إل جي إلكترونيكس تعقد اجتماعاً رفيع المستوى لموزعيها في قطر

  • محدث
  • 05-19-2015

عرضت اليوم إل جي إلكترونيكس، الشركة العالمية الرائدة في الابتكارات التقنية في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية والاتصالات النقالة والأجهزة المنزلية، أكثر من 40 منتجاً مختلفاً يشمل مختلف قطاعات أعمالها، وذلك في أول فعاليةٍ تقيمها الشركة لموزعيها في الدوحة. وأقيمت الفعالية بالتعاون مع شريك التوزيع الرئيسي "مركز الفيديو والإلكترونيات"، وحضرها رئيس إل جي إلكترونيكس الخليج السيد دي واي كيم؛ والمديرة العامة لمكتب التمثيل التجاري لشركة إل جي إلكترونيكس الخليج في قطر السيدة جنيفر كيم؛ والسيد سي. ف. راباي، المدير التنفيذي لمركز الفيديو، وعددٌ من كبار الشركاء.

 

عرضت إل جي خلال الفعالية عدداً من منتجاتها الجديدة مثل تلفزيون OLED TV، ومجموعة تلفزيونات Super UHD TV الجديدة بالكامل، وأجهزة الاتصال النقالة مثل الهاتف الذكي المميز G4 والهاتف G Flex 2، وشاشات الحواسيب بما فيها الشاشة المنحنية فائقة الاتساع بنسبة عرض9:21، وأجهزة العرض Minibeam.

كما أُعلن اليوم أيضاً عن العديد من الأجهزة المنزلية الجديدة ومكيفات الهواء المنزلية، تشمل برادات بتصميم باب-داخل-الباب، وغسالات عالية السعة تعمل بتقنية 6MotionDD، ومكيفات الهواء ذات القطعتين Titan القادرة على العمل في درجات حرارة مرتفعة تصل حتى 58 مئوية، والمكنسة الجديدة المنتظرة Cord zero.

 

وفي هذه المناسبة قال دي واي كيم، رئيس إل جي إلكترونيكس الخليج: "تؤكد هذه الفعالية التزام إل جي بالسوق القطرية، وتوضح أهميتها بالنسبة لعلامتنا التجارية في المنطقة. كما أنها تأتي في إطار دعمنا لرؤية قطر 2030، وذلك من خلال حرصنا على توفير أحدث الأجهزة والمنصات التقنية للمساعدة على تحقيق اقتصادٍ قائم على المعرفة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات".

وقالت جنيفر كيم، المديرة العامة لمكتب التمثيل التجاري لشركة إل جي إلكترونيكس الخليج في قطر: "يسرنا أن نستضيف ونجتمع بشركائنا المحليين، لتوفير منتدى مفتوحٍ لهم لمناقشة أحدث المنتجات والتقنيات المتوافرة حالياً في المنطقة. تمثل قطر سوقاً مهماً بالنسبة لنا، وسنواصل على تنظيم فعاليات مماثلة في المستقبل لإثبات قدرتنا على ابتكار وتوفير عروضٍ تلبي احتياجات الزبائن في السوق المحلية".

من جهته قال سي. ف. راباي، المدير التنفيذي لمركز الفيديو: "نحن نؤمن أن قطر تتمتع بالطموح والقدرات لتكون السباقة في القطاع التقني في منطقة الخليج. ولتحقيق النمو التجاري، فإنه من الضروري أن يكون لدى مركز الفيديو مجموعة متطورة من أحدث المنتجات التقنية، وإل جي هو الاسم الأول الذي يتبادر إلى الذهن. مع المنتجات العديدة الجديدة التي عُرضت خلال المناسبة نعتقد أننا سنعزز موقعنا الرائد في السوق كمزودٍ بارز لأحدث المنتجات التقنية في مختلف القطاعات". 

المستوى التالي من الترفيه المنزلي بتقنية UHD وOLED

عرضت إل جي أول جهاز من سلسلتها المميزة لعام 2015 من تلفزيونات ULTRA HD TV قياس 55 و65 بوصة. توفر هذه التلفزيونات تجربة آسرة مع وظائف ذكية متطورة ومريحة. أما تلفزيونات Super UHD TV من إل جي فتنتقل بتجربة المشاهدة إلى مستوىً جديد بالكامل مستوحى من درجات الأسود الحقيقي والألوان المثالية بتصميم Art النحيف، مع تقنيات العرض المميزة، والمزايا الذكية، والتصميم الأنيق. 

جودة مذهلة للصورة مع شاشات وأجهزة عرض إل جي

يوفر جهاز العرض HD MiniBeam (الطراز PH300) إمكانية استثنائية للتنقل، ويقدم صورة كبيرة ومدهشة مع إمكانية العمل لمدة ساعتين ونصف بعملية شحن واحدة. أما الشاشة المنحنية المميزة Curved UltraWide Monitor بنسبة عرض 9:21 من إل جي فهي حلٌ كامل يلائم احتياجات المستخدمين المحترفين وعشاق الترفيه المنزلي على السواء، وتمتاز بقياسٍ أكبر للشاشة يمكِّن المستخدمين من إنجاز المزيد بوقت أقل. وبإضافة الانحناء الخفيف إلى نسبة العرض 9:21 فقد صنعت إل جي منتجاً فريداً يوفر تجربة آسرة لا تضاهى.

أجهزة نقالة بتصميم حدسي

يتقدم الهاتف الذكي LG G Flex 2 تقنياً ووظيفياً على أقرانه بحق، فهو يتمتع بمظهر أنيق، وأداء قوي وسريع، بالإضافة إلى مزايا واجهة الاستخدام UX المتطورة التي تلائم شكله الفريد. أما الجهاز LG G4 فقد ركزت فيه إل جي على توفير الأناقة والتجربة البصرية الرائعة وتجربة الاستخدام التلقائية. وتمثل أناقة جهاز LG G4 تغيراً حقيقياً يبتعد عن التصميمات الموحدة والمعدنية بالكامل والتي أصبحت شائعة في الصناعة. ويمتاز تصميم LG G4 بالقوس الرقيق Slim Arc، الذي يمتد على طول الهاتف، مع انحناءة بسيطة للشاشة.

أجهزة منزلية أذكى مع تقنيات إل جي الرائدة

تمتاز برادات الباب في الباب من إل جي بأبوابٍ ذات طبقتين، تُفتح بسهولة  من خلال ضغطة زر، حيث يكشف الباب عن حجرة واسعة بسهولة غير متوقعة. هذا ما يجعل العثور على المواد الأساسية والوجبات الخفيفة والوصول إليها سهلاً. وإذا انتقلنا إلى غسالات إل جي الحديثة، فإن تقنية 6Motion™ من إل جي تعتمد على المحرك Inverter Direct Drive™ الذي يستخدم ست حركات غسيل مختلفة لتوفير أداءٍ مميز ونظافةً ونعومة لا تضاهى للملابس. بالإضافة الى ذلك صممت إل جي مؤخراً لمنطقة الخليج أحدث مكيفات الهواء ذات القطعتين Titan والتي يمكنها مقاومة درجات حرارة مرتفعة تصل إلى 58 مئوية.

لمزيدٍ من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع www.lge.com/ae أو الاتصال بالهاتف +974-4005-4720.