال الواقع الافتراضي في بداياته، وهذه خطوتنا الأولى نحوه بعد أن ظل حتى وقتٍ قريب تقنيةً مرتفعة الثمن وغير متاحة للمستهلك العادي والاستخدامات اليومية. وبفضل علبة غوغل الكرتونية، أصبح المستهلك العادي قادراً على التمتع بتجربة الواقع الافتراضي، وبات بمقدورنا تقديم هذ التقنية لمطوري تطبيقات المستقبل لعلهم يتمكنون يوماً من بيان كيفية استخدام تقنية الواقع الافتراضي في تحسين حياتنا".

 وقال أندرو نارتكر، مدير منتج علبة غوغل الكرتونية: "مع علبة غوغل الكرتونية، أردنا ابتكار تجربة آسرة وأكثر إمتاعاً لمستخدمي الهواتف النقالة. ويسعدنا أن تبادر شركة إلى جي إلى طرح علبة الواقع الافتراضي للجهاز جي3 (VR for G3)، وكذلك وجود مجتمع غني للتطوير والتصنيع يطرح ابتكاراتٍ تقوم على علبة غوغل الكرتونية، من أجل توفير تقنية الواقع الافتراضي للجميع".

 ستطرح إل جي عرضها الترويجي لعلبة الواقع الافتراضي للجهاز جي3 (VR for G3) هذا الشهر في أسواقٍ مختارة، ويمكن لمشتري الهاتف LG G3 تنزيل لعبة الواقع الافتراضي Robobliteration مجاناً باستخدام رمز QR ترويجي موضوع ضمن علبة الهاتف.

** توافر عرضة للتغيير حسب السوق المحلية