للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

هاتف "جي4" المتميّز من "إل جي" يتوفّر في أسواق الإمارات

  • محدث
  • 05-27-2015

طرحت شركة إل جي إلكترونيكس هاتفها الجديد جي4 الذي يترقّبه هواة التقنيات العصرية في الإمارات، حيث سيتوفر في الأسواق بدءاً من الأسبوع الأول من شهر يونيو.

ويرتكز طرح جي4 على النجاح الواسع الذي حققه هاتف إل جي جي3، حيث يتيح للمستخدمين تجربة مدهشة ويرسي معايير جديدة للهواتف الذكية الفاخرة.

G4 Brown

ويقدم الهاتف جي4 للمستخدم تجربة تجمع بين المظهر الأنيق وتجربة الاستخدام ذات اللمسة الشخصية. ورغم أنه من النادر توفر كاميرا بفتحة عدسة F1.8 في الهواتف، إلا أن الهاتف جي4 يمتاز بتقديمه هذه العدسة التي تتيح دخول كمية ضوء 80% أكثر مما هو متاح في الهاتف جي3. ويتناغم الابتكار الذي تتمتع به هذه الكاميرا مع الشاشة الجديدة (كوانتم IPS)، التي تعتبر أفضل من جميع الجوانب من شاشة الهاتف جي3. ويجسّد الهاتف الجديد التعبير عن الإحساس البشري من خلال الانحناءة البسيطة في تصميمه الخارجي مع واجهة الاستخدام الرسومية.

G4 Range

وبهذه المناسبة، قال دي واي كيم، رئيس إل جي إلكترونيكس الخليج: "نحن نفي بوعدنا في الابتكار من أجل حياة أفضل لعملائنا، ونقدم لهم هاتفاً ذكياً فاخراً يمتاز بتجربة استخدام متوازنة تنافس أفضل الهواتف الموجودة حالياً. وقد أردنا أن نوفّر للمستخدمين جهازاً يمنحهم لمسة شخصية فعلية تجمع بين التجربة الحسّية والتقنيات الفائقة للوصول إلى أفضل أداء ممكن. وقد اعتنينا بكافة التفاصيل، من التصميم والكاميرا إلى الشاشة وواجهة الاستخدام. وأستطيع القول أنه الهاتف الأكثر طموحاً الذي قدمته إل جي حتى اليوم".

Representatives

تصميم أنيق ومريح

يتوفر الهاتف إل جي جي4 بغلاف من الجلد الأصلي المصنوع يدوياً وبست ألوان جميلة. ومن الخيارات الأخرى المتاحة لهذا الهاتف غلاف خلفي من السيراميك الصافي أبيض اللون مع نقشات ثلاثية الأبعاد، وحرفة يدوية باللون الرمادي المعدني والذهبي اللامع. وتنبع الأناقة المريحة من تصميمه ذي الانحناءة البسيطة التي تنسحب على كامل الجهاز، مع أناقة لافتة للشاشة المنحنية برشاقة.

G4

تجربة استخدام بصرية مدهشة

زودت إل جي الهاتف جي4 بكاميرا ذات دقة 16 ميغابيكسل لالتقاط صور جميلة حتى في حالات الإنارة المنخفضة. وتتمتع الكاميرا بفتحة عدسة F1.8 تسمح بدخول كمية ضوء أكثر 80% إلى أداة الاستشعار، ما يساهم في تحسين نتائج الصور الملتقطة أثناء الإنارة الخفيفة، ويعزز ذلك المثبت البصري للصورة بشعاع ليزر للتركيز التلقائي (OIS 2.0).

ومن جديد الهاتف جي4 نمط التصوير اليدوي الذي يتيح للمصورين المحترفين التصرف بحرية وإبداع مع إمكانات ضبط الكاميرا والتقاط صور تعبيرية مدهشة من خلال التحكم بالتركيز وسرعة إغلاق العدسة والحساسية ISO وتعويض التعرض الضوئي والتوازن الأبيض لكل صورة. وبات بإمكان المصورين المحترفين حفظ الصورة بنسق RAW إلى جانب نسق JPEG. وتكتمل المزايا المتقدمة للكاميرا بحساس طيف اللون (CSS) وهي الميزة الأولى من نوعها في الهواتف الذكية.

