للاستمتاع بتصفح موقعنا LG.com عليك استخدام متصفح آخر أو ترقيته لنسخة أحدث من إنترنت أكسبلورر (IE9 أو أعلى).

تجربة تتوافق وحجم شاشة جهازك. لتحصل على أفضل تجربة، الرجاء اتباع التعليمات التالية:

إذا كنت تسنخدم إنترنت أكسبلورر 8 أو أي نسخة أقدم ستحتاج استخدام متصفح بديل مثل فايرفوكس أو كروم أو ترقية النسخة الحالية لنسخة أحدث..

إذا كنت تستخدم إنترنت أكسبلورر 9 أو نسخة أعلى، أطفئ "Compatibility View Settings" لمتصفح الأنترنت الخاص بك باتباع الخطوات التالية: :

  • انقر على اليمين في أعلى المتصفح لديك وتأكد من اختيار Menu Bar
  • اختر "Tools" من القائمة ثم اختر "Compatibility View Settings"
  • في القائمة المنبثقة، لا تختار أي من الصناديق الثلاثة واضغط على "أغلاق"
  • إن نافذة متصفحك ستتحدث تلقائياً وستنقلك مباشرة إلى..

مرقاب إل جي كلر برايم يفوز بجائزة أفضل مرقاب لعرض الصور من جوائز TIPA

  • محدث
  • 05-16-2013

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس اليوم، أن مرقابها (كلر برايم ColorPrime 27EA83) فاز بجائزة ’المرقاب الأفضل لعرض الصور 2013 ‘ من الاتحاد الفني لطباعة الصور (TIPA). ويلبي المرقاب تطلعات صانعي الأفلام والمصورين ومحترفي التصميم الغرافيكي، ويعمل بتقنية IPS التي تقدم وضوحا عالياً وطيفاً واسعاً من التدرج اللوني.

 

وقال إلجيوين كاون، نائب أول لرئيس شركة إل جي إلكترونيكس، قسم تقنية المعلومات للشركات: "نحن سعداء بحصول مرقاب إل جي كلربرايم على جائزة من الاتحاد الفني لطباعة الصور". وأضاف: "إن هذه الجائزة القيمة من قطاع التصوير تؤكد على الجودة الاستثنائية لإمكانات عرض الرسوميات لدى إل جي. ويمتاز مرقاب كلربرايم بمستوى وضوح راقي، يصنف بأنه عالي الوضوح من المتسوى الرباعي (WQHD) إلى جانب تمتعه بخيارات ضبط ومعايرة متقدمة، ويوفر مستويات مرئية عالية الدقة تلبي متطلبات عمل متخصصي الرسوم والغرافيك والتصوير. إن إل جي تواصل إنتاج مراقيب مجهزة بأحدث التقنيات المتاحة، لتنتقل بجودة الصورة إلى مستويات عالية ومدهشة".

يقدم مرقاب كلربرايم جودة صورة مذهلة، وبمعدل وضوح عالي (WQHD) يصل إلى (2560×1440بيكسل) وإمكانية إنتاج ألوان أدوبي (الأحمر والأخضر والأزرق) بدقة تصل نسبتها إلى 99%، مع إمكانية دوران المرقاب بزاوية حتى 90 درجة مما يمكن المستخدمين تدوير الشاشة بالدرجة التي تناسب حاجات العمل. ويخضع كل مرقاب من مراقيب 27EA83 إلى معايرة لونية في المصنع، ويحمل كل مرقاب شهادة تأكيد على اتمام معايرته من قبل خبراء الصورة لدى إل جي. وبهدف ضمان استدامة دقة الأداء اللوني فإن إل جي تقدم خيار المعايرة الخارجية للألوان وهي مصممة للعمل بالشكل الأمثل مع مرقاب كلربرايم.

وبفضل تقنية IPS يستطيع مرقاب كلربرايم أن يصل بجودة ألوان الصورة إلى أن تحاكي ألوان الطبيعة، إلى جانب التقليل من إجهاد العين. ويتمتع المرقاب بزاوية مشاهدة واسعة تصل إلى 178 درجة ما يحافظ على اتساق جودة الصورة على كامل الشاشة بغض النظر عن موقع المشاهد بالنسبة للشاشة. أما القدرة على تقسيم الشاشة إلى أربع أقسام ووصلة الربط الثنائية فإنها تنتقل بإمكانات تعدد المهام إلى المستوى التالي. فمن خلال الأقسام الأربعة للشاشة يمكن تنظيم العمل وتنسيقه بشكل فعّال وإنتاجي، وتمكّن وصلة الربط الثنائية من عرض المحتويات على الشاشة بعد ربطها بجهازين مختلفين في الوقت نفسه، والخلاصة، فإن مرقاب كلربرايم هو حل شامل لعرض الصور ومثالي لصناعي الأفلام والمصورين والعاملين في مجال التصميم.

يضمّ الاتحاد الفني لطباعة الصور (TIPA) عضوية 29 مجلة من 13 دولة، وهو من أكثر اتحادات التصوير وطباعة الصور تأثيراً في العالم. ويعقد أعضاؤه اجتماعاً سنوياً للتصويت على المنتج الأفضل خلال العام، حيث يتم تقييم الأجهزة وفقاً لمعايير خاصة، تدخل فيها عوامل التقدم التقني والتصميم المبتكر وسهولة الاستخدام والقيمة مقابل الثمن. وتنقسم جوائز الاتحاد الفني لطباعة الصور إلى أربعين فئة وتمنح الجائزة لجهاز واحد فائز عن كل فئة. وسيتم الإعلان رسمياً عن فوز مرقاب إل كي كلربرايم بالجائزة ضمن الحفل الرسمي لتوزيع جوائز الاتحاد الفني لطباعة الصور الذي سينعقد في طوكيو باليابان خلال شهر يونيو.