للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

إل جي تدشن الهاتف الذكي نيكزس 4 باللون الأبيض

  • محدث
  • 05-28-2013

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس اليوم عن إطلاق الهاتف الجديد نيكزس 4 باللون الأبيض، وهو أحدث إضافة إلى هذا الهاتف الذكي الشهير حيث جرى تطويره مع غوغل. ويحمل الهاتف نيكزس 4 الأبيض إلى المستخدمين نفس تجربة أندرويد المدهشة، تماماً مثل هاتف نيكزس 4 الأصلي، ويتضمن مزايا العتاد المتقدم من إل جي والتصميم الأنيق وخدمات غوغل الأساسية مثل غوغل الآن و(Google Now) وفوتوسفير (Photosphere) والتي من خلالها يشعر المستهلك بتجربة استخدام غير مسبوقة.

 

وبهذه المناسبة، قال الدكتور جونغ سيوك بارك، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إل جي للاتصالات المتنقلة: "وضع الهاتف الذكي نيكزس 4 المعيار لنظام التشغيل أندرويد في الإصدار 4.2 جيلي بين، ويقدم هاتف نيكزس 4 الأبيض للمستهلكين تجربة الاستخدام المتميزة من غوغل بتصميم أنيق ولون جذّاب".

ويمتاز نيكزس 4 الأبيض بالعديد من المزايا الفنية المتقدمة مثل شاشة عالية الوضوح 1280×768 بيكسل من نوع IPS (بكثافة 320 بيكسل في البوصة) وقياس 4.7 بوصة ومدعومة بتقنية اللمس زيروغاب (Zerogap Touch)، ويستمد الجهاز قوته من معالج كوالكوم سنابدراغون اس4 وذاكرة حية (رام) سعة 2 غيغابايت.

وابتداء من صبيحة يوم الأربعاء 29 مايو 2013 يبدأ بيع الهاتف الذكي نيكزس 4 الأبيض في هونغ كونغ، وخلال أسابيع قصيرة في أسواق عالمية مختارة في كل من آسيا وأمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط.