إل جي جي 3 يفوز بلقب أفضل هاتف ذكي وساعة إل جي (URBANE) تحصد 9 جوائز

  • محدث
  • 03-08-2015

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس اليوم أن الهاتف إل جي جي 3 فاز بجائزة "أفضل هاتف ذكي للعام" ضمن جوائز المؤتمر العالمي للهواتف النقالة 2015، نظراً لما يتمتع به من الجودة والمزايا المفيدة سهلة الاستخدام، وفازت الساعتان Urbane و Urbane LTE من إل جي بتسع جوائز ضمن المعرض من قبل أهم وسائل الإعلام العالمية.

 LG G3

وقال المتحدث باسم جوائز المؤتمر العالمي للهواتف النقالة 2015: "منذ إطلاق الهاتف إل جي جي 3 وهو يحصد الإعجاب، وهو متوفر لدى 170 من مشغلي الاتصالات حول العالم، وساهم نجاحه بشكل كبير في زيادة 16% من العائدات السنوية العالمية. وهو يقدم تجربة استخدام سهلة وبديهية من خلال شاشة رباعية عالي الوضوح (QHD) وقياس 5.5 بوصة، وكاميرا تصل دقتها إلى 13 ميغابيكسل مع مثبت بصري للصورة (OIS+) مع شعاع ليزر للتركيز التلقائي، ويتضمن الهاتف العديد من الابتكارات مثل لوحة المفاتيح الذكية، وميزة التقاط صور شخصية "سيلفي" من خلال الإيماءات، وتشغيل الفلاش من أجل صور "سيلفي" و"كود النقر" (Knock Code™) وهي جميعها توفر للمستهلك بيئة استخدام أكثر سهولة وأماناً".

 LG G watch

وعند الحديث عن الساعات الذكية، فإنّ الساعتين LG Watch Urbane و LG Watch Urbane LTE فازتا بلقب "أفضل ساعة ذكية" لهذا العام من قبل العديد من وسائل الإعلام البارزة المتخصصة في التقنية. وتم منح هذا اللقب لساعة LG Watch Urbane من قبل؛ أندرويد أوثوريتي، وأندرويد

سنترال، وبي سي برو، وأبرغيزمو، لما تتمع به الساعة من تصميم يجمع بين الكلاسيكية والحداثة والمظهر التقليدي لعقارب الساعة. أما أول ساعة ذكية LTE في العالم وهي LG Watch Urbane LTE فقد حازت على جائزة "أفضل جهاز في المعرض" من قبل كل من؛ أندوريد سنترال، وأندرويد بي آي تي، وديجيتال تريندس، وإكسبرت ريفيوز، وتكنوبوفالو. كما حازت الساعة على العديد من الجوائز كونها أول ساعة ذكية تتضمن ميزة الاتصال قريب المدى (NFC) من أجل الدفع الإلكتروني وتمتعها بأقوى بطارية بين الساعات الذكية.

 LG Watch Urbane

وبهذه المناسبة، قال جونو تشو، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس للاتصالات النقالة: "نحن نفتخر بتقدير العديد من المؤسسات والشركات لجهودنا في تطوير الهاتف الذكي إل جي جي 3 والساعات الذكية Urbane. وسنواصل مشوارنا في الابتكار لتطوير ساعاتنا الذكية الفاخرة والأجهزة الملبوسة من أجل تحسين أسلوب حياة عملائنا".

وللمرة الأولى يمكن مشاهدة الساعتين الذكيتين Urbane و Urbane LTE في جناح إل جي في المؤتمر العالمي للهواتف النقالة 2015 ضمن القاعة 3 في منطقة فيرا غران فيا. ولمزيد من المعلومات عن أحدث أخبار إل جي في المعرض يرجى زيارة الرابط: www.LGnewsroom.com/MWC2015