واهتماماً من إل جي في جعل الصور الشخصية "سيلفي" متميزة، زودت الهاتف جي4 بكاميرا أمامية ذات 8 ميغابيكسل لصور حادة ودقيقة التفاصيل وتتسع لعدد أكبر من الأصحاب. كما حسنّت ميزة الإيماءات وأصبح بإمكان (Gesture Interval Shot) التقاط أربع صور بفاصل زمني 2 ثانية بين الصور بهدف الحصول على الصورة الأمثل حتى في أصعب الظروف. ويمكن تحفيز سرعة إغلاق العدسة للالتقاط الصورة بكل سهولة بإغلاق اليد مرتين أمام الكاميرا.

ومن خلال قفزة هائلة في تقنية الشاشات، استخدمت إل جي وللمرة الأولى في هاتف ذكي شاشتها الجديدة كوانتوم IPS قياس 5.5 بوصة في الهاتف جي4، وتولد الشاشة الجديدة الألوان بجودة أعلى بنسبة 20% وتحسّن السطوع بنسبة 25% وتزيد من التباين حتى 50%. وهي أول شاشة رباعية عالي الوضوح تعتمد على تقنية In-Cell Touch ,AIT)) التي تجمع بين الشاشة الكريستالية وحساسية اللمس ضمن طبقة واحدة ما يقدم جودة أعلى للألوان واستجابة أكبر لحساسية اللمس.

رغم تمتع جي4 بشاشة ذات جودة أعلى، إلا أن ذلك ليس على حساب عمر البطارية. فقد زودت إل جي الهاتف الجديد ببطارية ذات سعة كبيرة تصل إلى 3000 ميلي أمبير ساعة، وهي قابلة للنزع، ويعمل الهاتف بمعالج اقتصادي في استهلاك الطاقة رغم سرعة أدائه، إنه المعالج سنابدراغون 808 من شركة كوالكوم.

واجهة استخدام بلمسة إنسانية

إل جي جي4 هو أول هاتف يعتمد على واجهة الاستخدام الجديدة UX 4.0 ذات اللمسة البشرية، من أجل سهولة أكثر وفهم واستجابة أفضل لاحتياجات كل مستخدم. وفي الواجهة الجديدة تمّ الحدّ من الخطوات غير الضرورية مع إتاحة خيارات ضبط أكثر ومزايا جديدة تناسب المستخدمين المتقدمين ومن أهمها: اللقطة السريعة (Quick Shot) ومعرض الصور(Gallery) والذكريات (Memories) والمناسبات (Event Pocket) لتدوين الملاحظات بذكاء، بالإضافة إلى مزايا المساعدة الأساسية والمحسّنة. ومن جهة الأعمال، فإن تطبيق Google Office المكتبي يتوفر ضمن جي4 لتسهيل العمل التعاوني أثناء الانتقال من مكان لآخر، ويحصل مالكو إل جي جي4 على سعة تخزين إضافية قدرها 100 غيغابايت على غوغل درايف مجاناً لمدة عامين.

المواصفات الأساسية للهاتف الذكي إل جي جي4:

  • المعالج: سنابدراغون 808 من شركة كوالكوم
  • الشاشة: 5.5 بوصة رباعية الوضوح العالي الكامل (Quad HD IPS Quantum) وبدقة 2560×1440 بيكسل، وبكثافة 538 بيكسل في البوصة
  • الذاكرة: 32GB eMMC ROM / 3GB LPDDR3 RAM ، مع منفذ لبطاقة ذاكرة نوع microSD
  • الكاميرا: الخلفية 16 ميغابيكسل وبفتحة عدسة F1.8 مع مثبت بصري للصورة بشعاع ليزر للتركيز التلقائي (OIS 2.0)، والكاميرا الأمامية 8 ميغابيكسل وبفتحة عدسة F2.0
  • البطارية: سعة 3000 ميلي أمبير ساعة، وقابلة للنزع
  • نظام التشغيل: أندوريد 5.1 المصاصة، Android 5.1 Lollipop
  • الأبعاد: 148.9 × 76.1 × 6.3-9.8 ملم
  • الوزن: 155 غرام
  • الشبكات: 4G / LTE / HSPA+ 21 Mbps (3G)
  • أنواع الاتصال: Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac وبلوتوث 4.1LE والاتصال قريب المدى (NFC) و USB 2.0
  • الألوان: للسيراميك؛ رمادي معدني، أبيض، ذهبي لامع، وللجلد الأصلي؛ أسود، بني، أحمر، أزرق فاتح، بيج، برتقالي
  • مزايا أخرى: النمط اليدوي / Gesture Interval Shot / Quick Shot

* ربما تتغير المواصفات حسب الأسواق