للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

إل جي تدهش زوار معرض إيفا 2013 بمنتجاتها المتميزة السمعية والمرئية

  • محدث
  • 09-08-2013

كشفت شركة إل جي إلكترونيكس عن لوحة الصوت الحديثة التي توضع تحت التلفاز وتساعد في توفير المساحة وتحمل الطراز رقم (LAP340) وذلك أثناء مشاركتها في معرض IFA 2013 في برلين بألمانيا. كما عرضت الشركة مجموعة أخرى من المنتجات السمعية والمرئية المتقدمة في هذا الحدث، بما في ذلك مكبرات الصوت الأفقية طراز NB4530A وNB5530A، التي توفر تجربة غنية وصوتاً رائعاً إلى جانب العديد من ميزات الاتصال الذكية المريحة، حيث تقدم مجموعة إل جي الشاملة من الأجهزة السمعية والمرئية أداءً استثنائياً.

 

وبهذه المناسبة، قال سيوج هو رو، نائب رئيس أول لشركة إل جي إلكترونيكس: "من خلال عمليات البحوث والتطوير الواسعة، ومعرفة ما يحتاجه المستهلك من التقنيات، تمكنت إل جي من تصنيع المنتجات السمعية والمرئية التي من المؤكد أنها ستنال إعجاب زوار أهم المعارض التجارية للإلكترونيات الاستهلاكية في أوروبا. وستمكن تصاميمنا الإبداعية والرائدة في صناعة الحلول السمعية والمرئية المستهلكين من التمتع بتجربة الترفيه المنزلي المذهلة".

تصميم متميز لصوت استثنائي

تعتبر لوحة الصوت الرائعة من إل جي منتجاً جديداً في فئة أنظمة الصوت للتلفزيونات، والتي تشهد نمواً سريعاً. ولا يتجاوز ارتفاع هذه اللوحة الأنيقة 35 مليمتر فقط، حيث يمكن وضعها مباشرة تحت أي تلفاز قياس 32 إلى 55 بوصة، وهي تمكن المستخدمين من توفير مساحة أوسع للديكور. وتم تجهيز هذا الطراز الجديد بنظام 4.1 قناة صوتية، ليتكامل مع مضخمين مدمجين للصوت. حيث يصل الصوت في هذا الطراز إلى كافة الاتجاهات، وتشكل لوحة الصوت هذه تجربة سمعية لا مثيل لها. كما تعتمد لوحة الصوت المبتكرة على مغناطيس النيوديميوم لإنتاج صوت قوي. وبالإضافة إلى ذلك، تدعم اللوحة اتصال بلوتوث لتسهيل الاتصال اللاسلكي مع الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والأجهزة اللاسلكية الأخرى.

صوت غني وساحر، وتصميم أنيق ومعتدل

ويأتي تصميم مكبرات الصوت الأفقية الأنيقة من طراز NB4530A مذهلاً ببساطته، وتنسجم ألوانه بالأسود والفضي مع التلفزيونات النحيفة، ويتمتع المكبر بقوة صوت تصل إلى 310 واط من خلال 2.1 قناة صوتية مع  مضخم صوت منفصل ومعالج صوت محيطي ثلاثي الأبعاد، وينتج هذا الطراز الفائق النحافة بعرض 35 مليمترا صوتاً غنياً ومقنعاً. كما يدعم هذا الطراز تقنية الوسائط المتعدد عالية الوضوح HDMI بقناة صوتية راجعة (ARC)، ما يجعل بالإمكان ربطه مع التلفزيون من خلال كابل واحد. والأكثر من ذلك، تدعم مكبرات الصوت الأفقية ميزة الاتصال بالبلوتوث، ما يسهل ربط الصوت لاسلكياً مع الأجهزة الذكية، بما في ذلك التلفزيونات الذكية. ولتقليل فوضى الكابلات والأشرطة، يمكن وصل مضخم الصوت مع مكبرات الصوت عن طريق بلوتوث، كما يمكن تثبيت هذا الطراز من المكبرات على الحائط أو وضعه في أي مكان في الغرفة، مانحاً المستهلكين مرونة كبيرة أثناء التركيب. 

وتطابق مكبرات الصوت الأفقية NB5530A من إل جي، بشكل مثالي طرازات التلفزيونات قياس 47 بوصة، بينما تطابق مكبرات الصوت NB5530A التلفزيونات قياس 55 بوصة. وقد حازت مكبر الصوت NB4530A في وقت سابق من هذا العام على جائزة منتدى التصميم العالمي (iF) وحصل على تصنيف خمس نجوم من قبل مجلة What Hi-fi، وذلك لمواصفاته الممتازة وسهولة استخدامه، في حين حصل مكبر الصوت NB5530A على جائزة ريد دوت (Red dot) للتصميم.

عرض مجموعة الأجهزة المرئية والمسموعة من إل جي في معرض إيفا 2013

عرضت إل جي أحدث ما لديها من الأجهزة المرئية والمسموعة في معرض إيفا 2013، إلى جانب عدد من الأجهزة الاستثنائية مثل المسرح المنزلي BH9530TW المتقدم، ومشغلات أقراص بلو راي الذكية وقاعدة مكبرات الصوت والمكبرات النقالة، كما استعرضت الشركة أيضاً نظام الصوت المصغّر (طراز CM3430)، الذي حصل على جائزة رابطة التصوير والصوت الأوروبية (EISA) لعام 2013. وتوفر جميع المنتجات السمعية والمرئية من إل جي خيارات الاتصال اللاسلكي، وذلك لتأمين أقصى قدر من التنقل والراحة. ويمكن مشاهدة كافة منتجات الترفيه المنزلي من إل جي، والحائزة على الجوائز العالمية في معرض إيفا 2013 القاعة رقم 11.2 في ميسي برلين.